Uncategorized

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد

محتويات

أفضل برنامج حماية من الفيروسات , حتى يومآ هذا ما زالت تطبيقات مكافحة الفيروسات واحدة من أهم التطبيقات وأكثرها شيوعًا بين مستخدمي هواتف الاندرويد . بشكل عام .

إذا اتبعت معايير الأمان ، فلن تحتاج إلى تطبيقات حماية الهاتف. سيتم تنزيل التطبيقات المهمة من متجر Google Play وإعدادات الأمان ، ولكن بعض الأشخاص يرغبون دائمًا في التواجد في منطقة آمنة. هذا ما توفره تطبيقات الحماية ولكن

أفضل برنامج حماية من الفيروسات

كيف تختار؟ يمكن القول أن هناك العديد من تطبيقات مكافحة الفيروسات السيئة للغاية. في هذه المقالة ، نحاول اكتشاف أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة لهواتف الاندرويد .,

AndroHelm Anti-Virus يمكننا القول أن هذا التطبيق ليس منتشرًا أو شائعًا مثل تطبيقات مكافحة الفيروسات الأخرى ، ولكن يمكننا القول أن هذا التطبيق عملي جدًا.

إذا كان التطبيق يتضمن أدوات للحماية من الفيروسات وحمايتها (بما في ذلك التحقق من التثبيت والتحديثات المتكررة) ، فسيحتوي على وظائف مكافحة السرقة ، مثل التحقق والتحقق عن بُعد وما إلى ذلك. التطبيق يحتوي على العديد من الوظائف والاستخدامات ، تحميل من هنا.

برنامج حماية من الفيروسات

تطبيق Avira هو واحد من أحدث تطبيقات مكافحة الفيروسات وقد تطور بسرعة كبيرة في العام الماضي. يحتوي التطبيق على وظائف أساسية ، بما في ذلك مسح الأجهزة .

والحماية في الوقت الحقيقي ، وما إلى ذلك ، لأنه يحتوي أيضًا على وظائف أخرى ، مثل دعم مكافحة السرقة ، وخصوصية الوصول إلى المسح ، والقائمة السوداء ، وحتى وظائف إدارة الهاتف. . التطبيق أخف أيضًا من التطبيقات الأخرى ،تحميل من هنا

تطبيق AVAST Mobile Security هو أحد أشهر تطبيقات مكافحة الفيروسات ، ويحتوي على العديد من الوظائف ويمكنه تنزيل ما يصل إلى 100 مليون وظيفة. الأكثر شهرة هي الماسحات الضوئية ، وبرامج مكافحة الفيروسات الكلاسيكية ، وقفل التطبيقات ، وحظر المكالمات ، ودعم مكافحة السرقة والجدران لحماية هواتف الاندرويد .تحميل من هنا.

حماية من الفيروسات للاندرويد

AVG Antivirus لنظام اندرويد AVG هو اسم كبير آخر في تطبيقات مكافحة الفيروسات. في الواقع ، إنه نفس AVAST ، الذي تم شراؤه بواسطة AVG في عام 2016 ، لذلك ستجد نفس التجربة ، دون أي اختلافات أخرى ، والميزات التي وجدناها في التطبيق السابق .

ولكن مع بعض التغييرات الطفيفة. . ستجد أن خرائط Google تحتوي على وظيفة مكافحة السرقة ، ولكن لا يمكنك العثور على جدار حماية لهاتفك القديم ، تمامًا كما ستجد وظيفة لحماية البطارية أو الذاكرة أو الهاتف ، ولكنها لا تعمل في الواقع ، وإلا ، بالنسبة لبرامج مكافحة الفيروسات تحميل من هنا

مواضيع قد تهمك أيضا :

مساعد شخصي ذكي أفضل 4 تطبيقات مساعد صوتي للاندرويد

افضل برنامج بروكسي مجاني تحميل 4 تطبيقات VPN للنظام اندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *