شروحات

تفعيل رقم امريكي حل مشكلة تطبيق Virtual SIM بالكامل

محتويات

تفعيل رقم امريكي حل مشكلة تطبيق Virtual SIM بالكامل , يحتاج الكثير من مستخدمين الهواتف للارقام الوهمية للأسباب عديدة , لا تحصى و لا تعد , ونجد بأن هناك الكثير من الناس مهتم بشكل كبير لهذا الأمر .

كما عودنكم في كل فترة نقوم بحل مشكلة تطبيق قد توقف , ونشارك معكم برنامج جديد غير معروف , ونستمع لتعليقاتكم , وعلى طلبكم نعمل , والكثير من الناس تحدث عن تطبيق Virtual SIM, وعن السبب الذي جعله متوقف , وكيفية جعله يعمل مثل السابق .

تفعيل رقم امريكي مع حل مشكلة برنامج Virtual SIM

يعتبر هذا التطبيق من افضل البرامج التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في تفعيل الأرقام الوهمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ولا هذا التطبيق خصوصا شعبيه واسعه حول العالم بحيث يعتبر من افضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في تفعيل الأرقام الوهمية.

مهمه هذا التطبيق هي سهله جدا كل ماعليك هو ان تمتلك رقم امريكي مؤقت من اي موقع كان او تطبيق التسجيل في هذا البرنامج عن طريق هذا الرقم .

او اذا كنت لا تمتلك رقم امريكي تستطيع التسجيل عبر الرقم الخاص بك وسوف يبقى هذا الرقم بشكل سري ولا يكون ظاهر لاي شخص كان.

بعد ان تقوم على هذا الرقم تقوم بتسجيل عبر هذا التطبيق تطبيق وسوف يمنحك هذا التطبيق رقم امريكي تستطيع من خلال هذا الرقم تسطيع تفعيله على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن هناك ملاحظه مهمه حتى تستطيع الحفاظ على هذا الرقم.

طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي للواتس اب

بحيث لنفترض انك قمت بحذف تطبيق الواتساب الذي قد قمت سابقا بتفعيل هذا الرقم عليه وتريد تنزيل نسخه معدله من برنامج الواتساب باذن كيفيه تفعيل هذا الرقم اذا كنت في السابق لم تحذف بهذا التطبيق ابدا وجعلته على هي مسلمه كان في السابق اي انا كلمته قم بحذف التطبيق من ثم اعاده تفعيله الا اذا كنت تمتلك الرقم التي قد قمت بتفعيل له

بهذه الطريقه تضمن بان هذا رقم سوف يدوم معك عمر طويل , وبهذه الطريقه تستطيع الاستمتاع بهذا الرقم وجعله خاص بك مع العلم افضل مايونيز هذا تطبيق بان جميع الارقام التي يمنحها للمستخدمين لا يعمل على منحها الى شخص اخر .

ولكن حتى تحافظ على هذا الرقم يجب ان تتبع الخطوات التي اخبرتك اياها وبهذه النتيجه سوف تحصل على هذا الرقم مدى الحياه بدون حذف حتى اذا قمت بتبديل الهاتف الخاص بك تستطيع تفعيل هذا البرنامج مع العلم جميع الرسائل الخاصه بهذه تطبيق سوف تصل الى التطبيق.

تنزيل برنامج ارقام امريكية

اخبرتك من قبل انني اقدم نبذه قصيره عن التطبيق ولكن حتى تقوم بفهم الموضوع بشكل كبير جدا يجب عليك ان تتابع المقطع الفيديو الذي سوف تجده في الوصف بشكل مباشر.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تفعيل رقم وهمي للواتس اب افضل تطبيق لتفعيل رقم امريكي

موقع ارقام وهمية : تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي رقم اوروبي بدون حظر

رابط التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *