أخبار الهواتف

شاومي تطلق Xiaomi Redmi 9 الجديد بشكل رسمي سعر قاتل

محتويات

شاومي تطلق Xiaomi Redmi 9 الجديد بشكل رسمي سعر قاتل , كانت شركة Xiaomi في الخارج منذ فترة لإطلاق هاتف Redmi 9 جديد ، ومواصفات هذا الهاتف قريبة جدًا من هاتف Redmi Note 9 الجديد. لقد وجدت أن Xiaomi توفر قيمة عالية جدًا جدًا لسعرها الجديد هاتف. الصف التاسع سواء بالوت او ريدمي ولكن لسوء الحظ هناك العديد من العيوب.

مواصفات Xiaomi Redmi 9 :

الوزن 198 جرام
الأبعاد 163.3 × 77 × 9.1 مم
مادة خارجية ، كلها مصنوعة من البلاستيك
دعم لتركيب بطاقتي SIM 4G مع بطاقة ذاكرة 512 جيجا بايت 6.53 بوصة شاشة IPS LCD بجودة FHD + 1080 x 2340 بكسل ،
جودة كثافة 395 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 مع فتحة قطرة ماء في أعلى الشاشة Redmi 9 screen
الطبقة الواقية الثالثة من زجاج كورنينج غوريلا على الشاشة
يتميز معالج MediaTech Helio G80 ثماني النواة بدقة تصنيع تبلغ 12 نانومتر ونوى قويين ،
ويبلغ تردد Cortex A75 2.0 جيجاهرتز. معالج الرسومات هو مالي -G52 MC2 Android OS 10 مساحة تخزين 32 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة eMMC 5.1 كاميرا سيلفي 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F / 2.0 تدعم 30 إطارًا / ثانية HDR وتسجيل فيديو 1080p

شاومي تطلق Xiaomi Redmi 9 الجديد

كاميرا رباعية النواة ، الأولى بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 ، والثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 ، وزاوية عريضة للغاية للتصوير بزاوية عريضة ، والثالثة بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 ، هذه غرفة ماكرو 2 ميجابيكسل مع فتحة عدسة F / 2.4 مصممة لعزل كاميرا Redmi 9

تدعم الكاميرا فلاش LED و 30 إطارًا في الثانية من HDR ، ودعم الفيديو البانورامي و 1080 بكسل لسماعة الرأس 3.5 ملم بصمة على الجزء الخلفي من الهاتف دعم مستشعر الأشعة تحت الحمراء الهاتف لا يدعم NFC بطارية الهاتف الخليوي 5020 mAh يدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات عبر منفذ USB من النوع C ، ولكن الشاحن 10 وات المضمّن في العلبة لون الهاتف رمادي وأرجواني وأخضر

أطلق الهاتف المحمول Xiaomi Redmi 9 رسميًا نسختين في السوق المصري اليوم: الإصدار الأول يحتوي على 32 جيجابايت من مساحة التخزين و 3 جيجابايت من الذاكرة بسعر 2222 جنيه ، في حين أن الإصدار 64 جيجابايت يحتوي على 4 جيجابايت من مساحة التخزين. سعر ذاكرة الوصول العشوائي 2499 جنيه ويمكن طلب الهاتف على هاتف جوميا والذي سيتم تسليمه في 16 يوليو!

يقدم هذا الهاتف المواد الخام البلاستيكية المعتادة بهذا السعر ، لكن تصميمه الفاخر غير المتقلب ليس اقتصاديًا ، ولديه نفس تصميم Redmi Note 8 Pro ، لكن المواد مختلفة ، لأن الشاشة قوية جدًا ، وكذلك الشاشة FHD + هنا في فئة الأسعار ، وجدنا أن الهواتف مثل Realme C3 تقدم شاشات عالية الدقة فقط.

يقدم الهاتف أداءً جيدًا جدًا ، لأن المعالج المستخدم هنا موجود على Realme 6i ، وهو منافس مباشر لـ Xiaomi Note 9 ؛ لذلك ، فإن الأداء هو محور الهاتف ، ويوفر أداءً قويًا في الألعاب وأداءً ممتازًا في المهام اليومية ، ولكن البطارية كبيرة ويمكنها دعم الشحن السريع ، ولكن للأسف يجب عليك شراء شاحن سريع لـ Xiaomi لوضعه شاحن 10 واط في الصندوق.

شركة شاومي تطلق هاتف Xiaomi Redmi 9 الجديد بشكل رسمي

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف المحمول ، لأنها تحتوي على أرقام ووظائف جيدة ، فإننا نتوقع أن تصبح نقطة سلبية أو معتدلة للهاتف المحمول ، ونفهم أدائها بالتفصيل عند إجراء مراجعة شاملة للهاتف المحمول.

مواضيع قد تهمك ايضا :

فيسبوك تدرس حظر الإعلانات السياسية على تطبيقها

تعطل العديد من تطبيقات iOS بسبب تطبيق فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *