تطبيقات

تحميل تطبيق Speedify للاندرويد لفتح المواقع المحجوبة مجانا

تحميل تطبيق Speedify للاندرويد لفتح المواقع المحجوبة مجانا , إنه أحد أهم وأقوى البرامج التي يمكن أن تساعدك في الدخول إلى العديد من مواقع الويب التي يجب أن تدفع ،

تحميل تطبيق Speedify للاندرويد لفتح المواقع المحجوبة مجانا
تحميل تطبيق Speedify للاندرويد

بما في ذلك مواقع الويب الرياضية المهمة ومواقع الألعاب ومواقع الأفلام لأن بعض الحكومات تمنع مستخدمي الإنترنت من الوصول إلى مواقع معينة ، يتيح لك تطبيق Speedify الوصول إلى وعرض هذه المواقع دون فتح IP ، لذلك لا توجد عقبات.

نظرًا لأن تطبيق Speedify يحتوي على العديد من الميزات والوظائف الإضافية التي تسمح لك بفتح مواقع الويب المحظورة وتوفير بيانات حول اتصالك ، فإن هذا البرنامج الممتاز يسمح لك بفتح أي موقع ويب محظور في البلد الذي تعيش فيه.

يمكن تشغيل التطبيق على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد بوظائف مختلفة ، لأنه يمكن تشغيل التطبيق على معظم إصدارات أندرويد 4.2 وأعلى ، ويعتبر البرنامج قابلاً للتطبيق على جميع الهواتف المحمولة بجميع الوظائف.

لاحظنا أيضًا أن التطبيق خفيف جدًا على الهاتف ولا يتطلب الكثير من مساحة التخزين على بطاقة الذاكرة ، لأنه يمكنك تنزيل البرنامج على الهاتف نفسه ،

لأنه مضغوط ، لذلك لا يحتاج إلى مساحة كبيرة . لا يزيد عن 25 ميغابايت ، مما يجعله متفوقًا على التطبيقات المماثلة الأخرى ، ولديه أكثر من 50000 تنزيل.

كما أنه يتمتع بتصنيف عالي وجيد جدًا لأنه يعكس ثقة المستخدم في التطبيق ، خاصة بعد الحصول على مرتبة عالية ، خاصة لأنه أحد أفضل التطبيقات لفتح الموقع ، ولديه حماية وأمن بياناتك. الهواتف المحمولة ، يمكن أن تساعدك أيضًا في إخفاء عناوين IP ، ولا يمكن لأحد متابعتك.

سيوفر التطبيق أيضًا التقارير اللازمة على أي موقع تفتحه ويدعم شبكات Wi-Fi بشكل كامل (سواء كان يعمل على أنظمة 3G أو 4G) ، حيث يمكنك الحصول على رموز خاصة بالموقع لمساعدتك في فتح الموقع المطلوب.

يمكن لتطبيق Speedify استخدام آلية تعتمد على المراقبة الشاملة والشاملة للمواقع المحجوبة (سواء كانت مواقع عربية أو مواقع أجنبية أو أي موقع في العالم) ،

لأنه يمكنك التحكم في كل هذه العمليات من خلال هاتفك المحمول ، أو لا يمكنك تثبيتها في الطرق التالية: شريط الحالة ، يعرض جميع بيانات الإنترنت.

يقوم التطبيق أيضًا بتحليل جميع التطبيقات التي تعمل في الهاتف ، خاصة فيما يتعلق باستهلاك البيانات ، والغرض من ذلك هو إرسال إشارة إلى المستخدم لإعلامه بالعديد من المواقع المحظورة ، يمكنك اختيار أي منها لفتحها والتعرف عليها المحتوى.

وجدنا أيضًا أن التطبيق يراقب بيانات هاتفك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا ، ومن تقرر عرض الوقت الذي تفتح فيه هذه التطبيقات على هاتفك من خلال إعدادات التطبيق.

يحتوي التطبيق أيضًا على المزايا التالية: يمكنه تحليل بيانات الاتصال لكل موقع بشبكة Wi-Fi بشكل منفصل ، مما يساعد على تذكير المستخدمين بالمواقع الأكثر حظرًا التي ربما لم نكن نعرفها من قبل.

مميزات تطبيق speedify فتح المواقع المحجوبة للاندرويد :

تطبيق Speedify هو أحد التطبيقات التي تحتوي على العديد من الوظائف التي يمكن أن تفيدك كثيرًا من عمل التطبيق. يحتوي على العديد من الأدوات المهنية الإضافية التي لا تقتصر على أي من أبرز مزايا التطبيق. يتضمن أيضا:

التطبيق متوافق مع العديد من الإصدارات المختلفة من Android لأنه يدعم Android 4.2 والإصدارات الأحدث ، مما يسمح بتشغيل التطبيق على جميع الهواتف ذات الوظائف المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا التطبيق أحد التطبيقات المجانية 100٪ ، ومثل تطبيقات Speedify الأخرى المماثلة ، يمكن الحصول عليه دون أي تكلفة ، مما يجعل التطبيق متفوقًا على التطبيقات الأخرى.

يحتوي التطبيق أيضًا على روابط مباشرة ، والتي يمكن الحصول عليها بسهولة دون عمليات بحث متكررة بين مواقع متعددة ، الأمر الذي سيجذبك لتثبيت أي تطبيقات أخرى مشبوهة ويمنعك من تطبيق التطبيقات الأصلية.

يحتوي التطبيق أيضًا على دعم مستمر مقدم من شركة التطوير لتحديث التطبيق تلقائيًا وبشكل مستمر ، وهو ملتزم بتصحيح أي عيوب أو مشاكل داخل التطبيق ، وحلها على الفور أثناء إضافة وظائف جديدة.

يتضمن تطبيق Speedify أيضًا شريط برنامج لا يزعج المستخدمين ، فهو يشغل مساحة صغيرة جدًا في الجزء العلوي من الشاشة .

ويمكنه تحليل سرعة الإنترنت بكفاءة وبشكل دائم. كما لاحظنا أن التطبيق يعمل بطريقة فنية وحديثة من خلال آلية متطورة للغاية يمكنها تحليل جميع بيانات الهاتف من خلال الاتصال بشكل فردي بجميع تطبيقات الهاتف.

مقارنة بالتطبيقات الاحترافية الأخرى ، حجم البرنامج صغير جدًا ، ولا يتجاوز حجمه 25 ميجابايت ، مما يجعل التطبيق أكثر شهرة ، والأكثر تنزيلًا في العالم ، حتى 50000 مرة.

يتميز بتطبيق سريع ، لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة على الإطلاق ، على الرغم من أن التطبيق مجاني 100٪ ، لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، ولا يوجد تعقيد يفيد المستخدمين العاديين . جميع أدوات ووظائف التطبيق بسيطة للغاية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

حل مشكلة تطبيق 2ndline بشكل نهائي تفعيل عشرات الارقام بشكل يومي بدون حظر

تطبيق Photo Warp للتعديل على الصور للاندرويد

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *