أخبار التقنية

سناب تخطط لجعل تطبيق سناب شات منصة متكاملة تنافس كبار برامج التواصل الاجتماعي

سناب تخطط لجعل تطبيق سناب شات منصة متكاملة تنافس كبار برامج التواصل الاجتماعي , كشفت شركة Snapchat ، صاحبة خدمة رسائل Snapchat ، عن خطط لتطوير منصة رقمية تتنافس مع Facebook و Apple و Google.

تخطط الشركة لفتح متجر تطبيقات ، وتوسيع منصة الألعاب الخاصة بها وتوفير الموارد للمطورين الخارجيين لتنزيل نماذج التعلم الآلي لإنشاء تجارب الواقع المعزز. سيسمح أيضًا للتطبيقات الأخرى بدمج برنامج الكاميرا الخاص بها لأول مرة ، وسيتم عرض أصدقاء الشركة والمستخدمين على خريطتك.

يعتقد أن هذه الخطوة الجريئة تعكس ثقة Snapcap المتزايدة في أن Snapchat ستظل أكبر شبكة اجتماعية بخلاف Facebook في الغرب.

على الرغم من أن Snapchat حقق تطورًا سريعًا في عام 2018 ، بمتوسط ​​مستخدم يومي لأكثر من 229 مليون شخص ، متجاوزًا Twitter ، إلا أنه لا يزال بعيدًا عن Facebook و Instagram.

سناب تخطط لجعل تطبيق سناب شات منصة متكاملة

قال المؤسس المشارك للشركة وكبير مسؤولي التكنولوجيا (بوبي مورفي) لصحيفة الغارديان: “بالنسبة للمستقبل على المدى الطويل ، نعتقد اعتقادًا راسخًا أن الحوسبة ستتدخل في العالم ،

خاصةً تكنولوجيا الواقع المعزز والكاميرات ، والتي ستكون التالية وأضاف: “في العديد من إعلاناتنا ، ستلاحظ أن الواقع المعزز والكاميرات يمكن أن تلعب دورًا في العديد من الأشياء الأخرى التي نقوم بها. نحن في المراحل الأولى من دراسة الواقع المعزز والكاميرات ، معا ، يصبحان مركز الحوسبة “.

شهدت الميزات التي أعلن عنها Snap في قمة المطور الرقمي السنوية الأسبوع الماضي المرحلة الأولى من هذه الثورة. تسمى إحدى هذه الأدوات “المسح” ،

الذي يسمح للمستخدمين بتحديد النباتات والأشجار والكلاب ببساطة عن طريق توجيه الكاميرا إليهم. هناك خطط لدمج هذه الوظيفة مع تطبيق Yuka Diet ، والذي سيوفر وظائف مشابهة للأطعمة المعبأة مسبقًا.

يسمح منتج جديد آخر للمطورين بإنشاء فلاتر للكاميرا الذكية. في البداية ، ستسمح الأداة للمطورين بإنشاء صور أكثر ابتكارًا لتطبيقات المراسلة الخاصة بالشركة.

تتضمن الأمثلة على الفلاتر التي يمكن تطويرها تحويل مقاطع الفيديو بأسلوب الرسم الشهير “Starry Night” للفنان فان جوخ وجهاز تعقب الفيديو. افعلها ، ضع النجمة على إصبعك وحركها كما تريد.

يأمل Snapchat في أن يكون أقرب مثال غربي على التطبيق الصيني (WeChat) ، وهو نظام أساسي متكامل يحتوي على العديد من التطبيقات والخدمات الداخلية. لكن Snap يريد التركيز على الواقع المعزز ووظائف الكاميرا.

مواضيعق قد تهمك ايضا :

ثلاث ميزات تستعد شركة وأتساب أضافته في التحديث القادم تعرف إليه

خريطة Live Map الجديدة على لُعْبَة ببجي موبايل التي ستدعم 40 لاعب في المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *