أخبار الهواتف

أهم ميزات كاميرا Galaxy S20 تصل إلى A51 و A71

أهم ميزات كاميرا Galaxy S20 تصل إلى A51 و A71 , أصدرت العملاقة شركة Samsung تحديثًا جديدًا للبرامج يجلب العديد من ميزات الكاميرا الشهيرة إلى سلسلة (Galaxy S20).

الآن سيتمكن مستخدمو هواتف Galaxy A51 و Galaxy A71 من الاستفادة من بعض الميزات القوية والمبتكرة في سلسلة Galaxy S20 ، المصممة لجعل التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها أكثر ديناميكية من أي وقت مضى.

بالإضافة إلى وظائف المشاركة والبحث والترجمة الجديدة ، يجلب هذا التحديث أيضًا ميزات الكاميرا الجديدة ، مثل (صورة واحدة) و (نطاق رؤية ليلي فائق).

لم يحدد إعلان Samsung موعد إصدار التحديث ، ولكن كانت هناك أنباء سابقة عن أن الميزة تم إصدارها على Galaxy A51 الشهر الماضي.

تتيح لك ميزة (الالتقاط الفردي) استخدام العديد من أوضاع الكاميرا المختلفة لالتقاط الفيديو في نفس الوقت ، ومن النتائج.

أهم ميزات كاميرا Galaxy S20

يمكن للمستخدمين استخدام أوضاع التقاط متعددة لالتقاط الصور لمدة تصل إلى عشر ثوانٍ. يهدف Night Hyperlapse إلى توفير فيديو Hyperlapse أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

هناك وضع مرشح مخصص جديد (My Filter) ، يمكنك استخدام الصورة الحالية و (Galaxy A51) و (Galaxy A71) لإنشاء فلاتر للتركيز اليدوي والتحكم في سرعة الغالق للتصوير الفوتوغرافي.

تمنح هذه الميزات المستخدمين المزيد من التحكم في التقاط الصور ومقاطع الفيديو ، حتى يتمكنوا من التحكم الكامل في تجربة التصوير الخاصة بهم. بالإضافة إلى وظائف كاميرا Galaxy S20 .

يتضمن تحديث البرنامج أيضًا وظائف Samsung Quick Share و Music Share. تتيح لك هذه الميزات مشاركة ملفات الوسائط واتصالات Bluetooth مع الأجهزة المجاورة.

يمكن الآن أن تقوم لوحات مفاتيح الهاتف بترجمة النص مباشرة ، بينما يمكن لتطبيق المعرض الآن تجميع صور متشابهة معًا لتسهيل التنقل بينها (“العرض النظيف”) .

كما تم تحسين وظيفة البحث في تطبيق الهاتف. تعد سلسلة هواتف Galaxy A واحدة من أكثر الهواتف الذكية شعبية لدى Samsung ، ويعتبر سعر سلسلة الهواتف هذه أكثر معقولية من أجهزة Galaxy Note و Galaxy S الرئيسية.

مع هذه التحديثات ، يمكن الحصول على أحدث ميزات كاميرا Galaxy S20 Premium بسعر أرخص ، بينما جلبت التحديثات السابقة العديد من الميزات Galaxy S10 و Galaxy Note 10 من العام الماضي إلى الهواتف الرئيسية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

مقارنة بسيطة بين Redmi Note 9 Pro مع Realme 6

شركة ريلمي تطلق هاتف Realme C3i الجديد في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *