موتورولا تعلن عن أفضل وأرخص هاتف 5G من إنتاجها

موتورولا تعلن عن أفضل وأرخص هاتف 5G من إنتاجها

موتورولا تعلن عن أفضل وأرخص هاتف 5G من إنتاجها

موتورولا تعلن عن أفضل وأرخص هاتف 5G من إنتاجها , أطلقت موتورولا اليوم أحدث هواتفها الذكية (Moto G5G Plus) ،

وهو أرخص هاتف لدعم شبكة الجيل الخامس من الشركات الأمريكية وواحد من أرخص هواتف 5G في السوق اليوم.

يقدم Moto G5G Plus شاشة 6،7-FHD + مع معدل تحديث 90 هرتز وثقبين للصور فائقة الاتساع للكاميرات الأمامية 16 و 8 ميجابكسل. تدعم الشاشة تقنية HDR 10 ويتم توفيرها بنسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9.

موتورولا تعلن عن هاتف 5G من إنتاجها

تم تجهيز جانب الهاتف بجهاز استشعار بصمات الأصابع وزر تشغيل / إيقاف. في الخلف ، هناك أربع كاميرات مرتبة في مربع – الأولى من صنع موتورولا – الدقة الرئيسية هي 48 ميجابكسل ،

والثانية تنسب إلى كاميرا 8 ميجابكسل عريضة للغاية والدقة الثالثة مخصصة لتصوير الأشياء على مقربة من 5 ميجابكسل ، تم تخصيص الدقة الرابعة لعمق صورة 2 ميجابكسل.

يحتوي على معالج ثماني النواة (نوع موتو جي 5 جي بلس) من نوع كوالكوم (نوع Snapdragon 765) Snapdragon 765 ولديه ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت أو 6 جيجا بايت ،

في المحتوى ذات الصلة

وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت موسعة بواسطة بطاقة microSD. كما تم تجهيز الهاتف ببطارية 5000 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع 20W.

من خلال البرمجة ، يمكن تشغيل الهاتف على الإصدار شبه التقريبي لنظام التشغيل Android 10 من Google. يدعم الهاتف تقنية NFC ومقاومة الرذاذ في الماء .

ستتوفر (Moto G5G Plus) في أوروبا (الأربعاء) بلونين ، أزرق و ارجواني ، مع 349 يورو للخيار 4 جيجابايت / 64 جيجابايت و 399 يورو للخيار 6 جيجابايت / 128 جيجابايت. تخطط الشركة لإطلاق هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في الأشهر المقبلة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر ومواصفات هاتف Honor 30 Youth

مقارنة بسيطة بين Redmi Note 9 Pro مع Realme 6

رغد عوض: