Uncategorized

تنزيل لعبة فتيات القوة موجو اخر اصدار 2020 مجانا

محتويات

تنزيل لعبة فتيات القوة موجو اخر اصدار 2020 مجانا , إن شخصية الشرطة الطائرة الموجودة في لعبة Mojo Madness هي واحدة من أكثر شخصيات البطل شعبية ،

وهناك عدد كبير من الأطفال المرتبطين به. طلبت شرطة قوى الشر المساعدة من هؤلاء الفتيات اللواتي ردن بسرعة على طلب المساعدة وأرسلن إلى المدينة لمساعدة المحتاجين.

هناك العديد من العناصر والشخصيات في اللعبة ، والتي تختلف بين قوى الشر والقوى الصالحة ، وأشكالها تختلف أيضًا عن البشر والأشخاص الطيبين ، والشرطة وأدوار هذه القوى الثلاث الفتيات والمدربين .

إنهم معلمونك ومعلموك ، بالإضافة إلى شخصية أعداء وقوى الشر الأخرى. هناك أيضًا العديد من الأعداء الذين يتسببون في القلق والخوف ويضرون بأرواح سكان الحضر ، وهذا هو السبب في أن هؤلاء الناس يطلبون المساعدة من الفتيات الأقوياء ذوي القوى الخارقة وتتميز بالسرعة العالية.

تنزيل لعبة فتيات القوة موجو مجانا

الفتيات الأقوياء ثلاث فتيات يتميزن بالعديد من القوى الخارجية. لكل شخص قوى خارقة خاصة به. فتاة ترتدي اللون الأخضر ، والأخرى صفراء والأخرى وردية. يستخدمون قوتهم للانتشار بسرعة عبر المدينة. يصل العدو بأقصى سرعة ويتقدم العدو بأقصى سرعة ، ويخشى العدو الفتاة

قوي ، لذلك هم على استعداد لمواجهتهم وخلق الفخاخ والحيل للتخلص منهم ، ولكن الفتيات الأقوياء لديهن العديد من المهارات التي يمكن أن تواجه حيل العدو والفخاخ بأعلى الحكمة ، ويمكنه حساب أكبر عدد من الأضرار التي تلحق بالأعداء و الوحوش الناس في المدن يريدون تدمير شعوبهم والسيطرة عليهم وتدميرهم واغترابهم.

د ، أنشأ مبتكر هذه اللعبة مفهوم اللعبة لفيلم الرسوم المتحركة الشهير “فتيات القوة” ، والذي يحمل نفس اسم اللعبة. حارب قوى الشر في مغامرة واستمتع بشروط صارمة لمساعدة المحتاجين وتقديم المساعدة

فقط للفتيات القويات ، يمكن للعبة أن تقدر جودة ونقاء الصورة ؛ هذا فريق من خبراء صناعة الألعاب على أجهزة Android ، ويستخدمون أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا ويسمحون للاعبين بالمخاطرة ، والاستمتاع بالألعاب في بيئة ترفيهية وترفيهية.

لعبة فتيات القوة موجو اخر اصدار مجانا

مميزات تحميل لعبة فتيات القوة موجو :

نظرًا لأن الفن يتم التحكم فيه عن طريق لمس الشاشة ، فإن آلية التحكم في اللعبة بسيطة وسهلة بشكل عام.
اللعبة متوافقة مع جميع هواتف Android الحديثة في المرحلة الحالية.
يتم توفير اللعبة مجانًا ، دون إنفاق أي أموال من اللاعب.
تحتوي اللعبة على أكثر من عشرة مستويات مختلفة. خلال اللعبة ،
يمكنك جمع الإضافات والمساعدات التي يمكن الفوز بها بسهولة.
هناك العديد من العقبات والعقبات في اللعبة التي تحاول عرقلة تقدم اللاعب.

تحميل اللعبة من هنا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة ماريو للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة مهمة الهروب Escape Mission للاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *