Uncategorized

تحميل برنامج كلين ماستر للاندرويد مجانا 2020 Clean Master عربي للاندرويد

محتويات

تحميل برنامج كلين ماستر للاندرويد مجانا 2020 Clean Master عربي للاندرويد , يمكنك استعادة موارد جهاز الاندرويد من خلال محو ذاكرة التخزين المؤقت وإغلاق التطبيقات والعمليات وحذف الملفات غير الضرورية والبقايا والعناصر الأخرى غير الضرورية.

يقتصر التطبيق على تحسين الأمان والخصوصية ، والبحث عن البرامج الضارة ، وتنظيف السجلات وغيرها من السجلات ، وتوفير الحماية في الوقت الحقيقي والتصفح الآمن. في مدير التطبيقات ، يمكنك نسخ التطبيقات احتياطيًا وإلغاء تثبيتها. أكمل كل شيء ثم حر.

يقوم بمسح نظامنا عند تشغيل النظام ويعرض مساحة التخزين لدينا وذاكرة الوصول العشوائي المتاحة فوق الأدوات الأربع على الشاشة الرئيسية: الملفات غير المرغوب فيها ، وزيادة الذاكرة ، والأمان والخصوصية ، ومدير التطبيقات.

لقد قمنا بإلغاء قفل الإعدادات ، بما في ذلك التبديل إلى الإشعارات وتذكيرات البريد غير الهام وتذكيرات المهام وما إلى ذلك. يحتوي Clean Master على العديد من الميزات الإضافية ،

بما في ذلك ميزات إضافية مثيرة للاهتمام ، مثل الرسوم المتحركة والأحداث الموسمية. يمكننا أيضًا الوصول إلى موارد أكثر أهمية ، مثل تخطي القوائم. نوصي أيضًا بالتحقق

تحميل برنامج كلين ماستر للاندرويد مجانا عربي للاندرويد

يمكن استخدام ملف التعليمات كدليل لسيد التنظيف. هناك نوعان من عمليات التفتيش غير المرغوب فيها: عادية ومتقدمة. يقوم المسح القياسي بمسح 94.8 ميجابايت في أول مرة.

حدد الاختبار المتقدم حوالي 2 غيغابايت من المساحة المحتملة ، ولكن الأهم هو ملفات الوسائط التي نريد الاحتفاظ بها. تحلل أداة الذاكرة التطبيقات والعمليات التي تعمل على دفعات وتحدد التطبيقات والعمليات التي يمكن إغلاقها. باللمس

لأي مشروع ، إما أن نوقف التطبيق مباشرة أو نضيفه إلى قائمة التجاهل. اضغط مع الاستمرار لإضافة التطبيق مباشرة إلى قائمة التجاهل. وظيفة مدير التطبيق هي القدرة على فرز العناصر حسب الحجم أو التاريخ أو الاسم أو التكرار.

Clean Master ميزات مختلفة للحفاظ على جهازك

زيادة الذاكرة: قم بتحليل التطبيقات قيد التشغيل وتتيح لك اختيار التطبيقات التي تريد إيقافها. هذا يعني أنه يمكنك تحرير ذاكرة الوصول العشوائي وتسريع أداء الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك أيضًا بإنشاء أدوات لتنظيف جهازك بنقرة واحدة.

الفيروسات: تحقق من نظامك بحثًا عن البرامج الضارة ونقاط الضعف. كان التحقيق سريعاً جداً وأظهر التقرير النهائي تاريخ التحليل. تحتاج أيضًا إلى الوصول إلى الامتيازات الفرعية الحالية التي تسمح لك بحذف البيانات الحساسة ، مثل سجل المتصفح وسجلات المكالمات ورسائل SMS وما إلى ذلك.

يحدد التطبيقات المثبتة على جهاز Android ويسمح لك بحذف التطبيقات غير المستخدمة. إذا قمت بتنزيل هذه الملفات المؤقتة من خارج Google Play ، فيمكنه أيضًا حذف هذه الملفات المؤقتة التي تم إنشاؤها بواسطة APK.

الملفات غير المرغوب فيها: يقوم Clean Master بالبحث عن الملفات المؤقتة وحذفها ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت للنظام ، وإصلاح كافة محتويات المساحة المستخدمة على الجهاز بشكل أساسي. تضمن التحليل أيضًا تحديد ملفات APK القديمة وتفعيل الذاكرة المذكورة أعلاه.

تصميم الموارد من الشاشة الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى نظرة عامة على حالة الجهاز والوصول بسهولة إلى المجالات الرئيسية الأربعة للبرنامج: الملفات غير المرغوب فيها ، والذاكرة الدفعية ، ومكافحة الفيروسات ومدير التطبيقات.

قم بتنزيل Clean Master ، واجهة Clean Master سهلة الاستخدام وتتميز بتصميم مبتكر. يوفر أحدث إصدار من Clean Master تحسينًا أفضل للسرعة عند فحص الملفات غير المرغوب فيها وإزالتها ،

العرض العام للتخزين المحسن والمحسن ، يمكن للمحسن اكتشاف التطبيقات المماثلة وحذفها. يجب على الجميع! إنه تطبيق أساسي على هواتف Android. سهل الاستخدام وعملي ومناسب لجميع أنواع المستخدمين ، إنه الخيار الأمثل لضمان المعدات الأكثر كفاءة.

قم بتنزيل Clean Master ، برنامج Clean Master Clean Master البسيط والسريع والدقيق هو تطبيق التنظيف ، رفع تردد التشغيل ومكافحة الفيروسات الأكثر تنزيلًا في العالم ،

وهو مصمم لمساعدتك على استعادة التخزين وتحسين الذاكرة وزيادة السرعة والحماية جهازك ضد إجراءات التطبيقات الضارة ونقاط الضعف.

برنامج كلين ماستر للاندرويد مجانا 2020 للاندرويد

تم تطوير Clean Master بواسطة Cheetah Mobile (المعروف سابقًا باسم KS Mobile) وهو الرفيق الأكثر ثقة في العالم لأجهزة Android ، ويستخدمه أكثر من 200 مليون شخص حول العالم!

على الرغم من أن تطبيق Clean Master أو Parent شائع جدًا ، يبدو أنه تم تجاهل الهدف. لقد حذفت التطبيق على الفور ،

ولكن أعتقد أنه يجب مشاركة المحتوى الذي قرأته مع مستخدمين آخرين. التقرير (الذي كتبه أستاذ في جامعة كارنيجي ميلون ونشره على Vocativ و Gizmodo) جذب المزيد من الاهتمام واكتشف تطبيقًا “غامضًا يعرف كل شيء عنك”. “إذا تعمقت أكثر في التقرير ، فستجد أن الشركة لديها معظم هذه التطبيقات التي تنتهك الخصوصية في قائمة Cheetah Mobile.

سم السلامة وتنظيف الشريط الرئيسي وبطارية الطبيب. CM Security-AppLock وشعار Virus لـ 29 إذن خصوصية .

بما في ذلك بعض سجلات المكالمات ورسائل SMS وقوائم جهات الاتصال ، على سبيل المثال لا الحصر. حيث يتم استخدام البيانات ، لا أحد يعرف ذلك ، مما يجعل المستخدمين عرضة لثغرات الخصوصية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل PhotoFunia اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا Best Photo Editor للاندرويد

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *