أخبار التقنية

تيك توك لقد حذفنا اكثر من 49 مليون فيديو خلال أشهر قليلة فقط لهذه الأسباب

تيك توك لقد حذفنا اكثر من 49 مليون فيديو
Advertisements

تيك توك لقد حذفنا اكثر من 49 مليون فيديو خلال أشهر قليلة فقط لهذه الأسباب , وفقًا لأحدث تقرير شفافية للشركة صدر يوم الخميس ، استبعد TikTok أكثر من 49 مليون مقطع فيديو انتهك سياسات المحتوى الخاصة به في ستة أشهر فقط. قال تيك توك في تقرير الشفافية الثاني: بسبب انتهاكات المحتوى ،

تم حذف أقل من 1 ٪ من جميع مقاطع الفيديو المنشورة على منصته. حصة الهند – التي حظرت Tik Tok وعشرات التطبيقات الصينية الأخرى الأسبوع الماضي – لديها حوالي 16.5 مليون مقطع ، أي ما يقرب من أربعة أضعاف الرقم المستبعد في أي دولة أخرى.

أما بالنسبة لاحتمال طلبات “حظر البحث” في الولايات المتحدة ، فقد اتبعت الهند ، مع استبعاد 4.6 مليون مقطع ، تليها باكستان بـ 3.7 مليون مقطع ، في المرتبة الثانية بعد الهند. وجاءت المملكة المتحدة في المركز الرابع بحوالي 2 مليون مقطع ، تلتها روسيا في المركز الخامس بحوالي 1.3 مليون مقطع.

Advertisements

بشكل عام ، السبب الرئيسي للاستبعاد هو “العُري وجنس الكبار” ، وهذا هو السبب في حذف ربع مقاطع الفيديو في ديسمبر. وتشمل الأسباب الأخرى تعاطي الكحول والمخدرات أو العنف أو إيذاء النفس أو الانتحار. قالت الشركة إن أقل من 1٪ من مقاطع الفيديو المحذوفة انتهكت سياسة خطاب الكراهية وتنظيمها الخطير.

وقالت الشركة أيضًا أنه تم حذف حوالي 89.4٪ من مقاطع الفيديو المحذوفة قبل عرضها. ورفضت الشركة الإفصاح عن عدد الأشخاص المحظورين من قبل المشرفين والعدد المحظور تلقائيًا بواسطة النظام الأساسي.

تيك توك لقد حذفنا اكثر من 49 مليون فيديو لهذه الأسباب

قال مالك تطبيق الفيديو القصير (Tik Tok) ، المملوك لشركة صينية ByteDance الصينية: لقد تلقى 500 طلب من الحكومات ووكالات إنفاذ القانون في 26 دولة في النصف الثاني من عام 2019. وهذا يمثل زيادة بنسبة 67٪ في تم استلام النصف الأول من العام و 298 طلبًا في عام واحد.

Advertisements

من حيث عدد المستخدمين ، تعد الهند أكبر سوق لتطبيقات Tik Tok. في 90٪ من هذه الحالات ، أرسلت الهند 302 طلبًا للبيانات التي تشاركها Tik Tok. قدمت الولايات المتحدة 100 طلب وشاركت الشركة 82٪ من البيانات.

“تمت مراجعة جميع طلبات المعلومات التي تلقيناها بعناية للتأكد من أهليتها القانونية لتحديد ما إذا كان لمقدم الطلب الحق في جمع الأدلة المتعلقة بتحقيقات الشرطة ، على سبيل المثال ، التحقيقات في حالات الطوارئ المتعلقة بالضرر الوشيك.”

قال مؤشر مؤشر في التقرير. وأضاف: “إذا كنا نعتقد أن التقرير غير صالح قانونيًا أو لا ينتهك معاييرنا ، فلا يمكننا اتخاذ إجراء بشأن المحتوى”.

جدير بالذكر أن التقرير ينفي حصول Tik Tok على طلبات تتعلق بمعلومات المستخدم أو استبعاد محتوى من الصين أو هونج كونج. على الرغم من أن التقرير لا يذكر الصين ، فقد يكون ذلك لأن ByteDance يدير النسخة (من Tik Tok) في الصين ، يطلق عليه Douyin ، لذلك يمكن تقديم أي طلب حكومي إلى التطبيق بدلاً من الإصدار العالمي من التطبيق.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سيتم تطبيق وظيفة الكتابة الذكية من Google قريبًا على WhatsApp و Telegram

Telegram أفضل من WhatsApp ما هو السبب تعرف عليها

السابق
شركة امازون تتراجع عن حظر تيك توك
التالي
سناب تخطط لجعل تطبيق سناب شات منصة متكاملة تنافس كبار برامج التواصل الاجتماعي