أخبار التقنية

اسرار ببجي 2020 من خلالها سوف تكون لاعب محترف بعد الان

محتويات

شرح أسرار ببجي الخفية من خلالها سوف تكون لاعب محترف بعد الان , تعتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من أفضل ألعاب القتال التي ظهرت في السنوات الماضية. هذه ليست كلماتي ، لكن هذا هو نطق جميع مستخدمي اللعبة. على الرغم من أن اللعبة بها العديد من المشكلات .

إلا أنه يتم حلها في كل مرة يتم فيها تحديث التحديث. ، تصبح عملية اللعب أكثر إثارة وإثارة. في المدونة الأخيرة ، أصدقائي ، تحدثت معك عن بعض النصائح التي يجب أن تأخذها عند اللعب لتتمكن من الفوز باللعبة والتوفيق بينها. المنافسون الآخرون. إنها تعمل؟ .

أسرار الهبوط من الطائرة في لعبة ببجي :

توجيه الطائرة في البداية ، عزيزي القارئ ، افتح الخريطة قبل دخول الطائرة في منطقة تجمع اللاعبين ، ستتمكن من معرفة اتجاه الطائرة ، بحيث يمكنك بسهولة معرفة المكان الذي ستهبط فيه الطائرة.

اذهب إلى الهدف عند الهبوط بمجرد اختيار مكان للهبوط والقفز ، عزيزي القارئ ، سيكون عليك التحرك في الهواء في اتجاه هذا المكان. لا تنتظر حتى تبدأ في الهبوط ثم افتح المظلة. هذا لن يجعلك تفعل أي شيء والأرض. ستفشل العملية ، ولن تتمكن من الوصول إلى الموقع الذي حددته.

اسرار ببجي الخفية سوف تكون لاعب محترف بعد الان

تحديد موقع الهبوط هو النقطة الأكثر أهمية ، لأنه ليس لديك أسلحة تهبط. لذلك ، سيكون عليك التفكير بعناية ، سيبحث اللاعبون دائمًا عن المنازل والمناطق الشعبية للحصول على الأسلحة والدروع والأدوات المهمة الأخرى لبدء اللعبة ، وهو أمر يجب عليك تجنبه في المقام الأول. لن تهبط المنازل على المنازل وستتجنب المناطق الشعبية مثل Bushenki.

أسرار القتال في لعبة ببجي :

اجمع الأسلحة عند وصولك الى الارض ، أعرف جيدًا أن كل شخص لديه سلاح مفضل. أنا شخصياً أفضل بندقية M416. يعتقد بعض الناس أن هذا هو واحد من أفضل الأسلحة في اللعبة. بعد فترة ، يمكنك البدء في البحث عن الأسلحة التي تحتاجها أو تفضل تغيير ملابسك وجميع العناصر التي تحتاجها ، ولكن بعد النزول ، خذ كل شيء ، هذه هي القاعدة الأكثر أهمية.

اكتشف مكان المنطقة الآمنة عادة ما يضيع اللاعبون ويتم التخلص منهم لأنهم يغادرون المنطقة الآمنة. هذا شيء يواجهه الكثير من الناس حقًا. إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا ، فأنت بحاجة دائمًا إلى معرفة المنطقة الآمنة التي يجب أن تقيم فيها وتدون المؤقت. مجرد فتح الخريطة لإكمال كل هذه العمليات أمر بسيط للغاية. ستزيد كل مرحلة من كثافة المنطقة الزرقاء وتؤثر على دمك بشكل أكبر ، لذا انتبه إلى تأثيرها.

لركض الحر يشير إلى التنقل في لعبة بلا ذراع ، مما يعني أنه عندما تبدأ الركض ، ضع ذراعيك على ظهرك وابدأ الركض ، ويفضل أن لا ترتدي حذاء اللعب على الأرض هو السر أهم الحمام ويساعد على تقليل صوت القدمين. لا تستخدم القدر بيديك ، لأنه عندما يرتدي شخص قريب منك سماعات رأس ، فإنه سيصدر ضوضاء ، حيث يمكنهم بسهولة العثور على موقعك.

الاختباء بالأشجار عند محاولة الاختباء ، استخدم الأشجار الصغيرة على الأرض للاختباء في الداخل. هذا مهم للغاية ، خاصة إذا كنت ترتدي ملابس خضراء. لا أتحدث هنا عن الملابس التي تحصل عليها من الطريق ، ولكن ما أعنيه. الحديث هو بدلة خضراء شائعة ، تمامًا كما تخرجه من صندوق مشترك ، يمكنك الاستلقاء تحت الشجرة دون أن يلاحظك أحد ثم قتل أي شخص يسهل الاقتراب منك.

كيفية لعب ببجي موبايل بشكل احترافي

استخدام المظهر المجاني يتجاهل اللاعبون هذه الميزة بشكل عام ، على الرغم من أنها مفيدة حقًا. على سبيل المثال ، إذا كنت تتجول وتريد متابعة مراقبة المناطق المحيطة ، بالإضافة إلى الميزات المفيدة جدًا ، فستحتاج أيضًا إلى استخدام هذه الميزة للبدء في المنطقة الزرقاء. لمعرفة ما إذا كانوا ينوون مهاجمتك أولاً.

القيادة بدون الاستماع إلى أي شخص غالبًا ما يقول اللاعبون التوقف عن استخدام السيارات لأنهم يكشفون عن موقعهم. في الواقع ، عزيزي القارئ ، هذا خطأ تمامًا ، لأنني أعتقد أن السيارات لا يمكنها مساعدتك في الكشف عن موقعك ، ولكن على العكس من ذلك ، يمكن أن تساعدك على الهروب كثيرًا ، لأنها يمكن أن تمنعك من تلقي العديد من الرصاصات التي يمكن أن تجعلني يبعد. انتحار ، ولكن تعرف على كيفية قيادة السيارة جيدًا في السباق وتجنب القيادة في المناطق الضيقة لتجنب الاصطدامات.

مع وعاء في الحياة الواقعية ، إذا حاول شخص ما إطلاق النار عليك وضربت العدسة بمقلاة ، فهذا يعني أنك أكملت المهمة ، ولكن في سباق الحمام ، يمكن أن تساعدك المقلاة ، أو بشكل أكثر دقة ، يمكنك حفظ الحياة. إن الرموز هي من أجلك ، ولهذا فإن عملية استخدام هذه الأداة وحملها على ظهرك مهمة للغاية وتعتبر واحدة من أهم أسرار Bebji.

لا تبق في مكان واحد قد يكون من الآمن قليلاً الانتظار في مكان ما ، لكن الأمر ممل ولا تشعر بأي متعة. بالنسبة لهذا القارئ المحبوب ، سيكون عليك التحرك باستمرار ، والعثور على الأعداء والتخلص منهم ، لأن هذا هو متعة اللعبة ، لأنه يمكنك الانتظار في مكان واحد ، ويمكن القضاء عليه في المعركة الأولى ، لأنه يمكنك أن تكون قناصًا على مسافة بعيدة ، يحب اللاعبون دائمًا استخدام أسلحة القناص لمسافات طويلة في هذه اللعبة الرائعة ، وهذا هو أحد أهمها أيضًا.

اهم المواقع السرية في ببجي

ارتداء سماعات الرأس يوافق الجميع على أن إحدى النصائح لاستخدام سماعات الرأس هي مساعدتك في معرفة ما إذا كان شخص ما قريبًا منك أم لا ، كما تتيح لك بعض أنواع سماعات الرأس معرفة اتجاه الصوت ، سواء من الأمام أو من الأمام أو الخلف أو إلى اليمين أو حتى إلى اليمين على اليسار أو اليمين ، يمكن أن تساعدك على فهم تأثير الأعداء والتخلص منهم ، مما له ميزة نسبية عليهم.

راقب الخريطة أثناء التصوير على الفور ، اتبع الخريطة لمعرفة اتجاه الفتح. يمكن أن يساعدك هذا على فهم موقع العدو. إذا كان لديك قناص وملعقة ، فمن الأفضل أن تبتعد ، لذا ابحث في اتجاه الصوت الافتتاحي وحاول التخلص من العدو. يتبع المحترفون هذه الطريقة ، لكن كن حذرًا حسنًا ، أحيانًا يطلق بعض الناس النار في السماء لجذب الانتباه ؛ من ناحية أخرى ، عندما تتحرك في هذا الاتجاه ، يتم التخلص منها على الفور.

جميع الأبواب مغلقة دائمًا إذا كنت ذاهبًا إلى مكان معين وتعتقد أن الباب مفتوح ، أي القراء الأعزاء ، فقد مر أحدهم بالفعل هنا وربما لا يزال في الداخل. لهذا ، تأكد من ترك هذا النوع من المنزل ، حيث يفضل القراء الأعزاء استخدام القنابل في تلك اللحظة ، إذا كنت مخبأًا في أحد المنازل ، أغلق الباب خلفك حتى تشعر بالأمان على الجانب الآخر ، وواحد منهم لا تشعر وكأنك في المنزل ، لذا يمكنك التخلص منه بسهولة.

استخدم دائمًا مشروبات الطاقة ومشروبات الطاقة أحد أهم أسرار ببجي ، يمكنك متابعته باستمرار في العمود أدناه ثم العثور على عمود آخر في العمود الأصفر أعلاه. لقد ملأت هذا الحقل لمساعدتك في ملء حالتك الصحية تلقائيًا وتقديم المساعدة. يمكنك الجري بشكل أسرع وأفضل من المنافسين الآخرين. اشرب مشروبات طاقة مختلفة ، استخدم علبة من حبوب البرتقال وحقن الأدرينالين ، يستخدم فقط من قبل المتخصصين في هذه اللعبة.

كيفية الفوز بلعبة ببجي موبايل بسهولة

تنشيط الوضع التلقائي هناك وضعان في هذه اللعبة: الأول هو الخروج التلقائي. عزيزي القارئ ، يمكنك تلقائيًا الحصول على جميع الأسلحة والطلقات والملحقات الضرورية ، أو ستمتص حقيبتك هذه الأشياء أثناء اللعبة ، حتى تتمكن من استخدام أدوات غير ضرورية مثل هذا ، ولكن يمكنك التخلص منها بسهولة في أي وقت. الوضع الآخر هو التشغيل التلقائي ، حيث لا تحتاج إلى الضغط على الاتجاه للأمام طوال الوقت ، ولكنه رمز ، يمكنك النقر عليه وسيبدأ المشغل في الجري. لذلك ، تحتاج فقط إلى تحديد اتجاه عملية التشغيل.

أفضل دفاع هو الهجوم إذا كنت تلعب من أجل المتعة ، فهذا يعني أن الاختباء ليس موجودًا في قاموس اللعبة ، لذلك أعزائي القراء ، أجد دائمًا صعوبة في مهاجمة الأعداء ، في حالة فرار من سماع طلقات ، عزيزي القراء ، لكنني أحاول دائمًا مهاجمة العدو والتخلص منه ، لأن معظم اللاعبين من هذا القبيل يمكن أن يفاجأوا بهجومهم. يظهر المخبأ في اللعبة فقط في النهاية ، وهو أمر مزعج حقًا.

طريقة دحر الأعداء والتغلب عليهم في ببجي موبايل

لا تستمر أسهل طريقة للقضاء على أي لاعب هو المضي قدما. بهذه الطريقة ، سيكون من السهل جدًا إطلاق النار عليه في رأسه ، وهذا هو السبب في أن قارئي العزيز يعمل دائمًا في اتجاهات مختلفة وغير مفهومة ويحاول تخطي العديد من الخطوات ، وعندما تركض في منطقة مفتوحة ، يمكن أن تتأثر به. هجوم داخلي وحاول دائمًا الجري حتى لا يتمكن القناص من إطلاق النار عليك وعلى سر ببجي (لا يعرف الكثير من الناس)

مواضيع قد تبح عنها ايضا :

ببجي موبايل انطلاق السيزون 14 تعرف على اللبسات والأسلحة الجديدة و الممتعة للغاية

ببجي موبايل خريطة ليفيك مميزات لا يعرفه اللاعبين حتى الان ( خريطة اسطورية )

تحميل لعبة ببجي موبايل اخر اصدار من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *