العاب

أفضل ألعاب الطائرات الحربية و محاكاة الطيران لهواتف الاندرويد والايفون

محتويات

أنواع مختلفة من الطائرات دائمًا ما تكون مثيرة للاهتمام للغاية ، ويجب أن يكون حلم الطيران مثيرًا للاهتمام للغاية ، لذلك إذا كنت واحدًا منهم ، فقد ترغب في تجربة هذه التجربة من خلال الألعاب على هاتفك الذكي ، تختلف هذه الألعاب بين ألعاب الطائرات الحربية المثيرة والديناميكية والمثيرة ، وتمكنك أجهزة محاكاة الطيران من الطيران لساعات دون الشعور بالملل من مطار إلى آخر.

لم تكن ألعاب الطائرات شائعة في البداية ، لأنه لم يكن هناك سوى عدد قليل من الألعاب برسومات ثنائية الأبعاد ، ولكن مع التطور القوي للهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة ، على وجه الخصوص، ودعم 3D الرسومات، وأكثر سلاسة وأكثر كفاءة، وانتشار أسلوب اللعبة أكثر على نطاق واسع، وكانت هناك أنواع مختلفة من اللعبة. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك أفضل الألعاب هذه حتى تتمكن من تجربة تجربة طيران فريدة.

أفضل ألعاب طائرات حربية

لعبة Air Combat OL: Team Match

إنها واحدة من أفضل ألعاب المقاتلة على الهاتف ، وتحتوي على أكثر من 100 طائرة ، وتصميمها مبتكر ، كما تجده في أفلام الخيال العلمي ، مع العديد من خيارات التخصيص ، واستخراج بيئة اللعبة ثلاثية الأبعاد من صورة القمر الصناعي الحقيقية لتوفير مشاهد عالية الدقة ورسومات وتأثيرات خاصة فريدة ، يمكنك تخصيص هذه الرسومات والمؤثرات الخاصة للتكيف بشكل أفضل مع أداء الهاتف.

أهم ميزة في اللعبة هي القدرة على تخصيص كل ما يتعلق بالطائرة تقريبًا ، حيث يمكنك اختيار نظام تقني قابل للتطوير ومناسب لمهاراتك ، مثل المحركات والأجنحة وأنظمة الرادار والأسلحة والذخيرة وحتى الرسومات والطلاء ، إلخ. المعدات ، يمكنك أيضًا الاختيار بين وضعي تحكم ، الأول يعتمد على مستشعر تسارع ، والثاني هو لوحة تحكم افتراضية على الشاشة ، تُستخدم لإجراء المناورات وتضليل العدو.

تتضمن اللعبة العديد من أوضاع اللعبة ، مثل المهمة العادية ، ووضع البقاء على قيد الحياة ، ووضع المنافسة ، يسمح لك هذا الأخير بلعب ألعاب من لاعب لآخر لتحدي الآخرين ، حيث يمكنك دعوة الأصدقاء وإضافتهم إلى اللعبة وتصبح معهم الحلفاء في الألعاب عبر الإنترنت.

السعر: مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق التنزيل: Android iOS

تحميل لعبة الطائرات War Wings

تحميل لعبة الطائرات War Wings

لعبة الطائرات وسلاح الجو دوراً محورياً في الحرب العالمية الثانية لذلك نجد عدة ألعاب طائرات حربية تتمحور حول تلك الحرب، ومنها لعبة War Wings التي تركز على نمط لاعب ضد لاعب أونلاين لخوض المعارك، حيث يتعين عليك ملاحقة طياري العدو وحدهم أو مع الأصدقاء ، بمجرد أن يسقطوا في الشبكة ، اضغط على الزناد ودمرهم لتسلق سلم الجهاز والتحكم في السماء.

تحتوي اللعبة على أكثر من 70 طائرة قابلة للتخصيص من طائرات الحرب العالمية الثانية ، ولديها رسومات جيدة ، ودقة المعركة والأضرار الجسيمة التي تتسبب بها الأسلحة ، وهي سهلة التحكم للغاية ، وتحتوي على أوضاع لعب متعددة ، في الوقت الحقيقي 4 أنواع مقابل 4 أنواع ، لكن العيب الرئيسي هو أنه يتطلب اتصال إنترنت دائم من أنماط مختلفة ولا يمكنك اللعب عبر الإنترنت.

السعر: مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق التنزيل: Android iOS

لعبة الطائرات الحربية Gunship Battle

لعبة الطائرات الحربية Gunship Battle

تختلف الحرب الحربية عن ألعاب المقاتلات الأخرى في قائمتنا. في حرب طائرات الهليكوبتر ، سيكون لديك طيار هليكوبتر. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من طائرات الهليكوبتر بمواصفات مختلفة. يمكنك أيضًا استخدام العديد من الأسلحة والمعدات والذخيرة لتخصيص ، بعد ذلك ، يجب عليك أداء العديد من المهام القتالية ضد الدفاعات الأرضية ، وتدمير أهداف العدو ومواجهة طائرات الهليكوبتر الخاصة بهم ، وبعد مرحلة التقدم وجمع الأموال اللازمة ، يمكنك فتح أنواع أخرى من الطائرات النفاثة.

يحتوي نمط القصة على العديد من المهام ، هذه المهام مستوحاة من القصص الحقيقية للحروب والنزاعات في العالم الحقيقي. بعد الانتهاء من جميع هذه المراحل ، يمكنك العودة إليها بصعوبة أعلى أو الانتقال إلى مهمة خاصة (هذه فريدة جدًا وأحد الخيارات المبتكرة) ، يمكنك إكمال المهمة بنفسك في مرحلة التصميم ، ثم إكمالها لاحقًا.

الرسومات في هذه اللعبة ممتازة ، ومن السهل أن تعتاد عناصر التحكم عليها بسرعة ، ولكنها لا تتضمن نمط العمل الجماعي. أنت بحاجة إلى هاتف جيد للتشغيل بسلاسة ، وإلا ستصبح مدمنًا بمجرد تجربته.

السعر: مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق التنزيل: Android iOS

لعبة Ace Fighter: Modern Air Combat

لعبة Ace Fighter: Modern Air Combat

تستحق Ace Fighter أن تكون في قمة ألعاب الحرب على هواتف Android ، وذلك بفضل رسومات اللعبة المذهلة والتأثيرات البصرية الممتازة التي تتطابق تقريبًا مع ألعاب الكمبيوتر ، توفر 20 طائرة مقاتلة مبنية على أحدث الطائرات المقاتلة الحقيقية ، ومع تقدم المرحلة ، ستقدم سلسلة من الصواريخ الفريدة والقابلة للتطوير والصواريخ المضادة للصواريخ.

عناصر التحكم سهلة الاستخدام وسرعة الاستجابة سريعة جدًا ، ويتم تنفيذ المعركة في بيئة ثلاثية الأبعاد للمدن والجبال والصحاري. بالإضافة إلى وظيفة اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء في ألعاب الفريق ، هناك العديد من أوضاع اللعبة المختلفة ، مثل طرق البقاء وسباقات الموت.

العيب الوحيد في اللعبة هو أن الإعلانات التي تحتوي عليها قد تكون مزعجة ، وللأسف ، لا يمكن التخلص من هذه الإعلانات إلا من خلال وضع عدم الاتصال.

السعر: مجاني | التحميل: Android

ألعاب محاكاة طيران

على عكس ألعاب حرب الطائرات التي تركز على القتال ، تركز ألعاب المحاكاة على تجربة الطيران والتحكم في الطائرات نفسها. بالإضافة إلى الترفيه والتسلية ، توفر ألعاب محاكاة الطيران أيضًا معلومات ونصائح.

لعبة Flight Pilot Simulator 3D

لعبة Flight Pilot Simulator 3D

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران على الهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية وتأثيرات ممتازة ، يوفر عددًا كبيرًا من الطائرات ، من الطائرات ذات المحرك الواحد إلى الطائرات الحربية والطائرات النفاثة ، وتعتمد جميع الأنواع والأحجام على التصميم الفعلي للطائرة.

كما أن أهم ميزة في هذه اللعبة تجعلها في القمة حيث لن تشعر بالملل أخيرًا ، بالإضافة إلى وضع الطيران المجاني المليء بالمفاجآت ، هناك العديد من المهام المثيرة والإنقاذ في حالات الطوارئ والهبوط في حالات الطوارئ ومكافحة الحرائق ومهام المنافسة لأن لا يتطلب اتصال بالإنترنت للعب أينما كنت ، فإن التحكم في الأداة بدون توقف بسيط ومريح.

السعر: مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق التنزيل: Android iOS

لعبة X-Plane 10 Flight Simulator

لعبة X-Plane 10 Flight Simulator

تختلف هذه اللعبة عن ألعاب محاكاة الطيران الأخرى في هذه القائمة لأنها تستخدم نفس طراز الرحلة الذي يستخدمه نموذج الرحلة المستخدم في محاكاة الكمبيوتر المعتمدة من قبل FAA. تم تجهيز معظم الطائرات في اللعبة بقمرة قيادة تفاعلية ثلاثية الأبعاد تتوافق مع النموذج الحقيقي الذي يتغير وفقًا لنوع الطائرة ، وتحتوي على مئات الشاشات والأزرار وقواطع الورق والمقابس المتاحة لتوفر لك تجربة الطيران حقيقية قدر الإمكان.

تحتوي اللعبة أيضًا على 9 دورات تعليمية مجانية ، والتي يمكن أن تعلمك المعرفة الأساسية للإقلاع والهبوط ، وأنماط حركة المرور وقيادة طائرات الهليكوبتر ، وغيرها من الوظائف ، ودعم إجراءات بدء التشغيل واختبار السلامة بشكل كامل. تم تصميم أكثر من 50 نظامًا مختلفًا ، وإلا قد يحدث فشل ، هذا لمحاكاة حالة الطوارئ. يمكنك اللعب في وضع الطيران الحر أو أداء المهام أو اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين.

توفر اللعبة طائرتين مجانيتين ، والباقي تجريبي ، يجب عليك شراء كل طائرة على حدة ، ويمكنك عرض قائمة الطائرات المتاحة في وصف اللعبة في متجر التطبيقات ، يحتوي أيضًا على 5 مناطق مختلفة مع تضاريس مفصلة ومدن ثلاثية الأبعاد ومطارات حقيقية مع مباني مراقبة وتراسات خاصة بهم. من حيث الرسومات ، قد لا تكون اللعبة افضل لعبة ، ولكن دقة المحاكاة تجعلها واحدة من ألعاب الطائرات التي تستحق التجربة.

السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق | التحميل: Android iOS

لعبة Absolute RC Simulator

لعبة Absolute RC Simulator

تدور هذه اللعبة حول راديو التحكم في الطائرة RC ، حيث ستجد نموذجًا مشابهًا للطائرة التي تحلق بالفعل بطريقة مشابهة تمامًا للواقع ، باستثناء الكاميرا الثابتة ، مما يعني التحكم في مجال رؤية الطيار ، بما في ذلك كاميرا تتبع الطائرات RC ، وهو أمر مفيد للغاية عندما تغادر الطائرة. إذا كنت من محبي هذا النوع من الطائرات ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة ومعرفة كيفية التحكم فيها قبل شراء طائرة حقيقية.

على عكس ألعاب RC الطائرة الأخرى ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الطائرات ، تتضمن اللعبة أيضًا سيارات RC والسفن. أما بالنسبة لعناصر التحكم ، فستجد اثنين من صغار المزارعين على الجانب الأيمن والأيسر من الشاشة ، ولكنك لست بحاجة إلى وضع إصبعك عليها.

نظرًا لأنه يمكنك استخدام النصفين الأيسر والأيمن من الشاشة بأكملها ولديك درجة عالية من الواقعية ، فقد تجد صعوبة في التحكم في الطائرة في البداية ، ولكنك ستعتاد عليها بسرعة من خلال الممارسة.

رسومات اللعبة ممتازة ، ولديها نظام طقس ممتاز ، وتأتي مع أربعة قوالب مجانية ، ويمكنك شراء المزيد من المحتوى في اللعبة للاستمتاع بمتعة لا نهاية لها.

السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق | التحميل: Android iOS

مقالات ذات صلة