شروحات

أهم المميزات الجديدة في نسخة واتساب جولد الذهبي Whatsapp gold اخر تحديث

محتويات

أهم المميزات الجديدة في نسخة واتساب جولد الذهبي Whatsapp gold اخر تحديث , يعتبر تطبيق واتساب الذهبي من افضل النسخ المعدله التي تحتوي على الكثير من المميزات الرائعه التي لا تتواجد في النسخه الرسميه .

نسخه واتساب الذهبي من افضل النسخ التي تفوقت على جميع النسخ المعدله الاخرى مثل واتساب جي بي واتساب بلس الازرق واتساب الكاسر وغيرها من النسخ المعدله الاخرى.

واتساب الذهبي يعتبر من افضل النسخ المعدله بحيث يعاد نسخه مصغره من النسخه الرسميه التي توجد على متجر جوجل بلاي الرائعه التي تتوفر على هذه النسخه.

أهم المميزات الجديدة في نسخة واتساب جولد الذهبي اخر تحديث

من اهم المميزات الرائعه التي توجد في نسخه الواتساب الذهبي هي على الشكل التالي:

اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق : تعد هذه الميزه من افضل المميزات الرائعه التي لا يمكن الاستغناء عنها بحيث تستطيع من خلال نسخه واتساب الذهبي اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق وبهذه الطريقه لا يعلم اي شخص متى قمت بالدخول او الخروج الى تطبيق واتساب الذهبي.

الرد التلقائي على جميع الرسائل : ايضا مميزه رائعه يوجد بها الملايين بحيث يتيح لك واتساب الذهبي الرد التلقائي على الرسائل الوارده اليك والمكالمات ايضا من خلال خاصيه متواجده في التطبيق وهي خاصيه تفعيل الوضع التلقائي الرد على الرسائل تقوم بكتابه اي شيء ترغب به مثلا انا مشغول الان لا يمكنني التحدث و سوف يقوم التطبيق تلقائيا بمجرد ان تقوم بتفعيل هذه الميزه بالرد على جميع الرسائل الوارده الى في النص الذي قمت بكتابته وبهذه الطريقه لن تسبب ازعاج لنفسك ولا ازعاج الاخرين لعدم تلقي الرسائل او الرد عليها.

قطع الانترنت عن التطبيق: ايضا مميزه رائعه يوجد بها الكثيرون من مستخدمين واتساب الذهبي بحيث يتيح لك التطبيق قطع الانترنت بشكل نهائي عن التطبيق بهذه الطريقه يمكنك استقبال الرسائل اذا كنت لا ترغب هذا.

تغيير الخط الذهبي على نسخه واتساب الذهبي : ايضا ميزه رائعه يعجب بها الملايين وخصوصا الفتيات الذين يرغبون دائما في تزيين اي شيء خاص في حياتهم مع العلم تطبيق الواتساب اصبح خاص في حياه الجميع لا يمكن الاستغناء عنه ابدا , حيث يتيح لك هذا افضل تطبيق تغيير لون الخط وحجم الخط وشكل الخط المتواجد على الطريق وتزيينه حسب رغبتك وهذا شيء مميز للغايه في التطبيق مع العلم لا توجد هذه الميزه في النسخ الاخرى المعدله ولا توجد في النسخه الرسميه ايضا.

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار

اخفاء المحادثات من الشاشه الرئيسيه : ايضا ميزه رائعه يعجبها الملايين خصوصا الاشخاص الذين دائما يحافظ على خصوصيه هم لا يريدون اي شخص من الاطلاع على الاشخاص الذين يقومون التحدث اليه بحيث من خلال تطبيق الواتساب الذهبي تستطيع اخفاء جميع المحادثات بكل سهوله وتامينها برقم سري وهذا شيء رائع جدا في نسخه واتساب الذهبي.

قفل التطبيق برقم سري : الاشخاص الذين يعانون دائما منا واحد من افراد العائله او الاصدقاء الذين يقومون دائما في الاطلاع على الرسائل الدخول الى تطبيق الواتساب اصبح بامكانك قفل التطبيقات برقم سري وتامينه وهذه الطريقه لا يمكن لاي شخص الدخول الى التطبيق مهما حاول.

رفض المكالمات بشكل تلقائي : من خلال تطبيق واتساب الذهبي يتيح لك التطبيق جميع المكالمات الوارده اليك بشكل تلقائي وبدون ان تقوم بالاطلاع عليها طبعا هذه الخاصيه تستطيع تفعيلها بشكل جماعي على الجميع او تستطيع فعلها بشكل فردي على اشخاص معينين.

رفع حاله مدتها 7 دقائق : من خلال واتساب الذهبيه تستطيع رفع حاجب تاتو 17 دقائق بدون الحاجه الى تقطيع الفيديو الى اجزاء متعدده وهذا شيء مميز للغايه على عكس النسخه الرسميه بحيث ولد وتحليق رفع حاله اكثر من 30 ثانيه مدتها .

تستطيع تثبيت اكثر من 1400 جهه اتصال على تطبيق واتساب الذهبي : ايضا ميزه رائعه بان التطبيق يتيح لك استقبال اكثر من 1400 جهات اتصال على الهاتف وهذه ميزه رائعه جدا ولا يمكن الاستغناء عنه بحيث اصبح بامكانك بكل سهوله تثبيت ارقام في عدد لا نهائي .

منع حذف الرسائل : لقد تمت اضافه خيار لحذف الرسائل من الطرفين وصل اليه وايضا تم اضافه خيار ارحمنا حذف هذه الرساله استطيع تفعيل من خلال خصوصيه تطبيق.

تستطيع معينه الرسائل بدون تحميل بحيث وهذه ميزه رائعه ايضا في تطبيق واتساب توضيح لك عدم الاحتفاظ في الاشياء بسبب الصور والفيديوهات من جهه اتصال معينه لا تغضب الاطلاع عليها في الاستديو لسبب خصوصيتهم وخصوصا اذا كنت قد قامت بتامين التطبيقات برقم سري.

كيفية تحميل واتساب جولد الذهبي

ثيمات متنوعه : يحتوي التطبيق على متجر من السمات المتنوعه على تستطيع ان تقوم باذن اضافتها الى افضل تطبيق لحجز تتمتع هذه السمات باشكال متعدده مثل تغيير ايقونه التطبيق من الداخل وايضا تستطيع تغيير اشكال التطبيق من الداخل من خلال تغيير شامل على جميع اجزاء الادوات داخل التطبيق.

تغيير ايقونه التطبيق : ايضا ميزه رائعه في نسخه واتساب الذهبي بحيث تتيح لك هذه النسخه تغيير الايقونه الخاصه في التطبيق من الخارج تحتوي على الكثير من الامكانيات الرائعه والمميزه للغايه.

يعد تطبيق واتساب الذهبي من افضل النسخ المعدله في حيث يمتلك العديد من المميزات الرائعه التي تجعلك تستمتع من خلاله وهذه طبعا ليست مميزات الكافيه لا اطيق مع العلم سوف نشاهد معكم في منشورات اخرى اهم المميزات وكيفيه الاستخدام بشكل رائع جدا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيفية استعادة الملفات والصور والفيديوهات على واتس اب للاندرويد والايفون

كيفية استخدام واتساب ويب WhatsApp Web لتبادل رسائل الواتس اب على جهاز الكمبيوتر

رابط تحميل واتس اب الذهبي هناا. اضغط للتحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *