أخبار التقنية

تسريبات أهم مواصفات هاتف بوكو X3 ومميزاته

تسريبات أهم مواصفات هاتف بوكو X3 ومميزاته, هناك الكثير من الشركات التي اختفت من عالم تصنيع الهواتف وعاده بقوة في عام 2020 وهي نجد اليوم شركه جديده تصبحوا على الساحة وتنافس كبار المنتجين للهواتف الذكية واليوم سوف نتحدث عن العملاق التي جاءت بقوة وبحوزته هاتف عملاق سوف نتحدث عنه اليوم و نتحدث عن الشركة العملاقة التي سوف تكون وهي مفاجأة للكثيرين.

منذ فترة طويلة ، تم فصل ماركة Poco عن Xiaomi. كان ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه أول هاتف خلوي Pocophone ، أطلقت الشركة سلسلة من الهواتف المحمولة ، كان آخرها الهاتف الخلوي Poco M2 Pro ، واليوم هو هاتف Poco X3 الخلوي وأهم ميزاته (وعيوبه) يبدو أنها قادرة على منافسة الهاتف الأول ، بالإضافة إلى أننا نوفر المنتجات من جهة والهواتف الوسيطة الأخرى من جهة أخرى.

وفقًا لتسريبات من مصادر موثوقة ، سيصل Poco X3 في 8 سبتمبر ليحل محل Poco X 2. وقد حقق الأخير بعض النجاح ، لكن Xiaomi تنوي حل إحدى أهم المشكلات التي واجهتها الهواتف المحمولة السابقة. نسخة محسنة من أحد هواتف Redmi السابقة! لكن المشكلة هنا مختلفة ، لأن Poco X3 يبدو جديدًا جدًا.

تصميم الموبايل مميز ومبتكر إلى حد كبير لكن غريب بعض الشيء! لدينا كاميرا خلفية مستديرة في منتصف الجزء العلوي من الجزء الخلفي من الهاتف. من ناحية ، يشبه إلى حد كبير هاتف Huawei Mate 30 Pro ، ومن ناحية أخرى ، فإن الجزء الداخلي من الكاميرا الخلفية مستطيل الشكل. نفس الدائرة!

تسريبات أهم مواصفات هاتف بوكو X3 بسعر 250 دولار

المواصفات الداخلية تشمل المعالج القياسي Snapdragon 732 ، وهو في الواقع معالج جديد لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد! لكن هذا المعالج سيوفر أداءً فائقًا لـ Snapdragon 730G. سيوفر الهاتف أيضًا شاشة بحجم 6.67 بوصة FHD + ، لكنها شاشة LCD ، لكن Xiaomi عوضت عن عدم وجود نوع الشاشة من خلال دعم تردد 120 هرتز ، وهي ميزة رائعة.

ستكون الكاميرا الأمامية مزدوجة ، العدسة الرئيسية ستكون 20 ميجابكسل ، والكاميرا الخلفية ستكون كاميرا رباعية ، وستكون العدسة الرئيسية 64 ميجابكسل. حتى الآن ، لا توجد معلومات كاملة عن الكاميرات الأخرى في الهاتف ، لكن من المتوقع أن تحتوي هذه الفئة على مزيد من المعلومات.

سيوفر هذا الهاتف بطارية بقوة 5.160 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم 33 واطًا من الشحن السريع ، وسيحصل الهاتف على فئة سعر جذابة للغاية ، حوالي 250 دولارًا أمريكيًا ما رأيك هل اشتقت له.

مواضيع قد تهمك ايضا :

واتس اب سوف يضيف ميزة جديدة لحذف الملفات الغير ضرورية

رسميًا جالكسي S9 ونوت 9 يحصلون على تحديث OneUI 2.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *