تطبيقات

تطبيق PhotoRoom لحذف الخلفية من الصور في ثواني

محتويات

تطبيق PhotoRoom لحذف الخلفية من الصور في ثواني في الآونة الأخيرة ، انتشرت العديد من الخدمات والتطبيقات والمواقع الإلكترونية ، مما يتيح لنا إزالة الخلفية بسهولة وفورية من أي صورة.

نظرًا لأن البعض منا يدفع والبعض الآخر مجانًا ، ربما يكون أشهرها هو Rmovebg ، الذي كان أول من سمح للمستخدمين بإزالة الخلفية من الصورة.

لكن PhotoRoom هي أيضًا واحدة من تلك الخدمات المماثلة. في البداية ، كان التطبيق متاحًا فقط لأجهزة iPhone ، وحتى الآن ، تتوفر جميع هواتف Android. في هذا الموضوع سنتعرف على هذا التطبيق وكيفية تثبيته واستخدامه.

في الماضي ، كان قص صورة وإزالة خلفيتها يستغرق وقتًا للمصممين. يعد الفوتوشوب من أهم البرامج في التصميم ومنها أدوات قص الصور المدمجة في هذا البرنامج الشهير.

تطبيق PhotoRoom لحذف الخلفية من الصور

لكن التكنولوجيا أصبحت شائعة ، وخاصة الذكاء الاصطناعي ، وأصبح اقتصاص الصور أمرًا سهلاً للغاية. تم تلخيص ذلك في تطبيق PhotoRoom ، والذي يسمح للمستخدمين بحذف خلفية الصورة بنقرة واحدة ، خاصةً من هاتف Android.

في السابق ، كان تطبيق Photo ROM متاحًا فقط لأجهزة iOS ، ولكن في الأيام الأخيرة ، أطلقت الشركة أيضًا التطبيق لجميع مستخدمي هواتف Android.

لأن التطبيق متاح الآن للتنزيل المجاني على متجر Google Play. يتمثل الجانب الرئيسي لـ PhotoRoom في أنها صغيرة ولا تشغل مساحة وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية إزالة الخلفية من الصورة سريعة ودقيقة للغاية.

المشكلة الوحيدة في هذا التطبيق أنه سيضيف علامة مائية إلى الصور في الإصدار المجاني ، والمتوفر في متجر Google Play.

ومع ذلك ، يمكنك الدفع والاشتراك في التطبيق للاستمتاع الكامل بالصور بدون علامات مائية ويمكنك الاستمتاع بعدد غير محدود من الصور لحذف الخلفية.

في الأسطر التالية ، سنقدم خطوات تنزيل تطبيق PhotoRoom واستخدامه على هاتف Android. باستخدامه ، يمكنك حذف خلفية الأشخاص والمنتجات والحيوانات والصور الأخرى.

أولاً ، انتقل إلى الرابط الموجود أسفل متجر Google Play ، وقم بتنزيل التطبيق وتثبيته كإصدار مجاني على هاتفك.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، قم بتشغيله مباشرة لبدء استخدام التطبيق ، لأنه سيُطلب منك أولاً منح الوصول إلى المعرض.

لذلك ، امنح الأذونات بشكل آمن للغاية. لتحميل صورة إلى التطبيق ، هذه هي الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها. ما عليك سوى النقر فوق الرمز الأزرق + الموجود أعلى منتصف واجهة التطبيق الرئيسية. ثم حدد صورة من المعرض.

تطبيق PhotoRoom لحذف خلفية الصور في ثواني

بمجرد تحديد الصورة ، سيقوم التطبيق بمسحها ضوئيًا على الفور لتحديد العناصر الموجودة فيها. كيفية اختيار الشخصية الرئيسية وتحديد الخلفية المراد حذفها.

تطبيق PhotoRoom لحذف الخلفية من الصور في ثواني
تطبيق PhotoRoom لحذف الخلفية من الصور في ثواني

بعد بضع ثوانٍ ، سيتم عرض النتيجة النهائية وسترى أن التطبيق قد أزال الخلفية بدقة من الصورة. يمكنك الآن حفظ الصورة من خلال النقر على خيار التنزيل في الأعلى.

يمكنك أيضًا تعديل الصورة مباشرة في التطبيق ، بإضافة خلفية لصورة خلفية التطبيق. وتعديل العناصر الرئيسية للصورة وضبط حجمها لتناسب الصورة.

أقرا أيضا.

برنامج إزالة الأشياء من الصور للاندرويد افضل 4 تطبيقات

واتس اب سوف يضيف ميزة جديدة لحذف الملفات الغير ضرورية(

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *