أخبار التقنية

تسريبات لصور حاسوبين لوحيين من هواوي سوف نترقب حضورهم قريبا

تسريبات لصور حاسوبين لوحيين من هواوي سوف نترقب حضورهم قريبا , نشر حساب مسرب على تويتر صورًا للصحف وقائمة مواصفات لأجهزة الكمبيوتر اللوحية القادمة من Huawei: MatePad T10 و MatePad T10s.

تنص قائمة المواصفات التي نشرها حساب رونالد كوانت على أن الكمبيوتر (Mate Bad T10 S) سيتم تجهيزه بشاشة IPS LCD مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 بكسل وسيتم تجهيزه بالميزات التالية Hi-Silicon Kirin 710A المعالج: تردد 2.0 جيجا هرتز ،

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 2 جيجا بايت أو 3 جيجا بايت ، سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت ، ودعم التوسع إلى microSD عبر بطاقة ذاكرة خارجية (microSD) 512 جيجا بايت.

سيتم تجهيز هذا الكمبيوتر منخفض المستوى ببطارية 5100 mAh ، ويمكنه تشغيل واجهة مستخدم Huawei EMUI 10.1 المبنية على نظام التشغيل Google Android 10 ،

تسريبات لصور حاسوبين لوحيين من هواوي

ويمكن استخدامه مع مكبرات الصوت Harman Kardon. يقدم Meet Bad T10 S كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ، وسيتم توفير كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل.

أما بالنسبة للكمبيوتر (Mate Bad T10) ، فهو يقدم مواصفات أقل (Mate Bad T10 S) لأن حجم شاشته 9.7 بوصة ودقته 1280 × 800 بكسل.

سيوفر الكمبيوتر 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 16 غيغابايت أو 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك ، فإن هذا الكمبيوتر مزود بمكبرات صوت ستريو بدلاً من واحدة. يدعم كلا جهازي الكمبيوتر تقنية Histen 6.0 من Huawei.

لا توجد معلومات حول موعد طرح هذين الجهازين في السوق ، ولكن نظرًا لعدد التسريبات ، فمن المتوقع أن يظهر هذا قريبًا.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات على هذه الشركة الصينية منذ مايو 2019 ، فإن أجهزة الكمبيوتر هذه لا تدعم خدمات Google وتطبيقاتها ، ولكن يمكن تنزيل هذه التطبيقات من خلال متجر AppGallery من Huawei.

مواضيع قد تهمك ايضا:

ببجي موبايل خريطة ليفيك مميزات لا يعرفه اللاعبين حتى الان ( خريطة اسطورية )

ترقبو المزيد من تطبيقات الويب قادمة إلى Play Store

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *