تسريبات لصور حاسوبين لوحيين من هواوي سوف نترقب حضورهم قريبا

تسريبات لصور حاسوبين لوحيين من هواوي سوف نترقب حضورهم قريبا

تسريبات لصور حاسوبين لوحيين من هواوي سوف نترقب حضورهم قريبا

تسريبات لصور حاسوبين لوحيين من هواوي سوف نترقب حضورهم قريبا , نشر حساب مسرب على تويتر صورًا للصحف وقائمة مواصفات لأجهزة الكمبيوتر اللوحية القادمة من Huawei: MatePad T10 و MatePad T10s.

تنص قائمة المواصفات التي نشرها حساب رونالد كوانت على أن الكمبيوتر (Mate Bad T10 S) سيتم تجهيزه بشاشة IPS LCD مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل وسيتم تجهيزه بالميزات التالية Hi-Silicon Kirin 710A المعالج: تردد 2.0 جيجا هرتز ،

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 2 جيجا بايت أو 3 جيجا بايت ، سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت ، ودعم التوسع إلى microSD عبر بطاقة ذاكرة خارجية (microSD) 512 جيجا بايت.

سيتم تجهيز هذا الكمبيوتر منخفض المستوى ببطارية 5100 mAh ، ويمكنه تشغيل واجهة مستخدم Huawei EMUI 10.1 المبنية على نظام التشغيل Google Android 10 ،

تسريبات لصور حاسوبين لوحيين من هواوي

ويمكن استخدامه مع مكبرات الصوت Harman Kardon. يقدم Meet Bad T10 S كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ، وسيتم توفير كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

أما بالنسبة للكمبيوتر (Mate Bad T10) ، فهو يقدم مواصفات أقل (Mate Bad T10 S) لأن حجم شاشته 9.7 بوصة ودقته 1280 × 800 بكسل.

في المحتوى ذات الصلة

سيوفر الكمبيوتر 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 16 غيغابايت أو 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك ، فإن هذا الكمبيوتر مزود بمكبرات صوت ستريو بدلاً من واحدة. يدعم كلا جهازي الكمبيوتر تقنية Histen 6.0 من Huawei.

لا توجد معلومات حول موعد طرح هذين الجهازين في السوق ، ولكن نظرًا لعدد التسريبات ، فمن المتوقع أن يظهر هذا قريبًا.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات على هذه الشركة الصينية منذ مايو 2019 ، فإن أجهزة الكمبيوتر هذه لا تدعم خدمات Google وتطبيقاتها ، ولكن يمكن تنزيل هذه التطبيقات من خلال متجر AppGallery من Huawei.

مواضيع قد تهمك ايضا:

ببجي موبايل خريطة ليفيك مميزات لا يعرفه اللاعبين حتى الان ( خريطة اسطورية )

ترقبو المزيد من تطبيقات الويب قادمة إلى Play Store

رغد عوض: