تطبيقات

تحميل برنامج تعديل الفيديو للاندرويد تطبيق Smart Video Editing

تحميل برنامج تعديل الفيديو للاندرويد, يعد برنامج Smart Video Editing أحد أهم برامج تحرير الفيديو للهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى تعديل الفيديو المسجل مؤخرًا على كاميرا الهاتف المحمول. في ضوء الانتشار الواسع لمقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي .

هناك حاجة إلى برامج مخصصة لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو هذه على الهواتف الذكية. يمتلك العديد من الأشخاص خبرة محدودة في التعامل مع مقاطع الفيديو هذه ،

مثل طول الفيديو أو حجمه الكبير ، وأحيانًا لا يكون مناسبًا لـ الفيسبوك . مع مواقع الفيديو مثل انستفرام و تيك توك ، بالإضافة إلى العديد من المشاكل الأخرى التي قد يواجهها المستخدمون ، سيقوم البرنامج أيضًا بحل جميع هذه المشاكل وتلبية جميع احتياجات المستخدمين لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام هواتفهم بسهولة وبساطة.

برنامج تحرير الفيديو الذكي للفيديو المحمول هو برنامج تحرير فيديو متكامل يمكن استخدامه على الهواتف الذكية مع نظام التشغيل اندرويد . تم إطلاق البرنامج بواسطة Clogica على متجر Google Play في 2018. الحجم صغير ولا يتجاوز 35 ميجا بايت. وقد حاز على إشادة من العديد من المستخدمين بسبب الخدمات المختلفة والمجانية التي يقدمها

التطبيق جدير بالثناء. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن البرنامج أيضًا عملية شراء لحذف الإعلانات المزعجة نهائيًا. باختصار ، البرنامج سهل الاستخدام ومثالي ومناسب لجميع المستخدمين والمجموعات العمرية ، ولديه عمر إنتاجي لا يزيد عن 2 دولار.

أهمية برنامج تحرير الفيديو على الهاتف المحمول وإضافة التأثيرات من خلاله :

يساعدك برنامج تحرير الفيديو الذكي للأجهزة المحمولة على تعديل مقاطع الفيديو بسهولة وتوفير الوقت والطاقة والمعرفة لتحرير مقاطع الفيديو في برامج الكمبيوتر التي تتطلب مواصفات تشغيلية عالية للعمل بفعالية وسلاسة. يتميز البرنامج بالعديد من يمكن توفير الخدمات من خلال توفير برنامج. على سبيل المثال ، عند استخدام برامج متعددة لأداء وظائف مختلفة في مجال تحرير الفيديو ، يسمح لك البرنامج بقص المقاطع

مقاطع الفيديو غير الضرورية ، ستقلل مقاطع الفيديو هذه مساحة الفيديو وتقلل من الوقت للتكيف مع Instagram ومواقع الاتصال الأخرى ، مما يتيح لك نشر مقاطع الفيديو في مدة أقصاها 60 ثانية ، ويوفر البرنامج مجموعة متنوعة من الوظائف للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تحرير مقاطع الفيديو بطريقة سهلة وبسيطة ؛ سنقوم بإدراج هذه الموارد في هذه المقالة ، تابع القراءة.

مميزات برنامج Smart Video Editing للاندرويد :

يحتوي برنامج تحرير الفيديو الذكي على عدد من الوظائف التي يصعب العثور عليها في برنامج آخر ، لأن البرنامج يوفر للمستخدمين وظائف متنوعة مقدمة من برامج مختلفة في برنامج واحد فقط. أهم الوظائف هي:

  • واجهة سهلة الاستخدام وواضحة وسهلة الاستخدام ومناسبة لجميع المستخدمين.
  • السماح للمستخدمين بتقليم الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو.
  • السماح للمستخدمين بدمج مقاطع متعددة للحصول على فيديو سلس ومتسق.
  • لديها وظيفة استخراج الصوت من الفيديو بتنسيق MP3.
  • هناك خيار لإضافة صوت خارجي إلى الفيديو أو استبدال الصوت الأصلي.
  • لديه القدرة على تغيير تنسيق الفيديو ، حيث أنه يعالج ثلاثة تنسيقات مختلفة: MP4 ، 3GP و Webm.
  • إمكانية عكس اتجاه الفيديو والتحكم في زاوية دورانه.
  • يمكن للمستخدمين تحويل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 أو 3GP أو Webm إلى رسوم متحركة بتنسيق GIF.
  • لديه سرعة لزيادة الفيديو (الحركة البطيئة) من 10 إلى 200.
  • ولديه ميزة رائعة أيضا وهي ضغط فيديو بحيث يمكنها تقليل حجم الفيديو ومساحة التخزين.
  • يقوم البرنامج بقراءة ملفات الفيديو واحدًا تلو الآخر من الذاكرة ، مما يبسط عملية الوصول إلى الفيديو.
  • يمكن للمستخدم اقتباس ما يصل إلى 5 صور من الفيديو باستخدام وظيفة اقتباس الصورة.
  • يتميز بميزة شاملة لجميع الوظائف تقريبًا ، وهي ميزة إعادة التسجيل التي يمكنها إعادة تعريف إعدادات الفيديو بالكامل ، مثل تغيير التنسيق وتغيير عدد الإطارات في الثانية ، وتغيير جودة المقطع ، وتغيير حجم الإطار و الفيديو. قم بتدوير الزاوية وسرعتها .
  • وإزالة الصوت الأصلي من الهاتف وإضافة صوت خارجي ، كل هذه الخيارات تتركز في ميزة واحدة. .

النهاية :بعد قراءة هذه المقالة المثيرة للاهتمام وعرض الكثير من المعلومات حول كيفية اختلاف هذا البرنامج عن البرامج الأخرى في مجال تحرير الفيديو ، يمكنك الآن تنزيل البرنامج بسهولة على هاتفك الذكي والرابط المباشر على الرابط أدناه. صفحة التنزيل الرسمية للبرنامج على متجر Google Play ، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط وسيتم تنزيل الرابط تلقائيًا إلى صفحة التنزيل ، انقر فوق “تثبيت” وانتظر اكتمال عملية التنزيل.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل تطبيق ايجي بست للاندرويد اخر تحديث جديد

تحميل اف ام واتساب FMWhatsApp V8.35 أخر أصدار

رابط تحميل التطبيق هنا اضغط للتحميل والتثبيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *