شروحات

أفضل موقع لفحص الهاتف و التأكد من إذا كان هناك فيروسات عن طريق النت

محتويات

أفضل موقع لفحص الهاتف و التأكد من إذا كان هناك فيروسات عن طريق النت , يقوم العديد من الأشخاص بإجراء عمليات مسح للفيروسات عبر الأجهزة المحمولة عبر الإنترنت لفهم الملفات التي تحتوي على فيروسات تم إرسالها إلى الهاتف عند تنزيل التطبيقات أو مقاطع الفيديو. يمكن لهذه الفيروسات إتلاف الهاتف وحذف الملفات.

يمكن أن يؤدي فحص الفيروسات عبر الهاتف المحمول عبر الإنترنت إلى تعطل برامج الهاتف الخليوي ، وتقليل سرعة الهاتف وصعوبة تنزيل التطبيقات ،

أفضل موقع لفحص الهاتف و التأكد من إذا كان هناك فيروسات

ومن أجل العثور على الفيروسات التي تحظر الهاتف أو التنزيل ببطء ، يمكنك البحث عن البرامج التي مصمم لاكتشاف الفيروسات والقضاء عليها وحماية سلامة الهاتف.

كيفية التحقق من هاتفك عن طريق فحص الفيروسات على الإنترنت هو أفضل برنامج لفحص هاتفك ، وهو برنامج يستخدم عبر الإنترنت. يتم ذلك عن طريق الدخول إلى موقع “فحص الفيروسات” على الويب ، ثم النقر فوق “استعراض” لوضع الملف المريب ، ثم ينتظر الشخص حتى يكتمل تنزيل الملف قبل تنزيل البرنامج.

كيفية التحقق من هاتفك عبر الكمبيوتر للتعرف على فيروسات الهاتف المحمول. يمكنه فحص الفيروسات المحمولة من جهاز كمبيوتر ،

ويلعب البرنامج دورًا مهمًا في فحص الفيروسات الضارة التي تهيمن على الهواتف المحمولة. يتم ذلك عن طريق تثبيت برنامج Quick Hill على جهاز الكمبيوتر ، ثم توصيل الهاتف بالكمبيوتر ، ثم النقر فوق “مسح الهاتف بواسطة الإعدادات” في لوحة القيادة.

و أيضا سوف نشارك معكم موقع رائع للكشف عن الفيروسات بحيث يمكن لـ Virus Total العثور على جميع الملفات الضارة على الهاتف ، ومن خلال الدخول إلى الموقع واختيار جهاز المسح الضوئي ، ثم تحديد الملف والنقر فوق “موافق” ،

قم بالمسح من خلال هذا البرنامج ، بعد ذلك ، الملف الذي يريده الشخص يتم حذف المسح. محمل ، في انتظار نتائج المسح.

موقع لفحص الهاتف إذا كان هناك فيروسات

لذلك ، يتم إجراء فحص متنقل لمكافحة الفيروسات من خلال مواقع متعددة ، بما في ذلك مواقع فحص الفيروسات التي تكشف عن الفيروسات وتزيلها ، وبرنامج الفيروسات الشامل الذي يكتشف ويزيل الملفات الضارة.

اقرا ايضا :

ببجي موبايل انطلاق السيزون 14 تعرف على اللبسات والأسلحة الجديدة و الممتعة للغاية

ببجي موبايل خريطة ليفيك مميزات لا يعرفه اللاعبين حتى الان ( خريطة اسطورية )

رابط الموقع من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *