تطبيقات

طريقة عمل صور مضحكة ومشاركتها مع الأصدقاء مباشرة افضل برنامج للاندرويد

محتويات

طريقة عمل صور مضحكة ومشاركتها مع الأصدقاء مباشرة افضل برنامج للاندرويد, منذ انطلقت الايموجيات على تطبيقات التواصل الاجتماعي اصبح الحديث بها اكثر من الكتابه واكثر من ارسال المقاطع الصوتيه وحتى اكثر من المكالمات الصوتيه لذلك ابحث الكثير من الاشخاص عن افضل الطرق التي يستطيع من خلالها صناعه صور مضحكه ومشاركتها مع الاصدقاء على جميع برامج التواصل الاجتماعي.

اوراق الكثير من التطبيقات التي اصبحت تتيح لنا عمل هذا الامر ولكن جميع هذه التطبيقات مختلفه عن بعضها ولكن سوف اخبركم عن تطبيق اليوم هذا التطبيق مميز للغايه و يحتوي على جميع الادوات المميزه التي تستطيع من خلالها وتساعدك على انشاء هذه الصور المميزه وارسالها الى الاصدقاء اذا كنت من الاشخاص المعجبين في هذا الامر تابع معي حتى النهايه وتعرف على هذا التطبيق الرائع.

طريقة عمل صور مضحكة ومشاركتها مع الأصدقاء

Memes هي كلمة إنجليزية تعني أن الصور الممتعة ستنتشر بسرعة وعلى نطاق واسع على الإنترنت. سنتعرف على التطبيقات المجانية لإنشاء صور ميمي والحصول على تقييمات مختلفة على Google Play. ولكن ، هل فكرت يومًا في كيفية إنشاء مثل هذه الصورة ونشر الموقف المضحك والمثير للسخرية مع أصدقائك حتى تتمكن من الإجابة على الأسئلة على هاتفك فقط؟

ستقوم بتنزيل تطبيق Meme Generator الذي يوفر صورًا لمئات الشخصيات في مواقف شيقة ، ويسمح لك التطبيق بإضافة ملاحظات عنها باللغة العربية أو الإنجليزية أو أي لغة تريدها.

بعد تنزيل تطبيق Meme Generator ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تحتوي على مئات الصور وفي القائمة الجانبية للتطبيق ستجد أحدث الصور (memes) أو تم إنشاؤها من خلال التطبيق قائمة بالصور و يتيح لك التطبيق كتابة النص باللغة العربية واللغات الأخرى التي تريد استخدامها. يمكنك استخدام أي لغة تريدها ، وليس الإنجليزية فقط.

عمل صور مضحكة افضل برنامج للاندرويد

بعد تحديد الصورة التي تناسب الموقف الذي تريد وصفه بالصورة (على سبيل المثال ، الصورة التالية لقط) ، أضف نصين ، أحدهما في الأعلى والآخر في الأسفل. يمكنك حذف أي منهما عن طريق مسح النص التالي. يمكنك أيضًا تعديل إعدادات الخط ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن تغيير إعدادات الخط ينطبق فقط على اللغة الإنجليزية ، ولكن يمكنك تغيير لون الخط باللغة العربية.

بعد الانتهاء من عمل صور مثيرة للاهتمام في تطبيق Meme Generator ، يمكنك النقر فوق هذا الخيار للحفظ مباشرة أو مشاركتها مع أصدقائك على شبكة الاتصال.

مواضيع قد تهمك ايضا :

هابي شيك قديم متجر الألعاب المدفوعة Happy Chick للاندرويد و الايفون

تنزيل فيس بوك لايت الاسود APK للاندرويد اخر تحديث

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *