تطبيقات

تسريع الانترنت افضل تطبيق لقياس وتسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد

تسريع الانترنت افضل تطبيق لقياس وتسريع الانترنت على هاتفك الاندرويد ,برنامج يمكنك من خلاله استخدام برنامج WiFi Analyzer للعثور على أقوى شبكة من أقرب شبكة Wi-Fi ومعرفة أفضل موقع للشبكة.

كما يعلم الكثير من الناس ، فإن العديد من العواقب المترتبة على استخدام شبكة Wi-Fi لاستخدام نفس الشبكة ستتسبب في إضعاف شبكة Wi-Fi ؛ على سبيل المثال ، بالإضافة إلى الجيران ، ستكون هناك جدران وجدران موجودة.

بعد التنزيل والتثبيت على هاتفك (ستجد رابط التنزيل أسفل المقالة). كما ترى ، يعرض تطبيق WiFi Analyzer جميع شبكات Wi-Fi بالقرب منك وقوة وإشارة كل شبكة (اللون موجود فقط لتوضيح الفرق بين كل شبكة وشبكة أخرى وأقوى شبكة يأخذها دائمًا إلى اللون الأحمر ، في المثال السابق ، الشبكة “السرية” هي الأفضل والأقوى).

كلما تحركت أكثر في منزلك أو مكتبك ، كلما كبرت الشبكة. كما يظهر الشكل ، زاد نموها بعد الانتقال من منزلي إلى موقع آخر.

أفضل تطبيق لتسريع الأنترنت على هاتفك بسرعة فائقة و رائعة و مميزة

إخفاء الرقم عند الاتصال وجعلها مجهول برنامج رائع لا يعرفه الكثير من العرب

يقوم تطبيق WiFi Analyzer بإجراء فحص كثافة الشبكة كل بضع ثوانٍ. يمكنك تقليل الوقت من خلال الضغط على الخيارات وفاصل التحقق.

واختيار أقل قيمة: بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة أفضل موقع لشبكة Wi-Fi للحصول على أقوى إشارة وأسرع وأسرع سرعة على الإنترنت.

مع العلم هناك الكثير من الشخاص الذين يرغبون بشكل مستمر, بمعرفة قوة الشبكة التي هم متصلون بها , ونحن لا نخفي بأن هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع من خلاه بسهولة معرفة سرعة الشبكة على هاتفك .

, ولكن مع الأسف أكثر هذه البرامج لا تمنحك كل ما ترغب بها , وذلك بسبب قلة التطور , ولكن مع هذا التطبيق اصبح بأمكانك بكل سهولة وبدون مشاكل معرفة سرعة الأنترنت على هاتفك بيسهولة .

مواضيع قد تبح عنها :

برنامج حذف الصور المحذوفة من هاتفك تابع للنهاية هاتفك لا يحذف صورك كما تعتقد

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا للاندرويد و الايفون مجانا

رابط تحميل التطبيق هنا .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *