تطبيقات

افضل برنامج بروكسي مجاني تحميل 4 تطبيقات VPN للنظام اندرويد

محتويات

افضل برنامج بروكسي مجاني تحميل 4 تطبيقات VPN للنظام اندرويد, لقد كان هناك في السابق اشارة تدل على ان الإحصائيات الحديثة إلى أن الكثير من الأشخاص في العالم يستخدمون VPN للاتصال بالإنترنت. وقد تختلف أسباب استخدام كل شخص لهذه الخدمة ، ولكن الجميع يرغبون في تصفح الإنترنت دون قيود .

وقد كتبنا في العديد من المقالات السابقة تم ذكر VPN في هذه المقالة: إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مفهوم VPN والميزات المستخدمة ، فهي تعتبر واحدة من أقوى الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تصفح الإنترنت المجهول.

ما هي مزايا وعيوب الفي بي ان ومتى يجب أن تستخدم VPN متى لا يجب عليك ,سنفهم هذه الخدمة المتميزة وأهميتها ونفهم أفضل خدمة VPN التي يمكن أن توفر حماية تتبع 100 ٪ لأنشطة الإنترنت الخاصة بك.

ماذا يعني VPN :

شبكة خاصة افتراضية -VPN تعني “عملية إنشاء إنترنت خاص افتراضي ، والذي يشفر اتصالك بالإنترنت ويمنع أي تتبع أو مراقبة لأنشطتك على الشبكة”. من خلال هذه الخدمة ، يمكنك إنشاء “اتصال” خاص بك بالإنترنت العام ، وهو اتصالك المباشر بالإنترنت ، بحيث لا يمكن للمستخدمين التعرف على هذه الشبكة الخاصة.

افضل برنامج بروكسي مجاني VPN للنظام اندرويد

عند تصفح الإنترنت ، يمكنك إخفاء موقعك أو اختيار موقع مزيف لك من دولة أخرى ، أو يمكنك أحيانًا الوصول إلى شبكة Wi-Fi دون الكشف عن أي من بياناتك ، أو قد تشعر بالقلق من أن حسابك يستسلم . الالتزام متوسط. عالم الإنترنت مليء بتهديدات الأمان والخصوصية.

باستخدام خدمة “VPN” (المعروفة أيضًا باسم “الشبكة الخاصة الافتراضية”) ، يمكنك ضمان استخدام الإنترنت من خلال تشفير الاتصالات عبر الإنترنت ومنع الهجمات من “المتسللين”.

1 تطبيق VyprVPN يعتبر التطبيق هو تطبيق الأمان والحماية الأكثر موثوقية في سوق التطبيقات ، الذي طوره فريق “Golden Frog” ، الرائد في مجال الأمن والحماية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة خدمات دون مشاركة أطراف ثالثة ، مما يضمن أن المستخدمين يمكنهم حفظ المزيد من البيانات دون مشاركة البيانات.

يوفر التطبيق واجهة سهلة الاستخدام ، ما عليك سوى النقر لتنشيط الاتصال بالخادم للاستفادة من خدمات التطبيق. بعد ذلك ، اختر الخادم الذي تريد الاتصال به ، ثم اختر البلد الذي يوجد به موقعك الإلكتروني المزيف. يمكنك أيضًا العثور على معلومات أساسية حول الاتصال ، وعرض الرسم البياني لسرعة الاتصال وسجل جهات الاتصال الذي تستخدمه. تحميل اضغط هنا .

2 تطبيق ExpressVPN يمكنك التمتع بأفضل حماية لأنه يوفر العديد من الخيارات لمواقع الويب المزيفة في جميع أنحاء العالم. كما أنها تعتبر خدمة موثوقة ، لأنها لا توفر الدعم لتشفير 256 بت فحسب ، بل توفر أيضًا للعملاء الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويمكن أيضًا مزامنتها مع اتصالين. جدير بالذكر أن مطور التطبيق لا يسجل نشاط التصفح ، مما يجعله المفضل لدى المستخدم.تحميل اضغط هنا .

برنامج بروكسي مجاني لنظام اندرويد

3 تطبيق PureVP الخدمة التي يقدمها التطبيق لديها أكثر من 500 خادم في 101 دولة / منطقة ولديها شبكة ذاتية الإدارة ؛ لذلك ، لا توجد أطراف ثالثة معنية لأنها تدعم التشفير 256 بت ، وتوفر الدعم على مدار 24 ساعة وتتضمن الأحداث الخاصة سياسة التسجيل “صفر” التي تتصل بها عبر الإنترنت.تحميل اضغط هنا .

4) VPN TunnelBear يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات الوكيل “VPN” لتوفير عناوين IP مؤقتة جديدة ، مما يسمح لك بفتح مواقع الويب والخدمات المحظورة في بلدك / منطقتك. يوفر التطبيق بوابة آمنة للوصول إلى الإنترنت من خلال عنوان في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو كندا. كما يوفر 500 ميغابايت من البيانات للحسابات المجانية ويمكن زيادتها مع الإصدار المدفوع. تحميل اضغط هنا .

أهم مميزات تطبيق الفي بي ان :

  • سهل الاستخدام لأنه لا يتطلب معرفة فنية .
  • تستطيع تجاهل الإذن لحظر بعض المواقع في أي بلد.
  • يمكنك إخفاء هويتك وعنوان IP والموقع الجغرافي ومواقع الويب التي تزورها.
  • استمتع باتصالات آمنة ومشفرة ومحمية وغير متتبع على الإنترنت . استمتع بهذه الخدمة على أي جهاز إلكتروني أو هاتف أو كمبيوتر أو في أي مكان افتح أي خدمة ، سواء كانت تورنت أو Netflix أو Spotify أو VOIP أو أي خدمة أخرى. يوفر وظيفة تسريع الإنترنت لأنه يلغي أي حظر أو تقييد لخدمات معينة من قبل شركات الإنترنت.

مواضيع قد تهمك ايضا .

ببجي موبايل انطلاق السيزون 14 تعرف على اللبسات والأسلحة الجديدة و الممتعة للغاية

طريقة ايجاد الصور المخفية على هاتفك الاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *