شروحات

تحميل افضل نسخ واتس اب جي بي الأزرق و الأحمر و الأخضر ضد الحظر لعام 2021

محتويات

تحميل افضل نسخ واتس اب جي بي , يعتبر تطبيق الواتساب أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداما بشكل يومي بحيث حظي هذا التطبيق بشعبيه واسعه حمل العالم وأصبح من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها ولا بأي شكل من الاشكال.

تفوق بشكل كبير على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي سواء كان فيس بوك الانستكرام والتليجرام و تويتر وغيرها من البرامج الأخرى .

وقد حصل هذا التطبيق على دعم كبير من المستخدمين بسبب المميزات التي يحتوي عليها من حيث يعد من أول التطبيقات التي  اهتم بها المستخدمون قط تطبيق أساسي للتواصل الاجتماعي ومن أكثر التطبيقات التي منحه المستخدمين ثقة كبيرة .

في البداية دعونا نتعرف على الواتساب وما هي المميزات التي يحتوي عليها ومنها لماذا توافق بشكل كبير على باقي التطبيقات الأخرى.

تحميل افضل نسخ واتس اب جي بي الأزرق ضد الحظر

واتساب هو تطبيق تواصل اجتماعي يتيح لك إمكانية اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو دردشة صوتية دردشه كتابية وارسال الصور والفيديوهات و مشاركة الموقع و جهات الاتصال مع الأصدقاء.

واتساب هو تطبيق خفيف ومميز للغاية هو خاص بالدردشة السريعة و أيضا يعتبر من افضل التطبيقات الآمنة بحيث يعمل على تشفير مكالمات بينك وبين الأصدقاء الاخرين ويعمل على حميتك من جميع اخطار الذي قد تسبب  جسر بخصوصيتك بحيث يعد من التطبيقات الآمنة والمميزة للغاية.

واتساب غني عن التعريف معروف لدى الجميع ويعترف في تطبيق رائع ومثالي لا يمكن الاستغناء عنه في حيث يحتوي على الكثير من المميزات الذي سوف تعجبك كثيرا.

مقال نتحدث عن تطبيق الواتساب الذي يتواجد على متجر جوجل بلاي ولكن سوف اتحدث عن النسخة المعدلة التي عمل المطورون على تطويرها  وزجها في المواقع الخاصة بهم حيث حصلت هذه النسخة على نسبة كبيرة من التحميلات وتفوق بشكل كبير دعوه نقول عن النسخة الرسمية.

ولكن شركة واتساب مرارا وتكرارا المكررات بان هذه النسخة ليست آمنة وحذرت جميع المستخدمين في ضرورة  حذف هذه النسخ وعدم استخدامها هو البقاء على النسخة الرسمية فقط لا غير مع العلم شركة واتساب تعمل على تطوير النسخة بشكل رائع ومميز كما يرغبه المستخدمون.

ما هو السبب الذي يفضل الكثيرين من الأشخاص لتحميل النسخ المعدلة؟

صراحه ان هناك الكثير من المميزات التي وجدناها في نسخه واتساب المعدل وخصوصا ميزة إخفاء اخر ظهور لك على التطبيق واذا ما يزيد قطع الانترنت عن التطبيق ميزة الرد التلقائي على الرسائل والعديد من المميزات الرائعة التي سوف نخبركم بها اليوم بحيث سوف نشرح بشكل مفصل افضل ثلاث نسخ عليه استخدامها إذا كنت ترغب في استخدام نسخ واتساب المعدلة.

منذ ان تم اصدار تطبيق واتساب الذهبي المعدل هذا يعد من افضل النسخ المعدلة التي ظهرت في البداية إلا أن هناك الكثير من مطورين الذين عملوا على تطبيق نسخ أخرى مشابهة لان النسخة الرسمية ولكن عمل وأيضا على السباق بينهم بين النسخة الذهبية مما جعلهم من أفضل المطورون الذي يعمل على تطوير نسخة واتساب تدعى  واتساب جي بي.

هذه النسخة الرائعة والمميزة التي حظيت بشعبية واسعة للغاية والتي يعتمد عليها الملايين ويبحث أيضا في نفس الوقت الملايين عن آخر إصدار بشكل متكرر خاص بهذه النسخة ولكن مع نسخه واتساب جي بي  هناك أيضا نسختين هما الدوام الحقيقي نسخه واتساب جي بي .

بحيث يعمل المطورون على ادراج نسخ أخرى مطابقة لنسخة واتساب جي بي حتى يستطيع المستخدمون  استخدام اكثر من رقم عليها ما اقصد استخدام اكثر من رقم على نفس الهاتف بعد ان وجدنا المطورون بأن نسبة كبيرة من المستخدمين منحوا الثقة الكبيرة على هذه النسخة الرائعة والمميزة مما جعل المطورون أن يقوم بتطوير نسخة أخرى وزجها بجانب نسخه واتساب جي بي.

تحميل افضل نسخ واتس اب جيبي الاخضر والاحمر اخر اصدار

ما هي مميزات نسخة واتساب جي بي؟

هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتوفر عليها هذه النسخة خصوصا بحجز سوف أخبرك اليوم عن افضل من المميزات التي تتواجد في واتساب جي بي ولماذا تفوق بشكل كبير على باقي النسخة وحتى على النسخة الرسمية.

بداية والتي سوف نقدم لكم بها هي المميزات الرائعة الأولى و التي يتفوق بها نسخه واتساب جيبي عن باقي النسخ  ولدي تعتبر بمثابة أفضل المميزات التي يعجب بها ملايين المستخدمين.

أخفاء اخر ظهور لك على التطبيق: من خلال هذه الميزة تستطيع تجميد التاريخ على هاتفك وبهذه الطريقة تستطيع بكل سهوله الدخول الى التطبيق بدون معرفة أي شخص متى قمت بالدخول أو الخروج من تطبيق الواتساب وهذه ميزه يعجب بها الملايين و يرغبون دائما بوضعها بكل نسخه معدله.

ميزة الرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة اليك:  اين تستطيع من خلال نسخه واتساب جي بي الرد التلقائي على الرسائل الورد عليك بكل سهوله وبدون الدخول الى التطبيق تعذر تفعيل هذا الخيار من خلال خصوصيات واتساب تبي وبمجرد ان تقوم بتفعيل هو وضع رسالة مؤقتا مثلا انا مشغول الان وسوف يتم ارسال هذه الرسالة الى جميع الأشخاص الذين يقومون بالاتصال بك او أرسال الرسائل.

قطع الانترنت عن التطبيق : على عكس النسخة الرسمية التي يجب عليك أن تقوم بالدخول الى اعدادات التطبيق وتقوم بعمل إيقاف اجباري  في تطبيق واتساب جي بي تستطيع فتح الانترنت عدم استلام الرسائل والمكالمات الضغط على إشارة الواي فاي المتواجدة على التطبيق مجرد الدخول الى الصفحة الرئيسية الخاصة بها.

تغيير شكل الخط في التطبيق: أيضا يعتبر من افضل المميزات التي تتواجد في نسخه واتساب جنب حيث يتيح لك إمكانية تغيير الخط داخل التطبيق عبر العديد من الخطوط المتنوعة العربية والانجليزية وهذا ما يجعلها مميزه للغاية.

 ثيمات متنوعة داخل التطبيق: تستطيع من خلال هذه السمات تغيير شكل التطبيق عبر العديد من خلالها تستطيع تغيير الورق التطبيق وجعله أكثر نضجا .

تستطيع رفع حالة مدتها 7 دقائق: أيضا من افضل المميزات التي تتواجد في نسخه واتساب جي بي تستطيع من خلال هذه الميزة ان تقوم برفع فيديو مؤقت مؤلف من سبعة دقائق على عكس النسخة الرسمية التي لا تتيح لك شي و 30 ثانية.

منع حذف الرسائل: تعتبر من المميزات الرائعة التي تستطيع وبكل سهولة من خلال هذه الميزة تفعيل هذا الخيار بحيث أي شخص سوف يقوم به ارسال الرسائل إليك وسوف يقوم بحسبها الفنان يقوم التطبيق بحذف الرسالة سوف تبقى كما هي سوف اجلدوه بدون تنزيل تطبيقات أخرى خاصة بهذا الأمر.

هناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تشاهدها بمجرد ان تقوم بتحميل نسخة من هذه النسخ الخاصة في واتساب جي بي بحيث سوف تجدون في الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تعجبه ولكن الان سوف اخبرك من المميزات الخاصة والنهائية لهذا التطبيق التي يمكن من خلالها  ما هي المميزات التي يحتوي عليها واتساب جي بي .

تحميل افضل نسخ واتس اب جي بي الأزرق و الأحمر و الأخضر ضد الحظر لعام 2021
تحميل افضل نسخ واتس اب جي بي الأزرق و الأحمر و الأخضر ضد الحظر لعام 2021

أقرا أيضا.

أفضل موقع ارقام وهمية لتفعيل واتس اب وتيليجرام برقم وهمي مجانا بدون حظر

تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب الاخضر احدث اصدار

مميزات افضل نسخ واتس اب جيبي اخر تحديث

  • نسخة ضد الحظر.
  • رد تلاقى على جميع الرسائل الواردة اليك.
  • إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها.
  • تستطيع تغيير الخط داخل التطبيق.
  • تستطيع تغيير ايقونة التطبيق من الخارج.
  • إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها
  • ثيمات متنوعة على تغيير شكل التطبيق من الداخل.
  • قطع الانترنت عن التطبيق.
  • رفع فيديو على الحالة لمدة 8 دقائق .
  • رفض المكالمات بشكل جماعي او شكل فردي لجميع المستخدمين او جهات الاتصال.
  • امكانيه التعديل على شريط الاشعارات.
  • تستطيع إخفاء صحين القراءة.
  • تستطيع إخفاء صحين الاستلام.
  • تستطيع إخفاء نقطه مشاهده الحالة الخاصة في الأصدقاء الستوري.
  • تستطيع إخفاء الخدمة الاجتماعي المقطع الصوتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *