تطبيقات

مساعد شخصي ذكي أفضل 4 تطبيقات مساعد صوتي للاندرويد

محتويات

في المنازل أصبحت أجهزة المساعد الشخصي لا غنى عنها. في مجال المساعدين الصوتيين الشخصيين ، اكتشفنا أجهزة صدى أمازون ونظام Siri من Apple والأجهزة المنافسة الأخرى.

يمكن أن تساعدك تطبيقات مساعد الصوتي وأفضل برامج الأوامر الصوتية لنظام اندرويد ، بالإضافة إلى توضيح طريقة العمل ووظائف كل من هذه التطبيقات ، في التعامل مع الهاتف بطريقة أكثر راحة وراحة. هذا الموضوع معنا.

1- تطبيق Google Assistant – أول تطبيق في هذه القائمة نتعاون معه اليوم هو مساعد Google Assistant الشخصي. يعتبر هذا البرنامج أفضل مساعد شخصي على اندرويد .

إنه مختلف تمامًا عن التطبيقات الأخرى لأن المعالج يتميز بفهم المتطلبات الدقيقة على وجه التحديد ، لأنه لا يدعم اللغة العربية فحسب ، بل أيضًا العديد من اللهجات الأخرى ، لذا فهو يتمتع بذكاء قوي. .

مساعد شخصي ذكي أفضل البرامج للاندرويد

-قبل إنهاء Google لهذا المشروع ، كان لدى Google خبرة سابقة في هذا المجال من خلال تطبيق Google Allo. مساعد Google هو أفضل برنامج أوامر صوتية لنظام اندرويد .

يمكنك القيام بكل ما تريد على الهاتف ، مثل إرسال الرسائل ، والاتصال بالأصدقاء ، وتشغيل الملفات على الهاتف والعديد من الوظائف القوية. يمكنك أيضًا العثور عليه في المواقع التالية قم بتنزيل مساعد Google: احصل على اللغة العربية مجانًا في متجر التطبيقات الرسمي عبر الرابط أدناه. اضغط هنا من أجل تحميل.

2- تطبيق Cortana – التطبيق الثاني المتعلق بنا هو تطبيق Cortana ، الذي طورته شركة Microsoft Corporation ، والذي يمكن استخدامه كمساعد صوتي لنظام اندرويد . على الرغم من أن التطبيق لا يزال قيد التطوير ، إلا أنه لا يمكن تشغيله بكفاءة في الوقت الحالي ،

لذلك يمكنك الوثوق به من خلال المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وإخبار النكات وتتبع الشحنات والعديد من المهام الأخرى التي يمكن لهذا التطبيق القيام بها عن طريق تلقي اوامر صوتية. حتى الآن ، التطبيق جيد للغاية .

على الرغم من أنه غير متوافق مع اللغة العربية ، وهناك أنباء تفيد بأن Microsoft تفكر في إيقاف التطبيق ، ولكن حتى الآن البرنامج يستحق المحاولة. اضغط هنا من أجل تحميل

3- تطبيق مساعد Lyra الظاهري المساعد الشخصي Lyra هو برنامج مساعد شخصي مخصص للغاية للأندرويد. يمكنك تنفيذ مهام مختلفة ، مثل إجراء المكالمات ، وإرسال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني ، وحفظ الصفحات المفضلة ، والعثور على أي موقع على خرائط Google .

أفضل 4 تطبيقات مساعد صوتي للاندرويد

والعثور على أفضل المطاعم في مدينة معينة وإجراء تذكيرات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إحدى ميزاته المتقدمة هي دعم الترجمات بأكثر من 70 لغة مختلفة .

يمكنك من خلالها تشغيل مقاطع الفيديو وضبط المنبهات وتنفيذ مهام أخرى. هذا تطبيق رائع جدًا ومجاني. اضغط هنا من أجل تحميل

4 – Virtual Assistant أحد أفضل تطبيقات المساعد الشخصي على اندرويد هو تطبيق Virtual Assistant DataBot. التطبيق هو مساعد شخصي حقيقي لك .

يمكنك من خلاله إجراء أي عملية على الهاتف بأوامر صوتية فقط ، ويمكنك أيضًا الاعتماد على التطبيق لحجز تذاكر الطيران أو التسوق عبر الإنترنت أو أداء مهام أخرى. اضغط هنا من أجل تحميل.

مواضيع قد تهمك ايضا :

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بعد الفورمات

معرفة البرامج التي تستهلك البطارية للاندرويد أفضل تطبيق سوف تجده تابع الشرح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *