أخبار الهواتف

سامسونج قد تطلق هواتفها بدون شواحن اعتبارًا من 2021

سامسونج قد تطلق هواتفها بدون شواحن اعتبارًا من 2021 , ذكر تقرير جديد من كوريا الجنوبية أن سامسونج قد تقوم بتثبيت الهواتف الذكية بدون شواحن في الصندوق بدءًا من العام المقبل.

وذكر التقرير الذي نشرته صحيفة ETNews الكورية أن الشركة – أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم – ستتخذ هذه الخطوة.

نظرًا لأن الأشخاص قد جهزوا أجهزتهم بالفعل بشواحن ، فإن ذلك سيساعدهم أيضًا على تقليل التكاليف. جدير بالذكر أنه منذ بضعة أيام ، أفيد أن شركة Samsung هي واحدة من أشهر المنافسين في السوق ، كما تدرس Apple هذه الخطوة.

المحلل (Ming-Chi Kuo) – أشهر نقاط الضعف في منتجات Apple: لن تضع الشركة شواحن 5 و 18 وات الموجودة حاليًا في iPhone في الصندوق ،

ولكنها ستسعى لبيع 20 وات بشكل منفصل عن جهاز iPhone. هاتف. بالنسبة لشركات مثل Samsung و Apple ، يعتبر إزالة الشاحن من صندوق الهاتف طريقة مهمة لتقليل تكلفة المبيعات وتغليف الهاتف.

ويمكن أن يكون لهذه المشكلة أيضًا تأثير إيجابي على المستهلكين. محيط. يمكن أن تساعد إزالتها من بعض الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا على تقليل عدد أجهزة الشحن غير المستخدمة والتخلص منها ، حيث غالبًا ما يستخدم المستخدمون أجهزة شحن متعددة في المنزل.

جدير بالذكر أن التقرير الجديد جاء بعد يوم واحد من إعلان شركة سامسونج عن إطلاق شاحن لاسلكي جديد بقوة 10 واط ، والذي يمكنه شحن بطارية الهاتف المحمول بالكامل واستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية لتطهير الجهاز.

وقالت الشركة إن الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تقتل 99٪ من البكتيريا والبكتيريا. ومع ذلك ، فإن المواد التسويقية لشركة الطيران لا تؤكد قدرتها على قتل الفيروسات التاجية الجديدة التي تسبب الوباء العالمي الحالي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

قدوم سماعات AirPods 3 مع نفس تكنولوجيا SiP المستخدمة في AirPods Pro تصريح جديد اليوم

شركة Huawei تسجل براءة إختراع لهاتف ذكي قابل للطي يأتي بتصميم صدفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *