شروحات

أفضل تطبيق لمراقبة البطارية ومعرفة كفاءته للاندرويد

محتويات

أفضل تطبيق لمراقبة البطارية يعد تطبيق Accu Battery فئة مهمة من التطبيقات التي يجب استخدامها على جميع الهواتف المحمولة ، لأنه يوفر أهم المعلومات والأسرار حول أداء بطارية الهاتف وعملية الشحن بأكملها .

كما يرشدك إلى استخدام بطارية الهاتف. تطبيق تم تفريغه أو استخدام البطارية آخر مرة.

كما أنه يوفر الكثير من المعلومات حول عملية الشحن عند توصيل الكابل بالهاتف ، بما في ذلك الوقت الذي تستغرقه البطارية للوصول إلى مستوى الشحن والطاقة الفعلية للشاحن (بالمللي أمبير).

أفضل تطبيق لمراقبة البطارية للاندرويد

إليكم الخيمة التي تتيح لنا التحدث عن التطبيق الخاص بالحالات المشخصة التي حدثت لنا ، نختتم في الملخص.

عندما بدأت الأسلاك تنفصل وظهرت أمام الجمهور ، لم يعد الكابل ونهاية الكابل عند مدخل الهاتف بالجودة السابقة ، مما أجبرني على شراء “الكابل الذي يجب أن يكون أصليًا وبأسعار معقولة “. أطول من كبلات المتجر الأخرى. “

كنتيجة لاستخدام الكابل الجديد ، وجدت أن عملية الشحن أبطأ من ذي قبل لاستخدام كابل الهاتف واستخدمت تطبيق Accu Battery.

من الواضح أن الكابل يمكنه تشغيل الهاتف. عندما لا تتجاوز البطارية 400 مللي أمبير ، يحتاج الهاتف إلى 4 ساعات لشحن البطارية.

عدنا واختبرنا الكابل القديم “الكبل فقط” من خلال هذا التطبيق ، والذي أظهر أن الطاقة تجاوزت حد 1200 مللي أمبير واستغرق 50 دقيقة فقط لشحن البطارية بالكامل!

تطبيق لمراقبة البطارية وكفاءته للاندرويد

ما نعنيه هنا هو أن التطبيق يوفر الكثير من المعلومات حول عملية الشحن وأداء البطارية ، بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل والتنبيهات حول هذه العملية.

للتحميل من هناااااا.

التطبيق فريد من نوعه في جميع الجوانب ويعرض حالة الشركاء المتنقلين الرئيسيين أثناء التحميل أو بعده. من ناحية أخرى ، نوصي باستخدام الكابلات المتوافقة مع الهواتف المحمولة والكابلات الموثوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *