تطبيقات

إخفاء الرقم عند الاتصال وجعلها مجهول برنامج رائع لا يعرفه الكثير من العرب

محتويات

إخفاء الرقم عند الاتصال وجعلها مجهول برنامج رائع لا يعرفه الكثير من العرب , اليوم ، يستخدم العديد من الأشخاص برامج وتطبيقات مختلفة لإجراء مكالمات عبر الإنترنت والدردشة مع الأصدقاء.

وقد ظهر كبرنامج يسمى BlaBla Connect. قام المهندسون المصريون ببرمجة البرنامج للتواصل مع العديد من برامج الدردشة الشائعة (مثل WhatsApp و Viber والعديد من البرامج الأجنبية الأخرى.

شرح BlaBla Connect :

بعد تنزيل البرنامج على هاتفك الخلوي (ستجد رابط التنزيل أسفل المقالة) ، تحتاج إلى رقم هاتف لإكمال عملية التسجيل بعد إدخال رقم هاتفك ، سيتم إرسال رسالة تحتوي على رمز التفعيل إلى هاتفك (انتظر لحظة حتى يتم إرسال الرسالة إلى هاتفك). ثم ضعه في البرنامج كما هو موضح في الشكل التالي:

إخفاء الرقم عند الاتصال وجعلها مجهول برنامج رائع

بعد تنشيط رقمك من خلال هذا البرنامج ، سنقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ، كما هو موضح أدناه: بعد حفظ البيانات ، اضغط على Done لبدء BlaBla Connect الآن فهم تفاصيل BlaBla Connect: بعد تشغيل البرنامج على هاتفك سترى أنه يحتوي على عدة قوائم:

القائمة الأولى: من خلال هذه القائمة ، يمكنك طلب أي رقم تريده ولديك عدة خيارات عند كتابة الرقم: الخيار الأول: من BlaBla إلى BlaBla ، إذا كنت تريد الاتصال بشخص لديه نفس البرنامج على هاتفك ، فيمكنك استخدام هذا اختيار. الخيار الثاني: BlaBla للهاتف باستخدام هذا الخيار ، يمكنك طلب أي رقم في العالم دون تثبيت البرنامج على هاتفك. الميزة هي أن رقم الهاتف لن يظهر أثناء المكالمة (سيتم تفصيله في الأسطر التالية).

ملاحظة: إذا طلبت أي رقم في جميع أنحاء العالم ، ولكن لم يظهر رقمك ، فستكون الخدمة خدمة مدفوعة وستحتاج إلى دفع ثمن المكالمة يمكنك استخدام رصيد حسابك لتجربة هذه الخدمة.

القائمة الثانية: من خلالها يمكنك رؤية المحادثات بينك وبين أصدقائك الذين سيقدمون خدمات للبرنامج.

القائمة الثالثة: ستجد من خلال هذه القائمة بالأصدقاء الذين يستخدمون البرنامج.

القائمة الرابعة: من خلال هذه القائمة ، بالإضافة إلى النقر على زر “خيارات” لعرض الرسائل الصوتية المرسلة إليك ، يمكنك أيضًا عرض جهات الاتصال التي تم إنشاؤها:

إخفاء الرقم عند الاتصال باي رقم اخر

القائمة الخامسة: بالإضافة إلى طريقة شراء رصيد البرنامج ، فإنه سيعرض أيضًا الرصيد الحالي ، ويمكنك أيضًا تحويل الرصيد إلى أي مستخدم آخر من خلال هذه القائمة.

نظرًا لعدم ظهور رقم هاتفك: بعد تنزيل البرنامج ، يمكنك الاتصال بأي هاتف من أي مكان في العالم ، انقر فوق الرابط ولا تنس تحديد BlaBla لهاتفك ، كما هو موضح في الشكل أدناه: بعد ذلك ، سيقوم البرنامج بالاتصال بالرقم المطلوب وسيتم عرض رقمك كرقم خاص غير معروف .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تطبيق Photo Warp للتعديل على الصور للاندرويد

برنامج تغيير الصوت افضل تطبيق لتغير الصوت من خلال هاتفك الاندرويد

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *