Uncategorized

أفضل طريقة الربح من انستقرام Instagram 2020

محتويات

هل تريد كسب المال من انستقرام؟ هل تريد أن يكون لديك متابعون على حساب Instagram الخاص بك؟ كيف تكسب آلاف الدولارات من Instagram؟ ، المملوكة من قبل الشبكة الاجتماعية Facebook ، هي واحدة من أهم المنصات والتطبيقات الاجتماعية في كل العصور ، لأن المنصة تعمل بشكل أفضل من العديد من المنافسين ، مثل Pinterest وتطبيقات الصور الأخرى.

أصبح هذا المكان وجهة للعديد من المستخدمين والأشخاص على الإنترنت ، وهم يعملون بجد لحجز مكانهم في هذه الشبكة الاجتماعية الكبيرة من أجل تحقيق الذات والشهرة. بالإضافة إلى كسب المال مجانًا من Insta ، فإن الطريقة الأخيرة لكسب المال من خلال Instagram هي واحدة من أهم الأشياء التي يريدها الجميع! هل تبحث عن أفكار لتحقيق الدخل من Instagram؟

طريقة الربح من انستقرام 2020

من الممكن أن تربح من خلف إنستغرام ، أعلن إنستجرام رسمياً أنه سيسمح للجميع بجني الأموال من إنستجرام ، وهذه خطوة مفاجئة وسعيدة للعديد من رواد منصة إنستغرام للتصوير الفوتوغرافي وتكشف عن اثنين طريقة كسب المال وهي: شراء الشارات Badges.

تتمثل إحدى طرق جني الأموال من Instagram في شراء شارات ، أو شارات باللغة الإنجليزية ، مما يعني شارات ، لأنها تتيح لك شراء شارات أثناء البث المباشر للفيديو على Instagram Live.

يمكن لمشاهدي الفيديو في البث المباشر دعم مالك القناة أو مالك الحساب عن طريق شراء شارة أثناء البث المباشر للفيديو ، لأنه عند نشر تعليق ، ستظهر الشارة بجوار المستخدم الذي قام بشرائه. أداة تميز تعليقاته عن التعليقات الأخرى.

يساعد ذلك منتج المحتوى أو مالك الفيديو على تحديد من اشترى هذه الشارات ، لأنه يمكنه الرد بدون معجبين ومتابعين آخرين ، وهناك العديد من التعليقات ، ولا يمكن للمشاهير أو أصحاب الحسابات الرد على جميع التعليقات.

وهذا بدوره سيسمح له بالاستفادة من ربح حسابه على Instagram. تخيل لو كان لديك حساب على انستغرام ولديك عدد كبير من المتابعين العرب والأجانب ، وقمت مباشرة بتشغيل الفيديو وشراء شارة ، كم ستحصل من هذه الأنشطة؟

كم أرباح الانستقرام من الشارات ؟

تتراوح الأسعار من شارة إلى أخرى ، تتراوح من 0.99 (أي 1 دولار فقط) إلى 1.99 دولارًا و 4.99 دولارًا. في الوقت الحالي ، خلال الفترة التجريبية التي ستجريها الشركة ، لن تشارك الأرباح بين Instagram وشركات تصنيع المحتوى المرئي ، ولكن في المستقبل القريب ، سيحصل Instagram على عوائد معينة.

شروط الربح من شراء الشارات في انستقرام 

  1. تملك حساباً في انستجرام.
  2. تفاعل كبير على المنصة .
  3. فيه الكثير من المتابعين والمعجبين، وهو جواب عن ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ؟
  4. تشجيع متابعينك على شراء الشارات أو شارة التميز في الانستقرام.
  5. الربح من شارات انستقرام يكون فقط في البث المباشر اللايف.

وأنت مالك الحساب أو القناة على Instagram ، يرجى محاولة السماح للمتابعين بإكمال عملية شراء الشارة لتمييزها عن الآخرين في التعليقات المكتوبة أسفل الفيديو ، وكلما كانت الشارة أكبر ، كلما ربحت أكثر ، فإن الشيء المهم هو أن الحساب لديه الملايين من متابعي الفلورز.

أفضل طرق الربح من انستقرام

طريقة ربح المال من انستقرام عبر إعلانات IGTV

لا تتوقف طريقة كسب الأموال من Instagram على شراء شارات في البث المباشر لمقاطع فيديو Instagram ، ولكن يوفر Facebook طريقة أخرى حتى يتمكن الجميع من جني الأموال من الإنترنت من خلال أكبر وأكبر منصة في العالم.

تعتمد هذه الطريقة على عرض الإعلانات في منصة الفيديو الطويلة IGTV أو Instagram TV ، لأنها تعتمد على طريقة مشاهدة عرض الفيديو الطويل ، والتي تختلف عن حالة أقل من 15 ثانية في قصة Instagram.

تشبه طريقة عرض الإعلانات في مقاطع الفيديو طريقة عرض الإعلانات على قنوات YouTube ، حيث يمكن لمنتجي المحتوى كسب المال عن طريق عرض الإعلانات في مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على حساباتهم.

شروط ربح المال من إعلانات IGTV 

  • تملك حساباً على انستغرام .
  • حساب متفاعل وقوي وفي الكثير من التعليقات والاعجابات.
  • تحميل مقاطع فيديو أطول لعرض الإعلانات فيها.
  • الفيديو حصري وغير منسوخ أو مسروق.
  • النشر اليومي على Instagram.

كم سعر الاعلان في الانستقرام

سيتم تقاسم الأرباح بين Instagram وشركات تصنيع المحتوى ، ووفقًا لذلك ، سيحصل مصنعو محتوى فيديو Instagram على 55 ٪ من عائدات الإعلانات بالإضافة إلى أرباح Instagram، الإعلان هو مالك شركة أو شركة أو أي شركة كبرى تأمل في استهداف المجموعة المستهدفة من خلال الإعلان على النظام الأساسي الكبير من خلال عرض المنتجات والسلع وأشياء أخرى أثناء عرض الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *