تطبيقات

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بعد الفورمات

محتويات

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بعد الفورمات, في المقالة الجديدة ، أود أن أتحدث إليكم اليوم عن الأشياء المهمة جدًا التي يحتاجها العديد من مستخدمي تطبيق واتس اب نقوم عادةً بحذف محادثات أو رسائل واتس اب ، ومع مرور الوقت ، نعتقد أننا بحاجة إليها.

لذلك لا تقلق ، عزيزي ، اليوم يمكنك استعادة محادثات واتس اب المحذوفة من خلال برنامج استعادة الرسائل واتس اب تطبيق اندرويد ، يمكنك من خلاله بسهولة استعادة جميع الرسائل المحذوفة ، لأننا نعارض كيفية استخدام Google Drive لاستعادة محادثات واتس اب القديمة.

نظرًا لأن الموضوع أصبح بسيطًا للغاية ، فلا داعي للقلق بشأنه أو استخدام تطبيقات أخرى لإجراء هذه العملية ، لذلك لا يتعين عليك الوقوع في فخ عمليات الخداع الاحتيالي ،

ولكن مع ES File Explorer File Manager ، يمكنك استعادة المحادثات المحذوفة من واتس اب ، ولن تفقد الرسائل المحذوفة أو الرسائل. يحتوي أفضل تطبيق اندرويد والتطبيق على بعض الميزات الأخرى ، ولكننا سنقدم تحديدًا الميزات المذكورة في بداية هذا الموضوع.

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد

كيفية استرداد محادثات واتس اب المحذوفة :

في المقالة الجديدة ، أود أن أتحدث إليكم اليوم عن الأشياء المهمة جدًا التي يحتاجها العديد من مستخدمي تطبيق واتس اب نقوم عادةً بحذف محادثات أو رسائل واتس اب .

ومع مرور الوقت ، نعتقد أننا بحاجة إليها. لذلك لا تقلق ، عزيزي ، اليوم يمكنك استعادة محادثات واتس اب المحذوفة من خلال برنامج استعادة الرسائل واتس اب تطبيق اندرويد ، يمكنك من خلاله بسهولة استعادة جميع الرسائل المحذوفة ، لأننا نعارض كيفية استخدام Google Drive لاستعادة محادثات واتس اب القديمة.

نظرًا لأن الموضوع أصبح بسيطًا للغاية ، فلا داعي للقلق بشأنه أو استخدام تطبيقات أخرى لإجراء هذه العملية ، لذلك لا يتعين عليك الوقوع في فخ عمليات الخداع الاحتيالي .

ولكن مع ES File Explorer File Manager ، يمكنك استعادة المحادثات المحذوفة من واتس اب، ولن تفقد الرسائل المحذوفة أو الرسائل. يحتوي أفضل تطبيق اندرويد والتطبيق على بعض الميزات الأخرى ، ولكننا سنقدم تحديدًا الميزات المذكورة في بداية هذا الموضوع.

كيفية استرداد محادثات واتس اب حسب الرقم:

أولاً: قم بتنزيل تطبيق ES File Explorer file manager على هاتفك (ستجد رابط التنزيل أسفل المقالة).

ثانيًا: بعد تنزيل التطبيق ، نفتح ونضغط على “موافق” في الخيار الافتراضي لبدء استخدام التطبيق .

ثالثًا: ثم ، كما هو موضح في الشكل ، انتقل إلى المسار التالي (SdcardWhatsAppD Database) للوصول إلى الموقع تخزين النسخة الاحتياطية من المحادثة ، كما هو موضح في الشكل أدناه:

رابعًا: نضغط على “msgtore.db.crypt8” تمامًا ، ونغير اسم ملف العلامة التجارية بجوار الصورة 2 ونضيف كلمة “النسخ الاحتياطي” أمام اسم الملف لتصبح “Backup-msgtore.db” . “crypt8”:

خامساً: الآن حدد تاريخ المحادثة التي تريد عرضها مرة أخرى وقم بتغيير اسم الملف ، وحذف التاريخ والرقم 8 في نهاية اسم الملف واضغط على OK للحصول على الصورة التالية:

سادساً: اذهب إلى مدير التطبيقات الخاص بالهاتف “مدير التطبيقات” ، واختر تطبيق واتس اب وحذف بيانات “مسح البيانات” و “مسح ذاكرة التخزين المؤقت” وانقر فوق “موافق”.

سابعا: افتح تطبيق واتس اب الخاص بك. ستظهر شاشة تطلب منك “استعادة” استعادة محادثة واتس اب . عند القيام بذلك ، ستجد جميع المحادثات اللازمة في التاريخ المحدد مسبقًا.

لقد أكملنا التعليمات الخاصة باسترداد محادثات واتس اب المحذوفة باستخدام تطبيق ، سنشرح كيفية استعادة جميع محادثات واتس اب عبر النسخ الاحتياطي أو أخبار Google Drive .

استعادة محادثة واتس اب القديمة . لاستعادة محادثات واتس اب القديمة دون استخدام البرنامج ، يجب عليك تنشيط خيار رسالة النسخ الاحتياطي لاستعادة الرسائل المحذوفة في أي وقت ،

ويعتمد النسخ الاحتياطي على تخزين الرسالة الأولى على موقع سحابي على Google Drive حتى لا تتردد في الرجوع إليهم وتنزيلهم على هاتفك أو على هاتف جديد. لذلك ، يجب أن يكون لديك حساب Google Drive.

طريقة تنشيط النسخ الاحتياطي: افتح تطبيق واتس اب وانقر على النقاط الثلاث أعلاه لفتح قائمة الخيارات وانقر فوق الإعدادات. الآن انقر على خيار الدردشة وحدد خيار الدردشة الاحتياطية. يمكنك الآن بدء النسخ بانتظام بالضغط على “النسخ الاحتياطي” أو “النسخ الاحتياطي” في Google Drive لبدء نسخ الرسالة الحالية.

استعادة رسائل WhatsApp بعد حذف الرسائل وتنسيقها: ادخل قائمة التكوين كما في الطريقة السابقة. المس خيارات الدردشة والنسخ الاحتياطي. الآن ، قم باستعادة جميع الرسائل القديمة التي تم نسخها مسبقًا.

أولاً: قم بتنزيل تطبيق ES File Explorer file manager على هاتفك (ستجد رابط التنزيل أسفل المقالة). ثانيًا: بعد تنزيل التطبيق ، نفتح ونضغط على “موافق” في الخيار الافتراضي لبدء استخدام التطبيق .

كيفية الأتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد , وطريقة عرض الشبكات المحفوظة على الهاتف

تنزيل برنامج الصحة : Samsung Health‏ للأندرويد لقياس السكر وضغط الدم

استعادة رسائل الواتس اب بعد الفورمات

ثالثًا: ثم انتقل إلى المسار التالي (SdcardWhatsAppD Database) للوصول إلى الموقع تخزين النسخة الاحتياطية من المحادثة ، كما هو موضح في الشكل أدناه:

رابعًا: نضغط على “msgtore.db.crypt8” تمامًا ، ونغير اسم ملف العلامة التجارية بجوارونضيف كلمة “النسخ الاحتياطي” أمام اسم الملف لتصبح “Backup-msgtore.db” . “crypt8”:

خامساً: الآن حدد تاريخ المحادثة التي تريد عرضها مرة أخرى وقم بتغيير اسم الملف ، وحذف التاريخ والرقم في نهاية اسم الملف واضغط على OK للحصول على الصورة التالية:

سادساً: اذهب إلى مدير التطبيقات الخاص بالهاتف “مدير التطبيقات” ، واختر تطبيق واتس اب وحذف بيانات “مسح البيانات” و “مسح ذاكرة التخزين المؤقت” وانقر فوق “موافق”.

سابعا: افتح تطبيق واتس اب الخاص بك. ستظهر شاشة تطلب منك “استعادة” استعادة محادثة واتس اب . عند القيام بذلك ، ستجد جميع المحادثات اللازمة في التاريخ المحدد مسبقًا.

لقد أكملنا التعليمات الخاصة باسترداد محادثات واتس اب المحذوفة وفي الفقرة التالية ،

سنشرح كيفية استعادة جميع محادثات واتس اب عبر النسخ الاحتياطي أو أخبار Google Drive .

استعادة محادثة واتس اب القديمة : لاستعادة محادثات واتس اب القديمة دون استخدام البرنامج ، يجب عليك تنشيط خيار رسالة النسخ الاحتياطي لاستعادة الرسائل المحذوفة في أي وقت ،

ويعتمد النسخ الاحتياطي على تخزين الرسالة الأولى على موقع سحابي على Google Drive حتى لا تتردد في الرجوع إليهم وتنزيلهم على هاتفك أو على هاتف جديد. لذلك ، يجب أن يكون لديك حساب Google Drive.

طريقة تنشيط النسخ الاحتياطي: افتح تطبيق واتس اب وانقر على النقاط الثلاث أعلاه لفتح قائمة الخيارات وانقر فوق الإعدادات. الآن انقر على خيار الدردشة وحدد خيار الدردشة الاحتياطية.

استعادة رسائل الواتس اب

يمكنك الآن بدء النسخ بانتظام بالضغط على “النسخ الاحتياطي” أو “النسخ الاحتياطي” في Google Drive لبدء نسخ الرسالة الحالية.

استعادة رسائل واتس اب بعد حذف الرسائل وتنسيقها: ادخل قائمة التكوين كما في الطريقة السابقة. المس خيارات الدردشة والنسخ الاحتياطي. الآن ، قم باستعادة جميع الرسائل القديمة التي تم نسخها مسبقًا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

واتس اب البطريق BTWhatsApp اخر اصدار مجانا

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا

رابط تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *