أخبار التقنية

ترقبو المزيد من تطبيقات الويب قادمة إلى Play Store

محتويات

ترقبو المزيد من تطبيقات الويب قادمة إلى Play Store , تعمل Microsoft مع Google لجلب المزيد من تطبيقات الويب التقدمية (PWA) إلى أجهزة اندرويد من خلال متجر بلاي ستور . يتجاوز دعم عملاق البرمجيات لنظام Android التطبيقات والأجهزة الأصلية مثل (Surface Duo).

تعمل الشركتان بجد لضمان تفاعل أدواتهما ويمكنهما مساعدة المطورين على تقديم تطبيقات الويب التقدمية (PWA) من خلال متجر Play.

قالت Microsoft أننا سعداء بالإعلان عن تعاون جديد بين Microsoft و Google لصالح مجتمع مطوري الويب. تعمل Microsoft (PWABuilder) و Google (Bubblewrap) معًا لمساعدة المطورين على دمج تطبيقات الويب التقدمية (PWA)) اصطحبه إلى متجر Play.

وفقًا للتوضيح ، تساعد أدوات Microsoft (PWABuilder) المطورين على إنشاء تطبيقات (PWA) من مواقع الويب الحالية ونشرها على App Store ،

ترقبو المزيد من تطبيقات الويب قادمة

بينما تُستخدم أدوات Google (Bubblewrap) لإنشاء Google والاشتراك فيه متجر Play في حزمة البرامج (PWA). بعد عدة أشهر من التعاون ،

تقدمت الشركتان إلى الأمام في دمج الأدوات لأن أداة Microsoft PWABuilder تستخدم ضمنيًا أداة Google Bubblewrap ، مما يسمح للمطورين بتجميع حزمة برامج متجر Play مع PWABuilder ، والتي تدعم اختصارات الويب القياسية معًا . .

يدعم PWABuilder الآن أيضًا مجموعة كاملة من خيارات نشاط الويب الموثوقة لمساعدة PWA على العمل بشكل أفضل على Android. الآن ،

يمكن للمطورين استخدام (PWABuilder) لتخصيص مظهر شريط حالة Android وشريط التنقل على (PWA) ، بالإضافة إلى تخصيص شاشة التطبيق الرئيسية ، وتغيير اسم المشغل ، باستخدام مفتاح الاشتراك الحالي وجعل الاستخدام الفوري إعلام الدعم وتعيين معرف الحزمة والإصدار.

تعمل Microsoft و Google معًا لجعل الويب منصة تطبيقات أكثر فاعلية ، ويعمل عملاق البرامج مع عملاق الأبحاث Project Fugu لاحتضان إمكانيات منصة الويب الجديدة.

برامج جديدة سوف تكون ضمن بلاي ستور

قالت Microsoft: الوظيفة لا يتطلب التطبيق الموسع مزيدًا من الجهد للتنفيذ ، وقد يستغرق التطبيق بعض الوقت للاستفادة من هذه الميزات الجديدة ، ولكن هذا يعني أن المزيد من التطبيقات المحسنة ستظهر عبر الهاتف.

يمنح هذا التعاون منشئي المحتوى المزيد من الأسباب لاستخدام مجموعة أدوات Microsoft ، وقد اجتذبت Google المزيد من المطورين لتصميم تطبيقات الويب المتوافقة مع Android ، بدلاً من توجيه الأشخاص إلى التطبيقات العادية في المتصفح.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا Best Photo Editor للاندرويد

سناب تخطط لجعل تطبيق سناب شات منصة متكاملة تنافس كبار برامج التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *