Uncategorized

لعبة Criminal Case‏ اخر تحديث مجانا للاندرويد لعبة المحقق الشهيرة

محتويات

لعبة Criminal Case‏ اخر تحديث مجانا للاندرويد لعبة المحقق الشهيرة .هل تريد أن تكون محققًا؟ هل تحب أفلام الجريمة؟ كيف تعرض؟ هل تريد القيام بمغامرة بحث عن القتل مع مجموعة من المحققين.

هذه لعبة ممتعة توفر الفرصة للتحري واكتشاف القتلة الحقيقيين للعديد من جرائم القتل التي تم العثور عليها في اللعبة ، وهناك العديد من المشاهد في اللعبة ، بحيث لا يشعر اللاعبون بالتعب ويزود اللاعبين بلعبة وفرص أطول الترفيه هذه المغامرة مليئة بأجواء ممتعة ومثيرة للاهتمام

واستشهد مطورو اللعبة ونقادها بلعبة “Criminal Case ” ، التي جرت في العالم الحقيقي وتمت تغطيتها بالعديد من الأفلام الشعبية والمغامرات وأفلام الجريمة ، وفاز العديد من المسلسلات بالكثير من المال. النجاح ونال إعجاب الناس. العديد من محبي الأفلام. غامض والرسوم المتحركة ، هناك العديد من سلسلة الأفلام المستندة إلى مفاهيم إجرامية ، يكشف الأبطال عن هذه الأفلام ويفهمون نتائج القتلة الحقيقيين والشخصيات الرائعة

يمكن أن ينتشر هذا النوع من الأفلام ، مما يساعد على نشر اللعبة ، لأنه يدور حول نفس القصة ويتم صنعه في عالم. ألعاب Android .

نظرًا لأن اللعبة يمكن أن تنتشر على نطاق واسع في عالم ألعاب الغموض والتشويق ، قام مستخدمو ألعاب Android بتنزيل العديد من محبي ألعاب التشويق والتشويق لأن اللعبة قد تم التعرف عليها من قبل العديد من المستخدمين.

لعبة Criminal Case‏ للاندرويد لعبة المحقق الشهيرة

قام اللاعبون بإنشاء فريق البحث الخاص بهم ، وهم أفضل المحققين في مركز الشرطة ، ويتعاونون مع بعضهم البعض للعثور على أكثر الأدلة دقة .

حتى يتمكنوا من حل لغز القضية أو عزوها إلى القتل ، والقبض عليه لوقفه. استعادة التوازن والأمن والسلام في المدينة للتعامل مع جريمة هذا العصابات الخطيرة .

من خلال إثبات مهاراتك في التحقيق والقدرة على التحقيق والعثور على أدوات إجرامية ، هذه اللعبة هي رحلة لمساعدتك

وجد الفريق هذه الجرائم صعبة وواجه العديد من التحديات والعقبات الخطيرة. قم بإجراء بحث مع المحققين ، ولكن يجب على المحققين الاتصال بك لمواصلة العثور على أكثر الأدلة دقة في المواقف الأكثر خطورة ، والعمل بجد لحل المشكلة بسرعة أكبر والقبض على هذه الفضيحة للحد من جرائم القتل بين سكان الحضر. تم إحباط انتشار المدينة وتعطيل الأعمال التجارية

يجب على اللاعب وفريق المحققين الذين يدرسون مسرح الجريمة معًا اتخاذ خطوة ، لأن بصمات المهاجم أو أدوات الجريمة يمكن أن تخفي العديد من الأدلة المخفية التي يمكن للمجرمين إخفاءها .

ولكن يجب على اللاعبين العمل بجد وزيادة إيقاع المجرمين. انتبه والتركيز للحد من الأماكن التي يمكن للاعبين استخدامها. لإخفاء الأداة الإجرامية ، احتفظ اللاعبون وفرقهم ببصمة الأداة للعثور على ممثلين حقيقيين ، العديد منهم

لعبة المحقق الشهيرة للاندرويد

أساليب وأدوات الشرطة للكشف عن أدق التفاصيل عن الجرائم بطريقة مبتكرة لتسهيل عملية القبض على المجرمين وهذه الأمثلة. الوسائل: تحليل المجهر لتحليل عينات الدم أو الشعر أو الأشياء المشبوهة الأخرى. يمكن أن تشير هذه العينات إلى نتائج قيّمة للتحقيق أو تكشف عن بصمات الأصابع في مسرح الجريمة والوسائل الأخرى التي لديها أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا التحقيق.

مميزات تحميل لعبة Crime Case Serial Killer :

اللعبة مليئة بالجرائم التي تجعل أجواء اللعبة مثيرة للغاية.
اللعبة مليئة بالعديد من الألغاز الاستخباراتية وتطوير الذكاء.
هذه اللعبة مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 سنة وما فوق.
تتميز اللعبة بحجمها الصغير ، ويمكن لجميع المستخدمين تنزيلها وتثبيتها بسهولة على أجهزتهم.
اللعبة مناسبة لجميع أنواع هواتف Android من Huawei و Galaxy وشركات أخرى.
تظهر اللعبة بتصميم رسومي حصري ، مع العديد من الصور ورسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة مهمة الهروب Escape Mission للاندرويد

تحميل لعبة stick war: legacy اخر اصدار للاندرويد

تحميل اللعبة من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *