العاب

تحميل لعبة حرب الهليكوبتر Helicopter Wars للاندرويد

محتويات

تحميل لعبة حرب الهليكوبتر Helicopter Wars للاندرويد , لعبة شيقة وجميلة جدا لأنها تحتوي على محتوى قتال جوي. في هذه اللعبة الرائعة ، ستقود طائرتك إلى اللعبة ، وستدخل في حرب شرسة للغاية. ليس هناك شك في أن هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب القتال ،

فهي تسمح للاعبين بإجراء قتال جوي وضربات جوية تعتمد بشكل كامل على الطائرات ، مما يجلب أجواء ممتعة للاعبين ، الآن مع معرفة جميع المعلومات المتعلقة بتنزيل المروحية لعبة حرب ، سوف يشرح وضع اللعبة ويفهم أهم وظائف ووظائف اللعبة

تصنف ألعاب طائرات الهليكوبتر هذه اللعبة على أنها واحدة من أقوى ألعاب الاندرويد وقد حازت على إعجاب الملايين من المستخدمين الذين يحرصون على تنزيل اللعبة على أجهزة مختلفة للاستمتاع بالحماس وجو القتال في اللعبة.

القدرة على التنافس مع العديد من أنواع ألعاب القتال والحرب ، والقدرة على الإدارة من خلال الفوز بمكان لنفسك في ألعاب أخرى

تحميل لعبة Helicopter Wars للاندرويد

تحاكي اللعبة أسلوب القيادة في السيارة ، وتعرض جميع الأزرار لقيادة طائرة على لوحة التحكم ، مما يدفع اللاعبين إلى اكتساب فهم أعمق لمحتويات الطائرة من الداخل ، وهو أيضًا نوع اللعبة.

تطلق الطائرة صواريخ وقنابل على العدو لأنها متضمنة في عناصر كثيرة بين الطائرة والجنود والبيئة التي تدور فيها هذه الحروب والمعارك.

هذا مشابه جدًا لفيلم الخيال العلمي المعروف في الولايات المتحدة ، لأن اللعبة توفر العديد من الصراعات في هذه الحروب جعلت الأمور أكثر سخونة.

لكن هدفك الرئيسي في هذه اللعبة هو تدمير وتدمير جميع مستودعات أسلحة العدو في البلدان الأخرى. هناك خريطة كاملة لمواقع المعارك في اللعبة لتدميرها.

يجب عليك تدمير هذه الأماكن بسرعة كبيرة لتجنب مهاجمتها من قبل هذه المدن. يجب عليك تدمير مستودع الصواريخ والدبابات ومستودع الأسلحة الثقيلة. يجب عليك تدمير العدو بكل قوتك حتى لا يتمكن من السيطرة عليك أو مهاجمتك.

نفذت مجموعة من قوى الشر بأسطول شامل هجمات واسعة النطاق على الوطن الأم. نظرًا لأن هذه القوات لديها العديد من الطائرات المقاتلة المجهزة بأحدث الأسلحة .

يجب عليك الاستجابة للنداء لأنك مدعو للمشاركة في القوات الجوية الوطنية. من أجل تنفيذ هذه المعركة القوية ضد هذه الهجمات ، أنت الآن جاهز لمغادرة طائرتك المقاتلة والانضمام إلى المسار الجوي الوطني .

والخضوع للخطة الجوية التي طورتها القيادة العليا ، لأن القوات الجوية ستتعامل مع هذه المسألة بطريقة غير عادية التعزيزات.

تحميل لعبة حرب الهليكوبتر للاندرويد

تحتوي اللعبة على متجر متخصص به العديد من الأسلحة والمقاتلين. يجب عليك اختيار طائرة من هذه الطائرات وتجهيز المتجر بعدة أسلحة وصواريخ لتتمكن من استخدامها لمهاجمة العدو .

حيث يمكنك شراء أسلحة ومعدات جديدة لكسب الأموال الافتراضية في اللعبة ، وعندما يمكن للاعب هزيمة العدو في عدة معارك مختلفة ، سيجمع سلسلة من النقاط في المعركة لأنه يمكنه استخدام هذه الأسلحة مرة أخرى لإعادة تسليح نفسه.

تحتوي اللعبة على العديد من الوظائف المساعدة التي تمكن اللاعبين من الاستمرار في الوصول إلى مستويات أعلى في اللعبة ، لأن اللعبة توفر العديد من المحاولات ويمكن استخدامها حتى إذا أصيب اللاعب في المعركة حتى يتمكن اللاعب من متابعة اللعبة.

تبدأ اللعبة من المكان الذي أصيب فيه ، ولكن إذا استهلك اللاعب كل المحاولات الموجودة في اللعبة لإعادة تشغيل اللعبة .

لذلك يجب على اللاعب محاولة إنقاذ حياته في هذه الحروب ، فإن العديد من المشاهد في اللعبة ستجعل اللعبة أكثر واقعية على سبيل المثال ، يخوض اللاعبون هذه الحروب في بيئات مختلفة ، وهو ما يجعل اللعبة أكثر ابتكارًا.

يجب أن تكون مساعدًا للحلفاء في اللعبة حتى تتمكن من الفوز وجمع العديد من الهدايا الفريدة في اللعبة. تحتوي اللعبة على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لا توجد صعوبة .

لأنه يمكنك تجميع قواتك مع الأصدقاء ، ثم تحاول توحيد الفريق وجمع القوة حتى يتمكن اللاعبون من مواجهة الأعداء المشتركين من خلال هذا التحالف.

تحتوي اللعبة على العديد من المراحل ، والتي يمكن أن تصل إلى حوالي 15 مرحلة ، وهذه المراحل مدرجة في الصعوبة ، لأن اللاعب سيواجه أبسط مرحلة في بداية اللعبة .

ثم يدخل اللاعب تدريجياً في أصعب مرحلة مع فرعية أخرى المراحل في كل مرحلة ، الأمر الذي يتطلب من اللاعب أداء العديد من المهام ، ويجب عليه إكمال المهمة بنجاح للحصول على العديد من المكافآت.

يمكن للاعبين اختيار عدة أنواع من الطائرات ، لأن كل طائرة تختلف عن الطائرات الأخرى من حيث المتانة وسرعة المحرك واللون والتصميم الداخلي للطائرة والأسلحة الخاصة المتاحة داخل الطائرة.

يمكنك أيضًا التحكم في تكوين الطائرة من خلال توفير الأسلحة اللازمة في أماكن معينة لتكوين قوة الدفاع أو الهجوم ، ويمكنك أيضًا زيادة سرعة الطائرة من خلال المساعدة التي تقدمها اللعبة للاعب.

لعبة حرب الهليكوبتر Helicopter Wars اخر اصدار

مميزات تحميل لعبة حرب الهليكوبتر Helicopter Wars 2020 :

تنزيل مجاني: يمكنك الحصول على فرصة تنزيل لعبة حرب طائرات الهليكوبتر من خلال الرابط الموجود في أسفل هذه المقالة ، والذي من خلاله يوفر موقعنا للمستخدمين رابطًا مباشرًا.

سهولة اللعب: لعبة حرب طائرات الهليكوبتر هي واحدة من أبسط الألعاب. من خلال تكرار طريقة اللعب ، يمكنك لعب اللعبة ومعرفة تفاصيل اللعبة لأنه يتم توفير بعض المساعدة في اللعبة.

رسومات رائعة: حرص مطورو لعبة حرب الطائرات على استخدام أحدث التقنيات لصنع اللعبة ، بحيث تظهر اللعبة في أفضل حالة لجذب عدد كبير من اللاعبين.

النظام: تدعم اللعبة نظام تشغيل اندرويد ، لذا يمكنك تنزيل ألعاب حرب طائرات الهليكوبتر على جميع أنواع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد .

ألعاب متعددة: توفر اللعبة للاعبين فرصة لعب ألعاب مقاتلة ، بما في ذلك اختيار الألعاب الفردية أو ثنائية اللاعبين. وذلك لأن اللاعب يريد مشاركة اللاعب مع أصدقائه من خلال الزواج للعب معًا ، أو جلب المتعة ، والتحدي والمنافسة ، أو اختيار الألعاب الفردية للتنافس مع مشهد اللعبة. العناصر:

تحتوي اللعبة على العديد من العناصر التي تشبه إلى حد كبير الواقع ، لأن الطائرات يتم إنشاؤها باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد ، مما يجعلها مشابهة جدًا للطائرات الحقيقية ، والتي تجذب اللاعبين للعب هذه اللعبة الممتعة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة ادعس يا شنب الهروب من الشرطة للاندرويد

تحميل لعبة Star Girl مهكرة APK للاندرويد

تحميل اللعبة من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *