أخبار الهواتف

مراجعه كاملة لهاتف Huawei Y8s أغرب هاتف من هواوي بخدمات مميزة من جوجل

محتويات

مراجعه كاملة لهاتف Huawei Y8s أغرب هاتف من هواوي بخدمات مميزة من جوجل , بطارية هواوي الجديدة الغريبة التي تبلغ 3000 رطل هي هاتف هواوي Y8s.

يعتبر هذا إحياء للهاتف المحمول Huawei Y9 2019 ، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر عندما سقط. ما عليك سوى إجراء تغييرات طفيفة على الكاميرا الخلفية للحصول على تصميم أفضل وسعر أقل. هل يمكن لهذا الهاتف منافسة هواتف الفئة D الأخرى وإعاقة تنميته الاقتصادية؟

معلومات سريعة مثل هذا: حاليًا ، ينتمي أي هاتف محمول من Huawei إلى فئة Ys أو Y وينتهي بالحرف S ، مما يجعل خدمة Google مستقرة بدون مشاكل.

التصميم: – موبايل J هو تصميم بلاستيكي بالكامل للجزء الخلفي والإطار. هذا الهاتف في يديك بثبات وهو قفل من هواوي جدير بالذكر .. ليس لدي مشكلة .. لكن البلاستيك.

يعني لا توجد ميزة تنافسية. التصميم أنيق وكاميراتين في الخلف مكدسة في إطار مستطيل ، يمكنك أن تفكر فيه في عام 2020.

مراجعه كاملة لهاتف Huawei Y8s بخدمات مميزة من جوجل

وزن الهاتف جيد جدا ، 180 جرام ، وسمكه 8.1 ملم. لا توجد مشكلة مع هذا الهاتف. ليس لدي إحساس بالحركة أو حجم الهاتف. تم بيع هذين اليومين في البلدان التي حاولناها.هذا الهاتف مزود بغطاء واقي شفاف يمكن أن يغطي متوسط ​​الإسقاط على الكاميرا. حتى ذلك الحين:

شاشة الهاتف كبيرة جدا. وهي مجهزة بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة IPS FHD +. قماشه الجدير بالثناء من لونه جيد جدًا. المشكلة الواضحة في الشاشة هي التصميم القديم … مثل الحافة الأمامية واستكشاف الشاشة وتصميم الشق القديم.

لم أتبع عام 2020 الصادق ، ولكني سأعرض لك هذا الموضوع ، لأنه من الممكن أن يكون لديك شاشة جيدة من حيث اللون والسطوع والدقة ، ومن الصعب إظهار التطبيع أو المشاكل. هل ستضحي بالحواف وتستخدم اللوحة؟

ما قمت به: بالطبع ، أنت تعرف ما تبقى … لست بحاجة للتحدث .. الهاتف مزود بمعالج Kirin 710 .. المعالج التقليدي الذي نعرفه جميعًا .. نوع الذاكرة الداخلية هنا هو نوع EMMC 5.1 البطيء ، مثل جميع المنافسين الخصم هو نفسه. من أجل ، جربت Redmi Note 9 والعديد من Nokia 5.3 ، بالإضافة إلى Y8. ما لاحظته هو أن Y8 هو أسرع أداة لفتح التطبيقات والتصفح بشكل جيد للغاية.

لا توجد تقلبات أو تخفيضات أو أي مشاكل في الواجهة. ومع ذلك ، سيبقى معالج Kirin 710 ثاني أقوى معالج في فئته ، والثاني فقط على معالجات MediaTek G80 و G85 الجديدة ذات الأداء الرسومي الأعلى. تم الحفاظ على أداء الجرافيك دائمًا.

تعمل ألعاب Pidgy على Y8 في إعدادات رسومات عالية الوضوح وتأثير اللعبة جيد جدًا. نظرًا للمعالج القديم ، فإن “Call of Duty” يعمل في إعدادات رسومات منخفضة.

فيما يتعلق بالأداء ، تعمل اللعبة بسلاسة تامة ، دون أي مشاكل. أما السعرات الحرارية فهي طبيعية.

عامل الأمان وعوامل أخرى: بصمة الإصبع على الظهر وهي سريعة جدًا دون مشاكل. فتح الوجه سريع جدًا ولا توجد مشكلة في إعادته. يدعم الهاتف خدمات Google الشائعة.

ستجد متجر Play ويمكنك تحميل جميع التطبيقات كالمعتاد. لسوء الحظ ، لم يتم تجهيز الهاتف بعد بنظام Android 9 و Android 10 ، ولا يوجد وضع مظلم. حتى عام 2020 ، هذا الطلب غير مقبول.

يدعم برنامج Huawei نسختين من البرامج الاجتماعية. يدعم أكثر من لون واحد من ضوء الإشعار. يدعم الهاتف جميع مستشعرات الضوء والتقارب والجيروسكوب. لسوء الحظ ، صوت الهاتف ضعيف. قد يكون أقل من الملاحظة 9 ، وهو صوت شائع. صوت سماعات الرأس مرتفع وغير عادي. صوت سماعات الرأس مرتفع وجيد.

بالنسبة لقوة الشبكة ، واي فاي ممتاز ، ونطاقه الترددي قوي جدا أيضا. ستقوم شبكة الاتصالات بإجراء تقييم ممتاز. وظيفة شبكة الاستقبال أفضل من Note 9 و Nokia 5.3.

البطارية: – بطارية تقليدية بسعة 4000 مللي أمبير. يستغرق فتح الشاشة من 6 إلى 7 ساعات. لا يمكننا التحدث عن المزايا ، لا يمكننا الحديث عن الفشل. لكن المشكلة هي أن الهاتف مبني على الهواتف القديمة. البيج مع نفس منفذ الشحن Micro USB 2.0 يدعم الشحن بقوة 10 واط فقط. ومع ذلك ، لا يستغرق الأمر سوى ساعتين للشحن.

يمكنني القول أن الوقت معقول في هذه الفئة السعرية ، فهو على الهواتف المحمولة الأخرى ذات وظائف الشحن السريع و النوع C ويمكن شحنه في أكثر من ساعتين ونصف. .

الكاميرا: الكاميرا الخلفية هي كاميرا مزدوجة. تحتوي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل على فتحة عدسة F / 1.8 وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل للعزل. لا يضيفون Macro أو Ultra Wide ، لأنه يمكنك اختيار الترخيص الخاص بك من Google.

صورة السيلفي في الفتحة مزدوجة. في رأيي ، ليست هناك حاجة لاستخدام كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة F / 2.0 وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل للعزل.

تعرض الكاميرا الخلفية صورًا شائعة جدًا في الشمس. أستطيع أن أقول أن الصورة متوسطة. ليس لدي أفضل الألوان أو أفضل التفاصيل. يستغرق قص الصورة وقتًا طويلاً. من الطبيعي لهواوي. العزلة ليست مهمة للغاية.

تحت الإضاءة الداخلية لا يزال الأداء مناسبًا جدًا لسعر الهاتف المحمول التفاصيل والألوان مرضية جدًا للعيون للإضاءة الليلية والتصوير الفوتوغرافي في الوضع الليلي تم تصويرها.

لكنهم على الهاتف يظهر السعر صورة ممتازة. بالنسبة لما تركته بجانب الملاحظة 9. تفاصيل الملاحظة 9 أفضل في الضوء الساطع ، لكن النطاق الديناميكي هو الأفضل في Y8 ، وأنا أعلم أن الصورة تلتقطها الشمس.

مراجعه Huawei Y8s أغرب هاتف من هواوي بخدمات مميزة من جوجل

تظل الإضاءة الداخلية كما هي لا ، تتميز Y8 بألوان وتفاصيل أفضل ونطاق ديناميكي والصور ليست جميلة. في النهاية ، لا يزال الوضع الليلي هو ميزة Huawei الواضحة والكاملة. تستغرق بعض الصور التي تظهر في الصورة بعض الوقت في معالجتها. ومع ذلك ، فإن الصور الملتقطة حادة بعض الشيء ، مع الكثير من التفاصيل والألوان الدقيقة جدًا. الملاحظة 9.

لا تزال الصور الشخصية عيبًا قويًا للغاية ، ويفقد اللون ، ويفقد التاريخ وتفاصيل غير محددة. أسوأ شيء في هذا الهاتف هو كاميرا الصور الشخصية. وإذا كنت من محبي السيلفي .

فلا أعتقد أنك ستفكر في الرد على الهاتف أو استخدام العديد من الفلاتر ، لذا يمكنك استخدام صور السيلفي لالتقاط صور مقبولة هنا. ومقارنة بالملاحظة 9 ، التي كانت في الأصل صورة ذاتية ، فهي ليست الأفضل. ستجد أن نوت 9 يعمل بشكل جيد في جميع أوضاع الصور الشخصية. ألوان أفضل. تفاصيل أفضل. النطاق الديناميكي يتحسن.

أعني ، عندما يكون الضوء أقل قليلاً ، يمكن للاثنين أن يتقاربوا ويقتربوا ، لكن أعني ، لا يستطيع الاثنان. أما بالنسبة لبقية الفيديو ،

فبسبب وجود مستشعر الجيروسكوب ، تم تصوير الهاتف بجودة 1080 بكسل باستخدام المثبت الإلكتروني. يحتوي الهاتف أيضًا على ميكروفون عزل الضوضاء ، والذي يوفر نتائج أفضل عند تسجيل الصوت على هذا الهاتف.

مواضيع قد تهمك ايضا :

شاومي تطلق Xiaomi Redmi 9 الجديد بشكل رسمي سعر قاتل

سامسونج قد تطلق هواتفها بدون شواحن اعتبارًا من 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *