تطبيقات

أفضل برامج تصميم صور متحركة للاندرويد بصيغة جيف GIF

محتويات

أفضل برامج تصميم صور متحركة للاندرويد بصيغة جيف GIF في هذه المقالة ، سوف نقدم لك أفضل البرامج لإنشاء صور GIF وسنساعدك أيضًا في التعرف على التزييف العميق المستخدم في عملية إنشاء الصور المتحركة.

لذلك فإن عملية إنشاء صور متحركة أو حتى نسخ صورك إلى مقاطع فيديو في مقاطع فيديو أخرى تتم من خلال تقنية تسمى Deepfake .

في هذه المقالة سنناقش طريقة عرض الصور المتحركة على طريقة الهاتف الخلوي ، على سبيل المثال ، إنشاء ملصقات واتس اب . مثال. لكن دعونا نتحدث عن التكنولوجيا التي تسمح لنا بإنشاء وعرض هذه الصور ، وهي تقنية التزييف العميق.

تقنية Deepfakes هي تقنية تعتمد على تقنية الكمبيوتر المدمجة مع الذكاء الاصطناعي ، حيث تتيح لمستخدمي هذه التقنية إنشاء مقاطع فيديو مزيفة أو صور GIF بصيغة GIF .

مما يعني أن مبرمج أو مستخدم التطبيق أو البرنامج صنع خصائصه الحقيقية ونقلها لإنشاء مقاطع فيديو أو نقل الصور بمساعدة وظائف الذكاء الاصطناعي. أولاً ، قد تبدو مقاطع الفيديو أو الصور المدمجة والمطوّرة هذه حقيقية ، لكنها في الواقع مزيفة ولا علاقة لها بالحقائق.

أفضل برامج تصميم صور متحركة للاندرويد بصيغة GIF

استخدم بعض المطورين التكنولوجيا بطرق سيئة وأحيانًا غير قانونية ، لأن بعض المطورين قاموا بإنتاج صور ومقاطع فيديو إباحية لمشاهير لإرباك الشخص.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنتاج بعض مقاطع الفيديو من قبل المسؤولين الحكوميين ورؤساء الدول لنشر أخبار كاذبة والادعاءات وإرباك الرأي العام وتشتيت انتباه القراء.

في الماضي ، كانت طريقة المعالجة هذه تتطلب الكثير من الطاقة والوقت والخبرة ، بالإضافة إلى البرامج والميزات المتقدمة. في عصرنا ، أصبحت هذه التعقيدات بسيطة قدر الإمكان ، وطالما أن استخدام الهاتف الخلوي.

يمكن لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو مزيفة بنقرة بسيطة. أود أيضًا أن أشكر التطبيقات التي تم تطويرها وإتاحتها على منصة الإنترنت .

والتي يمكن عادةً أن يهيمن عليها المستخدمون. الآن ، سوف نقدم أهم 3 تطبيقات لتحويل الفيديو إلى صور. ستوفر هذه التطبيقات الكثير من المساعدة ، بما في ذلك واجهة مستخدم بسيطة وطرق تنفيذ مبسطة.

ملاحظات: إذا ألقيت نظرة على تقييمات المستخدمين التي يقدمونها ، فستجد أن التطبيق يحتل صدارة هذه التطبيقات ، لأنه يمكن استخدام التطبيق إلى أقصى حد والميزات المقدمة تتجاوز ما يمكنك استخدامه كمستخدم عادي ، في الغالب طريقك للبدء.

إذا كنت ترغب في استخدام تقنية Deepfakes لتغيير الوجوه ، فيجب عليك أولاً محاولة استخدام التطبيق ، لأنه يوفر مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو وملفات GIF .

وسيتم تحديث هذه الصور وملفات GIF بانتظام ، وكل ما عليك فعله هو استيراد شاشتك. ميزة صورة الهاتف. أو يمكنك استخدام كاميرا هاتفك لالتقاط صورة معينة وسترى أيقونة الصورة في واجهة التطبيق.

أفضل برامج تصميم صور متحركة للاندرويد بصيغة جيف GIF
أفضل برامج تصميم صور متحركة للاندرويد بصيغة جيف GIF

بعد ذلك ، ستكتشف REFACE خصائصها تلقائيًا ثم مهمة اختيار نموذج “video، GIF”. أكثر ما أدهشني في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على تعبيرات وجه واقعية للغاية وميزات معالجة الصور.

أقرا أيضا.

تحميل المتجر الصيني لتنزيل العاب بصيغة apk اخر اصدار مجانا

خلفية متحركة لشاشة القفل للاندرويد و الايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر افضل البرامج

لأنه يمكن أن يحرك وجهك لمطابقة التغييرات في النموذج الذي تختاره ، لذلك يبدو حقيقيًا جدًا. هذا السؤال لا يتوقف عند هذا الحد ، لأن تطبيق REFACE يدعم وظائف المعالجة المتعددة ، لأن التطبيق يسمح بمعالجة وجوه متعددة للنماذج التي تحتوي على وجوه متعددة.

لحسن الحظ ، يمكن تنزيل تطبيق REFACE مجانًا على هواتف Android أو أجهزة iPhone و iPad ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع وظائفه مجانية الاستخدام ، باستثناء العلامة المائية التي سيتم وضعها تلقائيًا عند تصدير العمل الذي تم إنشاؤه للحفظ.

أفضل برامج تصميم صور متحركة للاندرويد GIF

  1. تطبيق Jiggy: يتيح لك تطبيق Jiggy أيضًا استخدام تقنية Deepfake لإنشاء صور متحركة ومقاطع فيديو لمساعدتك على نشرها على الأصدقاء والعائلة.

السبب الرئيسي هو أن تطبيق Jiggy يقدم العديد من مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام ، ويساعد التطبيق أيضًا في إنشاء رسوم متحركة لتستخدمها عند إرسال الرسائل.

على أي حال ، فإن تطبيق Jiggy دقيق وواقعي في عملية ضبط الوجه على الشخصية التي تختارها ، ولا يتعين عليك معالجة هذه الصور يدويًا للحصول على نتائج فورية ، كما أنه يوفر مجموعة رائعة من فلاتر الكاميرا المرآة ومجموعة أخرى من الرموز التعبيرية.

أفضل برامج تصميم صور متحركة للاندرويد بصيغة  GIF
أفضل برامج تصميم صور متحركة للاندرويد بصيغة GIF

والأهم من ذلك ، أن Jiggy قادر على تخصيص النتيجة بناءً على مقدار ما ترتديه في الصورة ، مع مراعاة تعابير وجهك وحركاتك ، مما يعني أن التطبيق ذكي للغاية.

مثل التطبيق السابق ، يمكن تنزيل تطبيق Jiggy مجانًا على هواتف Android أو iPhone و iPad ، وإذا كنت تريد المزيد من الطرز ومقاطع الفيديو ذات العلامات المائية ، فيجب عليك تفعيل اشتراك مدفوع هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *