العاب

تنزيل لعبة فورت نايت لجميع الهواتف بشكل مجاني

محتويات

تنزيل لعبة فورت نايت لجميع الهواتف بشكل مجاني , لأسباب غير مؤكدة ، لم يعد متاحًا في متجر التطبيقات الرسمي أو Google play أو App Store. في المقابل ، سنوفر لك رابطًا لتنزيل لعبة “Fortnite” لنظام Android والأجهزة الأخرى المذكورة أعلاه كشخصية عضو فريق مع مجموعة من الأبطال .

بالإضافة إلى توفير المعلومات والتفاصيل التي توضح طبيعة ونطاق عن اللعبة. . تظهر لنا الأبطال الخارقين الذين يسعون للقضاء على الشر و كيف يمكنك مساعدة أصدقائك على إكمال المهام بنجاح وضمان سلامة أعضاء الفريق .

لأنهم يعملون أيضًا بجد لحمايتك. هذه تجربة لعبة حركة جديدة ذات نقاء عالٍ وتأثيرات بصرية ثلاثية الأبعاد. نحن نعتقد أنه لا يوجد سبب لذلك. افعل ذلك وتجنب كل الإثارة والمتعة.

Fortnite هي لعبة الفيديو الأكثر شهرة على الساحة اليوم وستصبح قريبًا واحدة من أشهر ألعاب اندرويد المجانية. بسبب الإثارة والتشويق في اللعبة ،

تنزيل لعبة فورت نايت لجميع الهواتف

سرعان ما أصبحت اللعبة التي تم إصدارها العام الماضي شائعة على منصات الألعاب المختلفة. مجاني ومتاح على جميع الأجهزة ، إذا كنت تريد تنزيل لعبة Fortnite لنظام اندرويد .

فأنت بحاجة إلى اتباع طريقة أخرى ، لأن اللعبة غير متاحة في متجر جوجل بلاي ، لذلك في هذه الحالة ، يا إلهي ، سنعرف تنزيل ألعاب فورت نايت من أجل اندرويد مجانًا.

حول لعبة فورت نايت : إنها واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية التي أنشأتها Epic Games وتم إصدارها في يوليو 2017. تدور قصة اللعبة حول عاصفة جعلت 98 ٪ من الأشخاص يختفون ثم يموتون.

يتم تضمين لعبة فورت نايت التي تحاول قتل أشخاص آخرين ، في قائمة أفضل الألعاب المجانية على الإنترنت وتصنف على أنها ألعاب إطلاق نار وبقاء ، بالإضافة إلى ألعاب تعاونية ، حيث يتعاون اللاعبون لأداء المهام على خريطة اللعبة.

-هناك وضعان في اللعبة ، وضع “Battle Royale” ، حيث قاتل 100 لاعب بقوة حتى نهاية المعركة ؛ هناك أيضًا وضع “Save the world” ، حيث يتعاون ما يصل إلى أربعة لاعبين للقيام بمهام ضد الزومبي. في غضون عام ، حققت اللعبة نجاحًا ساحقًا. مع وصول عدد اللاعبين إلى أكثر من 125 مليون لاعب ، وهذا يؤكد مجد هذه اللعبة.

تم إصدار لعبة Fortnite على اندرويد بعد توفر اللعبة على جميع الأنظمة الأساسية الأخرى ، مثل Windows و Mac و Playstation و Xbox و IOS لهواتف Apple .

تنزيل لعبة فورت نايت 2020

أعلنت الشركة عن إصدار اللعبة لهواتف اندرويد الشهر الماضي. ويؤكد الإعلان أن سيتم منح الأولوية لأجهزة سامسونج لتنزيل اللعبة على الاندرويد ودخول اللعبة.

في الهيكل التسويقي المشترك للطرفين ، أعلنت شركة Epic Games عن بعض الهواتف التي ستدعمها اللعبة رسميًا ، لكنها لم تذكر أن الهواتف التي لا تدعم هذه الميزة سيتم استبعادها. تم الإعلان عن أن الشركة أعلنت أنها ستقوم بتنزيل الألعاب من خلال نظام الدعوة.

على الرغم من أن Epic Games أصدرت إصدارًا تجريبيًا من اللعبة على اندرويد ، إلا أنه لا يمكن استخدامها على جميع الهواتف للأسباب التالية:

كيفية اللعب بي فورت نايت

أولاً ، رفضت الشركة إطلاق اللعبة على متجر جوجل بلاي الرسمي لأن جوجل طلبت 30 ألف تعتقد الشركة أن نسبة الربح من عمليات الشراء داخل اللعبة مرتفعة جدًا. بالإضافة إلى ذلك .

هناك طرق تسويق أخرى اتبعتها الشركة عند إطلاق إصدار اندرويد في البداية على هواتف معينة (على سبيل المثال ، الإصدار الجديد من لعبة فورت نايت تتوفر إصدارات بيتا الآن لمعظم أجهزة اندرويد وسوف نتعلم كيفية الحصول عليها.

مواضيع قد تهمك ايضا :

طريقة ايجاد الصور المخفية على هاتفك الاندرويد

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بعد الفورمات

تحميل اللعبة من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *