تطبيقات

تحميل تطبيق معرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة للأندرويد

محتويات

تحميل تطبيق معرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة للأندرويد ,في هذا الوقت نجد بأن عناك الكثير من يرغب في السفر إلى دول أخرى ، ولكن عندما يسافر إلى بلد ما ، يجد أن الطقس غير مناسب له ودرجة الحرارة مرتفعة جدًا أو منخفضة جدًا ، مما يمنعه من التكيف مع هذا المناخ ،

لذلك تقرر العودة إليك من أجل توفير معلومات كافية حول خطة الطقس حول درجة الحرارة في المناطق المختلفة وظروف الطقس فيها ، تدعم العديد من الشركات الآن وظيفة فهم الطقس على الهواتف الذكية ، مثل هواتف سامسونج ، وهناك العديد من التطبيقات التي يمكنها توفير معلومات الطقس

Weather Wiz هو أحد تطبيقات الطقس الشائعة المتوفرة على جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، لأننا تابعنا النشرة الإخبارية من البداية حتى فهمنا حالة الطقس اليوم ، ولكن بعد تنزيل هذا التطبيق ، لن تنتظر أكثر من ذلك. لهذه النشرات.

الخدمات التي يوفرها تطبيق برنامج الطقس Weather Wiz مجانا :

درجة الحرارة: درجة الحرارة هي أهم مهمة يقوم بها التطبيق. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، سيتم عرض اسم المدينة ودرجة الحرارة على الواجهة. إذا ارتفعت درجة الحرارة ستتغير درجة الحرارة كل بضع ساعات وستتغير تلقائيًا ، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان الطقس مشمشًا أم مطرًا ، ويمكنك أيضًا معرفة

تحميل تطبيق معرفة حالة الطقس للأندرويد

عالميا ، هذا لن يتعبك من مناخ البلدان الأخرى ، أو إذا كان لديك أقارب في قارات أخرى ومدن أخرى وتريد أن تكون هادئًا بسبب الطقس ، يمكنك بسهولة إدخال طلبي وسوف يقوم طلب تسجيل الاسم بالتفصيل تلقائيًا قم بوصف درجة الحرارة وما إذا كان الطقس مشمسًا أو عاصفًا أو ممطرًا ، كما هو الحال في العديد من البلدان الأخرى ، سيوفر لك التطبيق عددًا غير محدود من المدن.

خدمة الرادار: وهي إحدى الخدمات التي يقدمها تطبيق الأرصاد الجوية. تستخدم هذه الخدمة للتعرف على حركة الأمواج والملاحة البحرية في المحيط ، وكذلك لإدراك اتجاه الرياح وتحديد موقع الأمطار والحرارة والمعتدلة ، بحيث يمكنك معرفة الطقس على الأرض دون انتظار أخبار

النشرة الجوية: يوفر التطبيق بعض الميزات الممتازة أهمها التنبؤ ، حيث يصف درجة حرارة المدينة المحددة ويوضح الخط الزمني لأحوال الطقس في المدينة على مدار اليوم (مهما كانت درجة الحرارة مرتفعة أو منخفضة) لذلك في الصباح تختلف درجة الحرارة عن الليل وهذا يفسر اتجاه الرياح وسرعتها وحالة السحب والندى ورطوبة الهواء.

طقس الغد: سيعرض التطبيق أيضًا درجة حرارة جميع المدن في اليوم التالي.إذا كنت ترغب في السفر من مكان إلى آخر ، يجب عليك التحقق من درجة الحرارة قبل السفر.

متابعة احول الطقس تطبيق للاندرويد

أحوال الطقس الأسبوعية: يمكن للتطبيق تزويدك بمعرفة درجة الحرارة خلال الأسبوع ، حيث يمكنه عرض أحوال الطقس في جميع المدن خلال الأسبوع ، وكل يوم فريد من نوعه من حيث درجات الحرارة الكبيرة والصغيرة والطقس وظروف الرياح ، ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة ، لا تزال هذه المستويات متوقعة. يمكن أن تحدث بعض التغييرات الصغيرة.

حالة الشمس والقمر: إذا كنت مهتمًا بعلم الفلك ، فيمكن للتطبيق أيضًا توفير حالة الهلال (سواء كان قمرًا جديدًا أو بدرًا أو خط الزوال) ، ويمكنه أيضًا عرض الشمس وعرض دائرة الشمس بشكل عمودي عليها وكذلك كم عدد الأيام المتبقية حتى تكمل الشمس دورتها السنوية ، ويتم تحديث هذه الحالات تلقائيًا.

المتجر: يوفر تطبيق Weather Wiz متجرًا حيث يمكنك تغيير سمة البرنامج بعدة طرق.تغير هذه الأشكال شكل التطبيق والواجهة ، حتى لا تشعر بالملل. 3 نماذج فقط مجانية والباقي نماذج مدفوعة.

إضافة الشاشة: يوفر مطورو التطبيقات وظيفة عرض أخبار الطقس على الشاشة الرئيسية ، بحيث لا يضطر المستخدمون إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق في كل مرة لعرض الوقت ويمكنهم اختيار العديد من الإضافات المختلفة ويمكنهم أيضًا التحكم في إضافة على الشاشة الرئيسية حجم المحتوى.

مميزات برنامج الطقس Weather Wiz لاندرويد :

مجاني: يقدم التطبيق العديد من الميزات الرائعة وهو مجاني بالكامل. العديد من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمات مدفوعة وليست مجانية. هذا ما يجعل التطبيق فريدًا.

الدول: يدعم التطبيق العديد من الدول العربية والغربية

اللغة: التطبيق له عدة لغات ، حيث يدعم أكثر من 9 لغات مختلفة ، مما يجعل التطبيق منتشرًا في جميع أنحاء العالم ، وأهمها العربية والإنجليزية.

الدعم: التطبيق متوافق مع جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، ويلتزم مطورو التطبيق بتقديم الدعم لأنظمة التشغيل الأخرى.

بسيط وسهل الاستخدام: التطبيق سهل الاستخدام ، لذا فإن واجهة مستخدم التطبيق بسيطة ، لذلك لا يحتاج مستخدم التطبيق إلى معرفة درجة الحرارة والطقس ، لذلك لا تحتاج إلى خبرة في التعامل مع التطبيق .

مواضيع قد تهمك أيضا :

لعبة أسفلت 8 للاندرويد كاملة اخر اصدار

موقع ارقام وهمية : تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي رقم اوروبي بدون حظر

رابط تحميل التطبيق هناا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *