تطبيقات

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا للاندرويد و الايفون مجانا

محتويات

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا للاندرويد و الايفون مجانا, الغرض الرئيسي من التطبيق على الهاتف الذكي هو مساعدة حياتنا اليومية وإكمال بعض المهام التي تتطلب الكثير من العمل .

وأهم تطبيق يوجهه المستخدم هو تطبيق الترجمة ، والسبب، عملية ترجمة الجملة تتطلب منك يمكن أن يستغرق إجادة اللغة أشهرًا ، وقد يستغرق إتقانها سنوات للسماح لك بقراءة وترجمة أي شيء ؛ لهذا أنت بحاجة

السبب وراء استخدام برنامج ترجمة بمساعدة كاميرات اندرويد و ايفون هو سهولة الاستخدام وتأثيره الفريد ، لأنه مفيد للغاية في العديد من المواقف المختلفة التي تواجهها في حياتك ، ومن أهم التطبيقات بالتأكيد تطبيق ترجمة Google وتطبيقات أخرى.

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا للاندرويد مجانا

“مقالات قد تبحث عنها ايضا “:

كيفية الأتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد , وطريقة عرض الشبكات المحفوظة على الهاتف

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا

على سبيل المثال ، تخيل أنك قمت بالسفر إلى بلد أجنبي لا يتكلم أو يقرأ لغتك. من الواضح أنه سيكون من الصعب جدًا العيش في مثل هذا المكان ، لأن عملية التواصل بين سكان هذا المكان تشبه المستحيل ، بالطبع لا يوجد اتصال ، أي لا حياة ، ولهذا السبب تحتاج إلى البرنامج استخدام الكاميرا للترجمة ، وذلك لأن عملية الترجمة سهلة للمرور

قم بتصوير اللافتة أمامك أو في الجريدة ، سوف يتعرف التطبيق على الفور على جميع العبارات ويبدأ الترجمة ، بحيث لا تحتاج إلى إتقان لغة البلد ، لأن هذا التطبيق مفيد بشكل خاص في الدول الآسيوية ، لأن اللغة صعبة للغاية ، ولا تبدو مثل أي لغة أخرى.

مميزات برامج الترجمة باستخدام الكاميرا :

  • أهم وظيفة في الترجمة من Google هي سهلة الاستخدام وتسهل الأداء.
  • يمكنك ترجمة النص دون استخدام الإنترنت. بالإضافة إلى وظيفة الترجمة بالهاتف ،
  • يمكنك أيضًا استخدام الصوت للترجمة. أضافت Google مؤخرًا ميزة جديدة هي “محادثة الترجمة” ، والتي تساعدك على إجراء محادثة مع الآخرين والعثور على الترجمة فورًا على شاشة هاتفك.
  • يمكنك أيضًا استخدام وظيفة الترجمة عن طريق الكتابة اليدوية على شاشة الهاتف ، مما يساعد على ترجمة الحروف والحروف بشكل متقن .

طريقة استخدام برامج ترجمه باستخدام الكاميرا :

في البداية ، عزيزي القارئ ، اختر نظام تشغيل هاتفك (سواء Android أو iOS). يمكنك تنزيل التطبيق على جميع أنظمة التشغيل المختلفة ،.

ويمكنك أيضًا تنزيله على هاتف اندرويد أو تنزيله هنا لتنزيل ايفون إلى متجر تطبيقات الهاتف ، انقر فوق تثبيت لبدء عملية التثبيت وبعد الانتهاء من العملية.

برنامج ترجمة بالكاميرا مجانا

عند فتح التطبيق على الهاتف لعرض الواجهة الرئيسية ، تحتاج إلى تحديد اللغة التي تريد الترجمة بها. إذا كنت تريد الترجمة في أي وقت بدون الإنترنت ، فحدد خيار “الترجمة دون اتصال”.

بعد ذلك ، انقر فوق العلامة التجارية للكاميرا لبدء الترجمة باستخدام كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك.

الآن ، كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا هاتفك إلى المحتوى الذي تريد ترجمته والتأكد من أن جميع العبارات على شاشة الهاتف ، حتى لا تضطر إلى التقاط صورة أخرى.

بعد ذلك ، سيحدد التطبيق جميع العبارات والكلمات المترجمة ، كما هو موضح في الشكل.

ثم ، كل ما عليك فعله هو النقر على أي كلمة لتجد أن التطبيق يترجمها على الفور بسهولة.

مواضيع قد تهمك :

أفضل تطبيق لتسريع الأنترنت على هاتفك بسرعة فائقة و رائعة و مميزة

إخفاء الرقم عند الاتصال وجعلها مجهول برنامج رائع لا يعرفه الكثير من العرب

رابط تحميل التطبيق للاندرويد عليك الضغط هنا .

رابط تحميل التطبيق للايفون عليك الضغط هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *