Uncategorized

كيفية مسح الصور من الهاتف نهائيا من على الهاتف الخاص بك

محتويات

كيفية مسح الصور من الهاتف نهائيا من على الهاتف الخاص بك مع التطور السريع للتكنولوجيا ، أصبحت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية جزءًا لا غنى عنه في حياتنا اليومية ، حيث تم استخدام الهواتف المحمولة على نطاق واسع في جميع جوانب الحياة.

بدءًا من التواصل مع الأصدقاء والأقارب والزملاء ، وتدوين الملاحظات كلها كل يوم ، اقرأ الأخبار والكتب وحفظ الصور ومقاطع الفيديو والملفات وجميع المحتويات الموجودة في الذاكرة. الهاتف والمهام الأخرى والأمور الأخرى التي تختلف من شخص لآخر عند استخدام الهاتف.

حسنًا ، هذا شيء لطيف ، لكن المشكلة التي يواجهها بعض الأشخاص أحيانًا هي القلق بشأن هذه الأشياء المخزنة على الهاتف ، خاصةً عندما يفكرون في بيع الهاتف ويخشون أن يتمكن الشخص المتلقي للهاتف من التعافي. الصور والملفات ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك ، على الرغم من أن الهاتف به وظائف التنسيق والتكوين.

كيفية مسح الصور من الهاتف نهائيا من على هاتفك

السؤال هنا: هل من الممكن حقًا إعادة تدوير نفايات الهاتف أو الهاتف المحمول؟ لأكون صادقًا ، لم أجرب مطلقًا عملية المهملات على أي جهاز.

ومع ذلك ، هناك بالفعل العديد من الأدوات والتطبيقات المخصصة لاستعادة الصور والملفات المحذوفة على الجهاز ، مما يجعل الجميع بحاجة إلى استعادة الصور عند بيع هواتفهم ، فما الذي يجب فعله وكيفية حل هذه المشكلة والتأكد من ذلك تم حذف الملفات لا يمكن استعادة الهاتف مرة أخرى؟

لا داعي للقلق ، هنا سنتعلم أفضل طريقة لمساعدتك على ضمان عدم استعادة ملفاتك قبل بيع الجهاز ، وأفضل شيء في هذه الطريقة هو أنك لست مضطرًا إلى تثبيت أي تطبيقات أو برامج. من طرف ثالث ، لكن عليك فقط الانتظار بصبر لأن الأمر سيستغرق بعض الوقت. . اتبع الخطوات أدناه بدلاً من اتباع الخطوات أدناه وتطبيقها على جهازك.

بادئ ذي بدء: عمل نسخة احتياطية لجميع محتويات الهاتف للتأكد من عدم وجود ضياع واستعادة الملفات والصور مرة أخرى عند شراء هاتف جديد ، انتقل إلى “الإعدادات” ، واضغط على خيار “إعادة التشغيل” وقم بتهيئة الهاتف وحذف كل ما يلي كما هو موضح في الشكل.

ثانيًا: الآن بعد أن تم حذف جميع المحتويات الموجودة على هاتفك ، قم بتشغيل هاتفك وضبط اللغة ، وما إلى ذلك ، لكن لا تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، لئلا تقوم بمزامنة واستعادة ملفاتك وصورك ، إلخ. مرة أخرى.

بعد الانتهاء من الإعدادات وتشغيل الهاتف ، يجب هنا توصيل الهاتف بالكمبيوتر باستخدام كابل USB ونقل كمية كبيرة من الصور والملفات غير المهمة حتى امتلاء وحدة تخزين اندرويد الداخلية.

كيفية مسح الصور من الهاتف نهائيا بدون رجوعها

بحيث يكون هاتف الشخص شراء المنتج يمكنه استرداد الاستبعادات ، لأنك ستحصل على ملفات وصور عديمة الفائدة ، لذلك لن يساعدك على الإطلاق.

ثالثًا: كرر الخطوة الأولى وهي تهيئة وتهيئة الهاتف من خلال الإعدادات ثم حذف كل المحتوى نهائيًا.

استخدم الإعدادات لتهيئة الهاتف
قم بتشغيل الهاتف ، استخدم USB لتوصيله بالكمبيوتر وملء الذاكرة بالملفات والصور غير المفيدة
استخدم الإعدادات مرة أخرى لتهيئة الهاتف

كيفية مسح الصور من الهاتف نهائيا من على الهاتف الخاص بك
كيفية مسح الصور من الهاتف نهائيا من على الهاتف الخاص بك

الغرض من هذه العملية هو حماية خصوصيتك والتأكد من أنه بعد بيع الهاتف ، لن يتم استعادة الصور والملفات بشكل دائم وبطريقة مضمونة 100٪.

أقرا ايضا.

برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من على هاتفك لحماية ملفاتك من المتسللين

برنامج مسح الكتابة من الصور للاندرويد TouchRetouch نسخة بدون اعلانات

على سبيل المثال ، افترض أن الشخص الذي يتلقى مكالمتك قد أكمل عملية الاسترداد بنجاح ، فسيحصل على الصور والملفات غير الضرورية التي قمت بتنزيلها في المرة الأخيرة. لذلك ، أوصيك بتكرار هذه العملية أكثر من مرة لضمان حماية خصوصيتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *