العاب

افضل العاب الأندرويد لعام 2020 مجانا بدون دفع

محتويات

افضل العاب الأندرويد لعام 2020 مجانا بدون دفع , يوجد عدد كبير من الألعاب على Google Market للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد،

ويمكن تنزيل بعضها مجانًا بدون دفع أي رسوم ، وهناك ألعاب مجانية بفترة زمنية معينة يمكنها يتم تنزيلها ومجانية لمحاولة العثور عليها إذا كان الأمر يستحق الشراء بالفعل ،

لذلك لديك الوقت لشرائها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من الألعاب للأطفال والشباب ، وبعضها لا يتطلب اتصال بالإنترنت للاختيار من بينها.

لذلك ، إذا كنت تخطط الآن للبحث والدخول إلى سوق جوجل بلاي لتنزيل أفضل ألعاب اندرويدالجديدة المجانية لعام 2020 على هاتفك .

فستجد بالتأكيد صعوبة في العثور على أفضل الألعاب التي تستحق التنزيل والتثبيت. ثم يمكنك تنزيل ألعاب معينة وتثبيتها ، وعندما تبدأ التجربة على هاتفك ، لا يستحق التنزيل على الإطلاق! نعم ، نظرًا للعدد الكبير من الألعاب المتاحة في متجر جوجل بلاي ، فمن الصعب العثور على أفضل لعبة يمكن تجربتها على هاتفك.

لذلك نقدم 15 أفضل ألعاب مجانية للأندرويد من خلال هذه المقالة ، ونحن ملتزمون أيضًا باختيار ألعاب من جميع الأذواق لتناسب جميع الأذواق.

على سبيل المثال ، في قائمة الألعاب المقدمة في هذه المقالة ، ستجد ألعاب سباقات لمحبي السباقات ، وأفضل ألعاب إستراتيجية لنظام اندرويد، وألعاب للأطفال ،

وما إلى ذلك. من بين الألعاب المدرجة أدناه ، هناك ألعاب فازت بجوائز كبيرة في المخزن. ما عليك سوى اتباع التعليمات أدناه لمعرفة جميع التفاصيل حول أي لعبة ، ثم تحديد واختيار اللعبة الأنسب لك وتلبية احتياجاتك في اللعبة.

إذا كنت تريد معرفة الألعاب الفريدة التي يمكن تشغيلها بدون خدمة الإنترنت ، فيرجى اتباع قائمة أفضل ألعاب اندرويد الخالية من اندرويد في عام 2020 ، والتي تتضمن العديد من الألعاب الشهيرة ، مما يمنحك أفضل الألعاب على الإطلاق.

1_ابن الضوء يبرز ويهدف على وجه التحديد لمحبي لعبة المغامرة! نعم ، إذا كنت تحب ألعاب المغامرات على هاتفك ، فيمكنك تجربة هذه اللعبة المجانية . لذلك يجب عليك أولاً فهم إصدار اندرويد المثبت على هاتفك قبل بدء التنزيل ، حتى تتمكن من لا تقم بتنزيل اللعبة ،

ثم تجد أنها لا تدعم التشغيل على الهاتف ، يمكنك التحقق من إصدار اندرويدالمثبت على الهاتف عن طريق ضبط خيار النظام والنقر عليه ، ثم ستجد الإصدار ورقم اندرويد على هاتف.

افضل العاب الأندرويد لعام 2020

أما قصة اللعبة ، فهي تدور بإيجاز شديد حول شخصية طفل يحاول بث الأمل في قرية أو مملكة مهجورة تمامًا. قبل أن تبدأ اللعبة ، ما عليك سوى معرفة الكثير من الأشياء. في الوقت نفسه ،

لن تنزلق إلى جانب التل فحسب ، بل ستواجه أيضًا العديد من العقبات التي تعوق تقدمك ، لذلك يجب أن تكون ذكيًا بحيث يمكنك تجاوزه دون مشاكل. .

لذلك ، هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب المغامرات والذكاء ، لأنك تحتاج إلى التفكير بعناية للتغلب على جميع الصعوبات التي تواجهها في الوصول إلى مستويات أعلى في اللعبة ، ويجب عليك التعاون مع بعض الأشخاص لتحقيق أقصى قدر من النجاح. إنها أيضًا لعبة تعتمد على الجماعية. تحميل من هنا .

2_ATV Racing 2 اللعبة الثانية مخصصة لمحبي ألعاب السباق ، على شاشة هواتف وأجهزة اندرويد نعم ، قم بتنزيل وتثبيت Beach Buggy Racing 2 على الفور وانضم إلى العديد من السائقين حول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بناء سيارة سابقة في الهرم المصري .

ثم تدمير سفينة القراصنة والمختبر الغريب المهم الموجود في سباق السيارات ، ثم يمكنك مشاهدة فيديو اللعبة بسرعة على Google Play لمعرفة المزيد عن التنزيل والتثبيت على جهازك الهاتف في السابق ، بدت اللعبة وكأنها تم عرضها من الداخل.

يمكنك الآن اختبار مهاراتك على Beach Buggy Racing 2 مع لاعبين آخرين حول العالم والمشاركة في البطولات التي توفرها هذه اللعبة الكبيرة للحصول على بعض المكافآت التي توفرها اللعبة على الفور .

ويمكنك أيضًا تخصيص السيارة بالطرق التالية للالتقاء احتياجاتك الشخصية ، ولكنك بحاجة إلى جمع الكثير من الطلاء المعدني الغريب الموجود في مسابقات السباق قبل أن تتمكن من تخصيص سيارتك.تحميل من هنا .

3_Disc Drivin’2 game يقدم نوع آخر من ألعاب السباق أفكارًا جديدة لمحبي هذا النوع من الألعاب. يمكن أن يطلق على اسم لعبة لعب القرص هذه اللعبة. أنت بحاجة إلى هذه اللعبة للتركيز على الحصول على القرص. اعلم أنه عندما تحاول الحصول على قرص ، ستواجه العديد من المنحنيات العريضة ، والتغيرات في التغييرات البيئية ، وما إلى ذلك. لذلك ، يجب عليك تركيز اللعبة وإتقانها للحصول على القرص في اللعبة.

اللعبة الجميلة والرائعة لضرب القرص هي أن عددًا كبيرًا من اللاعبين من جميع أنحاء العالم قد لعبوا لعبة مكثفة للغاية. على عكس العديد من الألعاب الأخرى ، فإن هذا يجلب تأثيرًا قويًا للغاية على اللعبة لأن اللعبة توفر أكثر من 15 نوعًا من الألعاب مسارات مختلفة ، مما يعطي مستويات مختلفة تمامًا من التحدي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص القرص لجعله فريدًا عند اللعب مع أشخاص آخرين حول العالم. اللعبة رائعة حقًا.

قم بتنزيل وتثبيت التطبيق ، لأنه يتم تحديثه باستمرار وإضافة ميزات ومزايا جديدة ، والتي تستند إلى تعليقات المستخدمين وآرائهم على صفحة اللعبة في Google Store Play. يرجى ملاحظة أن اللعبة مجانية تمامًا . تحميل اللعبة من هنا .

4_لعبة Asphalt 9 هي واحدة من أفضل وأقوى ألعاب السباق! نعم ، إذا كنت من محبي ألعاب السباق ، فهذه اللعبة مناسبة لك. يجب أن تكون مستعدًا تمامًا لمواجهة المتسابق الأقوى والأكثر مهارة في العالم. جمال اللعبة هو أنها تحتوي على الكثير من السيارات الهجينة ، لم تجدها ، تمامًا مثل أي لعبة سباق أخرى وبالمثل ، تحتاج إلى تحديد سيارتك على شاشة هاتفك الذكي أو جهاز اندرويد اللوحي لبدء المشاركة في أقوى مسابقة سباق في العالم.

الآن ، بدءًا من لعبة Asphalt 9 لسباق الخصوم فائق السرعة ، والقتال ضد المتسابقين الأكثر مهارة في العالم على الطريق السريع لتحقيق هدفك ، أي الفوز ، هذا هو الفرق بين هذه اللعبة والألعاب المشابهة وهي تتضمن 50 سيارات سريعة ، ولديها أفضل قدرة في العالم ، على سبيل المثال ، يمكنك ضبط لون سيارتك بشكل مختلف عن المنافسين الآخرين.

العاب الأندرويد لعام 2020

تحتوي اللعبة على نظام يسمى “TouchDrive” ، والذي يسمح لك بالتحكم تلقائيًا في عجلة القيادة ، حتى تكون متحرراً من عناء القيادة أثناء اللعب على شاشة الهاتف. اللعبة مجانية ومثيرة للغاية ، والتي تعتمد على تعليق المستخدم ، ويمكن استخدامها على Android 4.3 والإصدارات الأحدث. قبل التنزيل ، يرجى مشاهدة فيديو اللعبة على صفحة المتجر لمعرفة المظهر الداخلي للعبة ، ثم تنزيله وتثبيته على الهاتف المحمول.تحميل اللعبة من هنا .

5_لعبة Carmageddon واحدة من ألعاب السباقات والحركة والمغامرة! نعم ، في اللعبة عليك أن تجد فريسة في اللعبة السريعة ، تتضمن اللعبة أشخاصًا سيئين جدًا ، يسحقون بعضهم البعض إلى قطع ، مما يجعل اللعبة تتمتع بقوة أكبر وشغف أكثر من الألعاب الأخرى ، مما يجعل ألعاب Carmageddon مثل ألعاب المغامرة والحركة أصبحت قوية حقًا ، وتتطلب مهارات وحكمة رائعة ، حتى تصل إلى الهدف المنشود ، وهو هدف آخر.

يجب عليك الاستمرار في لعب اللعبة والفوز وتدمير الخصوم حتى تصل إلى النهاية. أقترح عليك مشاهدة فيديو اللعبة ، وفهم مظهر اللعبة من الداخل ، ثم تنزيلها وتثبيتها على هاتفك. يسمح لك هذا الفيديو بفهم اللعبة ومظهرها في اللعبة بوضوح. تصفح بسرعة بعض التعليقات والآراء حول اللعبة على الصفحة للتأكد من أن اللعبة تستحق التنزيل والتثبيت بالفعل. ويمكن تنزيله مجانًا تمامًا ،تحميل اللعبة من هنا .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة حرب الهليكوبتر Helicopter Wars للاندرويد

تحميل لعبة بو Pou برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *