أخبار التقنية

آبل تطلق النسخة التجريبية الأولى من iOS 14

آبل تطلق النسخة التجريبية الأولى من iOS 14 , أصدرت Apple اليوم الإصدار التجريبي الأول من iOS 14 ، وهو أحدث نظام تشغيل لهواتف iPhone الذكية. تسمح Apple لأي شخص لديه iPhone تم إصداره في عام 2015 وما بعده بتجربة iOS 14 ، وسيتم إصدار النسخة النهائية من iOS 14 مع iPhone المقرر إطلاقه في خريف 2020.

يتيح الإصدار التجريبي العام للمستخدمين الذين يرغبون في عرض تغييرات Apple هذا العام استخدام ميزات جديدة ، مثل شاشة رئيسية معاد تصميمها ، مع أدوات محدثة تلقائيًا وتطبيقات منظمة تلقائيًا وواجهة رقمية جديدة لـ Siri

هذا الإصدار من iOS ليس للجميع. كبرنامج تجريبي ، يحتوي على بعض الأخطاء ، أبلغ العديد من المستخدمين شركة Apple عن هذه الأخطاء وتم إصدارها رسميًا في وقت لاحق من هذا العام. أعلنت شركة Apple عن الإصدار الجديد من iOS 14 ونظام التشغيل للساعات الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية في مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2020 في 22 يونيو.

تضمنت الميزات الجديدة التي أعلنت عنها Apple في ذلك الوقت: شاشة رئيسية معاد تصميمها بأداة يتم تحديثها تلقائيًا وميزات مكتبة التطبيقات والدعم (الصور في الصور) وإشعارات مكالمات مخفضة وواجهة جديدة (Siri) وتطبيق ترجمة و تمت ترجمة صفحات ويب Safari للجوال إلى الإصدار.

أعلنت Apple أيضًا عن رموز Memoji جديدة ، وتحسينات على تطبيق iMessage والقدرة على البحث عن الرموز التعبيرية. يوفر إطلاق الإصدار التجريبي الأول من iOS 14 جنبًا إلى جنب مع التوسع في برنامج الصيانة المستقل من Apple قطع غيار وأدوات وكتيبات لأجهزة iPhone للعاملين المستقلين في الصيانة في كندا و 32 دولة أوروبية.

بعد ضغوط من قانون “إصلاح الحق” في الولايات المتحدة العام الماضي ، بدأت الشركة برنامج تجديد مستقلًا في الولايات المتحدة العام الماضي ، مما يتطلب منها توريد قطع غيار إلى متاجر مستقلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *