أخبار الهواتف

مراجعة هاتف Itel P36 Pro أفضل هاتف ممكن تشتريه والسبب هو مميزاته الكثيرة

محتويات

مراجعة هاتف Itel P36 Pro أفضل هاتف ممكن تشتريه والسبب هو مميزاته الكثيرة , هذا هو هاتف محمول بأسعار معقولة وأحب احتياجاته حقًا. لكن الهاتف غير ملائم نوعًا ما ، على سبيل المثال ،

يحتوي فقط على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، والمعالج ضعيف جدًا ، والبطارية تشحن بشاحن بطيء ، وتدعم فقط شبكة 3G.

تم بيع المراجعة اليوم على إصدار الهاتف المحمول Itel P36 Pro ، وهو يحل العيوب التي شرحتها لك أعلاه ، ولا يختلف السعر كثيرًا.

فكر في الأمر باعتباره الجهاز المحمول الرئيسي الذي تشتريه بسعر اقتصادي. هل تحل بالفعل العيوب والعيوب في P36؟ هل الفرق صغير أم لا؟

مراجعة هاتف Itel P36 Pro أفضل هاتف ممكن تشتريه

التصميم: – هاتف P36 Pro بلاستيك بالكامل في التصميم. كائنات طبيعية في الفئة D. بشكل عام ، يهتم المستخدمون الاقتصاديون بتصميم الأشكال. هنا ،

يحظى شكل التصميم باحترام كبير من حيث اللون ، مع انعكاس طفيف للضوء. بصراحة ، هذا تصميم عصري للغاية. لأن هذه فئة اقتصادية .

لذا علينا أن نهتم بالإضافات الموضوعة في العلبة .. هنا ستوفر لك Itel صندوق بلاستيكي شفاف مع شاشة وسماعة أذن في الصندوق. المحتوى مقبول للغاية في الفئة د.

يزن الجهاز المحمول حوالي 195 جرام ويبلغ سمكه 8.6 ملم. كل من الحجم والوزن مقبولان ، والمقبض في اليد بسيط ومريح. أما بالنسبة للشكل والتصميم ، فلن تتمكن من التمييز بين الإصدار العادي P36 والإصدار P36 Pro الذي نراجعه اليوم. التصميم في موبيلين هو نفسه.

الأداء: الجهاز المحمول هنا هو معالج Jay Octa core من Unisuk بتقنية 28 نانومتر. اسم المعالج هو SC9863A. بالمقارنة مع الإصدار العادي ،

فإن الأداء هنا جيد جدًا لأنه مكون من ثمانية النواة بدلاً من رباعي النواة من الإصدار العادي. الفرق واضح وصريح. بالإضافة إلى ذلك ،

يأتي الإصدار المحترف مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلاً من 1 غيغابايت. غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مثل الإصدار العادي.

كل هذا ينعكس بوضوح في الأداء. يمكن للإصدار Pro الاعتماد عليه تمامًا بالفعل ، ويمكنك حذف جميع البرامج الأساسية دون الشعور بالانزعاج من بطء الهاتف.

مراجعة هاتف Itel P36 Pro أفضل هاتف للالعاب

معالج الرسومات هنا مقبول لقد بدأت في استخدام صب واي للعب اللعبة ، اللعبة متصلة بالإصدار العادي .. لكن الإصدار الاحترافي يدير اللعبة بشكل فعال دون أي مشاكل. لا أجرؤ على سؤال Bjie النسخة الكاملة مرة أخرى

. لم أجد أنه يمكن أن يعمل على إعدادات رسومات Balanced Medium. . جودة مرضية للغاية .. ولكن بالطبع ، لقد خفضتها إلى الحد الأدنى من المتطلبات ويمكنني تشغيلها بشكل طبيعي على الأجهزة المحمولة.

عدت لأخبرك أنه يمكنك مواجهة فشل Frame بدلاً من شخصين يلعبان معًا لأن المعالج هنا ليس قويًا بما يكفي لتشغيل الألعاب الثقيلة على الإطلاق .. لاحظت حرارة معتدلة على ظهر الهاتف. الحرارة ليست كبيرة.

عامل الأمان وعوامل أخرى: – يوجد بصمة على ظهر الهاتف .. يميل للخلف في الهواء ، بحيث يمكنك تمييزه بسهولة. أداء بصمات الأصابع مُرضٍ للغاية.

كما أن سرعة تأمين الجهاز بالوجه مرضية للغاية .. عامل الأمان هنا أسرع ، مع وجود اختلاف واضح في الإصدار العادي. هو نسخة كاملة ليست خفيفة ، مع جميع الميزات … مثل تعويم مع بعض الاختصارات … وملابس مسح الأصابع الثلاثة من أجل لقطات الشاشة.

لا يحتوي الهاتف على لمبة ضوء إخطار .. ومع ذلك ، يعوض Eitel هذا. يمكنك تشغيل وميض الهاتف عند تلقي الإشعار ، وتطفئ شاشة الهاتف ،

وسيضيء ضوء المؤشر لتذكيرك بأنك في إشعار الهاتف. الهاتف المحمول ليس حساسًا للضوء أو جيروسكوب .. ولكن به مستشعر تقارب يمكنه قفل الشاشة عند تشغيل الهاتف المحمول ويقوم بإجراء مكالمة .

وهو يدعم وصلة OTG. الهاتف المحمول (صوت غاي) يأتي من السماعة الوحيدة ، فكلما انخفض الصوت ، سعره مقبول في سعر الهاتف المحمول .. لن تواجهك مشاكل .. صوت المكالمة جيد ، سماعة الرأس الصوت جيد.

بالنسبة لشبكات الاتصال ، لا توجد مشكلة في WiFi على الإطلاق. بالنسبة لشبكات الاتصال ، تدعم الأجهزة المحمولة شبكات 4G بأداء متوسط. لن يؤدي بك ذلك إلى أزمة استخدام محض.

البطارية: – كما هو الحال في الإصدار العادي ، تبلغ سعة البطارية في إصدار الهاتف المحمول Itel P36 Pro 5000 مللي أمبير. مقارنة بالإصدار العادي من الإصدار Pro ،

يحتوي الشاحن المرفق على 10 واط من الطاقة ، والتي تختلف بشكل أساسي عن الإصدار Pro. بالمناسبة ، لها ميزة في فئة السعر ، لأن جميع الشواحن هنا هي 5 واط .

البطارية تستغرق حوالي 3 ساعات للشحن ونص .. مقارنة باستخدام شاحن 5 واط وفي 5 الإصدار العادي هذه الرسوم في ساعات ، بالطبع ، أكثر سخاء لفترة أطول

الكاميرا: – الكاميرا الخلفية ثنائية. الكاميرا الأساسية 13 ميجابيكسل ، والثانية للذكاء الاصطناعي .. سيلفي مجهزة بكاميرا 8 ميجابيكسل … البرنامج هنا هو الذكاء الاصطناعي .

والذي يختلف عن النسخة العادية. طالما أن الإضاءة عالية ، يمكن للهاتف المحمول عرض صورة مقبولة للغاية .. أعني ، إذا كنت تريد تصور أي احتياجات ، يمكنك أن ترى وتصور هذا الهاتف المحمول بسرعة ، فإن الصورة ستبدو واضحة .. ولكن كما أنا قال أنك بحاجة إلى الضوء.

من الجيد أن يكون لديك صورة شخصية هنا ، سواء كانت كاميرا خلفية أو كاميرا أمامية. نعم ، الصورة هنا ليست جيدة جدًا. لكنها موجودة. يمكنك توقع أداء أفضل من الهواتف المحمولة الاقتصادية.

الكاميرا متوسطة. الهاتف هو نفس الإصدار العادي. يسجل الفيديو بتنسيق 1080p ، وهو جودة معقولة في فئة السعر D. نظرًا لعدم وجود مستشعر جيروسكوب ، لا يوجد مثبت إلكتروني على الهاتف. لا يلزم وجود ميكروفون إضافي لعزل الصوت.

مواضيع قد تهمك ايضا :

شاومي تطلق Xiaomi Redmi 9 الجديد بشكل رسمي سعر قاتل

سامسونج قد تطلق هواتفها بدون شواحن اعتبارًا من 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *