تطبيقات

تحميل جي بي واتس اب GBWhatsApp APK v8.75 ضد الحظر تحديث جديد

محتويات

تحميل جي بي واتس اب GBWhatsApp APK v8.75 ضد الحظر , قبل ان نتطرق لشرح نسخة واتس اب جي بي علينا ان نلقي نظرة بسيطة عن تطبيق واتس اب وما هو وماذا استفيد منها اذا كان على هاتفي :

WhatsApp هو تطبيق متعدد المنصات [4] للمراسلة الفورية والمكالمات الصوتية للهواتف الذكية. بالإضافة إلى الرسائل النصية ، يمكن للمستخدمين إرسال الصور ومقاطع الفيديو ومستندات PDF ، فضلاً عن إجراء مكالمات عبر الإنترنت مجانًا. البرنامج متاح لأنظمة Android و BlackBerry OS و iOS و Symbian و Windows Phone و Nokia. تأسست الشركة التي .

تحمل اسم مسمى في عام 2009 من قبل براين أكتون وجان كوم ، وكلاهما من المحاربين القدامى في ياهو ، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة سانتا كلارا الأمريكية بكاليفورنيا. بالتنافس مع مجموعة من الخدمات في آسيا ، انتقل WhatsApp من.

ملياري رسالة يوميًا في أبريل 2012 إلى عشرة مليارات في أغسطس من نفس العام. وفقًا لصحيفة فاينانشيال تايمز ، فإن WhatsApp “فعل ما فعله Skype عبر الخط الأرضي الدولي للرسائل النصية على الهواتف المحمولة.” في سبتمبر 2015 ،

وصل التطبيق إلى 900 مليون مستخدم نشط. [7]وفقًا لشركة GlobalWebIndex الاستشارية ، فإن 73٪ من المستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp في جميع أنحاء العالم لديهم هواتف تشغل نظام تشغيل Android من Google. تأتي منصة .

Apple لنظام التشغيل iOS في المرتبة الثانية ، بحصة سوقية تبلغ 27٪. [8] [9] تستخدم خوادم التطبيقات نظام التشغيل FreeBSD مع لغة برمجة Erlang. [10] في يناير 2015 ، تم استخدامه أيضًا بواسطة الكمبيوتر عبر متصفح Google Chrome ، وفي فبراير ، تم توفير الخدمة أيضًا لمستخدمي متصفحي Mozilla Firefox و Opera. [11] في 18 يناير 2016 ، أصدر .

مطورو تطبيق WhatsApp الأخبار التي تفيد بأن التطبيق سيعفى من الرسوم السنوية. في نفس البيان ، تم الإعلان عن أن خدمة المراسلة ستصل إلى 990 مليون مستخدم. [12] في 2 فبراير 2016 ، أعلن مارك زوكربيرج أن WhatsApp .

قد وصل إلى علامة مليار مستخدم و “فقط عدد قليل من الخدمات يربط أكثر من مليار”.، يعد تبادل الرسائل الفورية أحد الاستخدامات الرئيسية للأجهزة المحمولة ، مثل الهواتف المحمولة أو الهواتف الذكية: 83.3٪ من الأسر التي تراقبها القنطار قالت إنها تستخدم الرسائل الفورية في عام 2016 ، بزيادة قدرها 9 ، 8 نقاط مئوية

تحميل جي بي واتس اب GBWhatsApp APK v8.75 ضد الحظر

هذا هو واحد من أفضل التطبيقات التي تم إنشاؤها على الإطلاق. في البداية ، وجدت محادثة فقط ، ولكن بعد ذلك أقنعني من أجل البساطة. فهم: تمتص دردشة فيسبوك. هواتف MSN الحالية ثقيلة ومعظمها مغطى بالإعلانات. WhatsApp سهل.

للغاية ؛ لا يوجد لديه الإعلان. لأنها تتيح إنشاء مجموعات. ليست هناك حاجة للتسجيل في أي شيء ، وذلك ببساطة عن طريق تخصيصه لرقم هاتفك. يعد تبادل الملفات وجهات الاتصال والمواقع أمرًا سهلاً للغاية. التطبيق ليس أصليًا حقًا ، لكنه مثير للغرض منه. في رأيي ، إنه أفضل اتصال فوري للأجهزة المحمولة.

لم أر شيئًا جديدًا في هذا التطبيق وقلة الاستخدام أقل بكثير من خدمة الرسائل. ما هي ميزة هذا؟ إرسال الملفات؟ ولكن يمكن لأي شخص القيام بذلك على شكل msn ، يمكنني القيام بذلك أو حتى عن طريق البريد الإلكتروني ، لذلك لم أجد استخدامًا كبيرًا فيه ، كما هو الحال في Skype TB و Viber ، على الأقل إلى جانب إرسال msg والمكالمات المجانية أيضًا .

Viber مخصص لـ Viber ، والذي تم تثبيته على جهاز Android الخاص بك ويستخدم شبكة البيانات الخاصة بك لإجراء مكالمات ، أي VoIP ، هذا مفيد أكثر وأوصى للجميع الذين لا يستخدمون تطبيقًا للطلب فقط عن طريق الرسائل والمزيد من NDA I لـ عديمة الفائدة. استخدم Viber حتى تتمكن من إجراء مكالمات مجانية ، بالإضافة إلى msg.

ولكن عند واتس اب جي بي يختلف الكلام تمام دعونا نتعرف على افضل نسخة واتس اب معدلة بمميزات رائعة ورهيبة :

يعد تطبيق WhatsApp GB أحد أفضل التطبيقات المعدلة خصيصًا. لذلك ، هناك العديد من الميزات الرائعة لهذا التطبيق التي لم تتوفر بعد في الإصدار الرسمي من متجر Google Play. يمكن أن يستفيد WhatsApp GB من العديد من الأشياء ، إذا عدنا إلى الوراء ، لا يوجد شيء في تطبيق WhatsApp ، ولكن يمكنك الدردشة مع الأصدقاء وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ،

وعلى عكس تطبيق WhatsApp G المعدل ، يمكنك فقط تشغيل الإصدار الرسمي . لذلك ، يقدم هذا التطبيق العديد من الميزات الممتازة التي ستجعلك تحب تطبيق WhatsApp ، واكتشف دائمًا أفضل الميزات المضمنة في WhatsApp في GB ،

مما يجعله أحد أفضل الإصدارات المعدلة ، خاصةً ضد الحظر بحيث لا تتعرض للهجوم من قبل الغرباء عندما نذهب إلى الإصدار الرسمي في الوظائف الأولى الموجودة في إصدار WhatsApp لـ GB , إخفاء المظهر وهذه الوظيفة حتى الآن لم تكن متوفرة في الإصدار الرسمي. إنها واحدة من أروع الميزات التي يحبها مستخدمو الإصدارات المعدلة ،

وهي متوفرة في نسخة معدلة بخلاف الإصدار الرسمي ، وليس فقط في هذه الميزة ، ولكن هناك العديد من الميزات الرائعة التي سأتحدث عنها الآن. يمكنك أيضًا الرد على جميع رسائل D عبر WhatsApp GB Automatic. يمكنك أيضًا تغيير رموز التطبيق من الخارج. هناك العديد من الرموز الرائعة التي تستخدمها ،

أحبها حقًا إذا كان بإمكانها أيضًا تغيير ألوان التطبيق ، بسبب لون الخط وحجمه ونوعه ، وليس ذلك فقط ،من الممكن تلوين خط اللون المطلوب ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، ولكن هناك العديد من الوظائف ، على سبيل المثال ، العديد من دور السينما التي يمكنك من خلالها تغيير لون التطبيق ، بصراحة ، لا توجد العديد من الوظائف الممتازة التي تجعل هذا العرض تريد معرفة المزيد حول تطبيق WhatsApp GB الآن ، اتبع الشرح :

تحميل جي بي واتس اب GBWhatsApp APK v8.75 تحديث جديد

  • انسخها ضد الحظر
    يمكنك الرد تلقائيًا على جميع الرسائل
    يمكنك تغيير صورة ملفك الشخصي دون تكوين صداقات
    يمكنك إرسال ملفات كبيرة مثل الصور ومقاطع الفيديو
    يمكنك تحميل 100 بدلاً من عشر صور في نفس الوقت
    يمكنك إخفاء المكالمات وحمايتهم برقم سري
    . يمكنك إخفاء آخر ظهور لك في التطبيق.
    يمكنك إخفاء القراء القابلين للقراءة
    . يمكنك إخفاء كلا الوثيقتين
    . يمكنك إخفاء الإشارة الزرقاء في الصوت بعد سماعها.
    يمكنك قطع الإنترنت من التطبيق باستخدام الباقي. التطبيقات.الهاتف.
    يمكنك إجراء مكالمات جماعية
    الآن يمكنك أن تستدير لليسار أو لليمين للرد على الرسائل
    . يمكنك إضافة ملصقات من أي تطبيق على متجر Google Play ومشاركتها مع الأصدقاء على WhatsApp أثناء الدردشة.
    يمكنك إخفاء أنك رأيت الحالة الخاصة على هاتفك. صديق
    يمكنك معرفة من زار ملفك الشخصي
    يمكنك منع الناس من التحدث إليكم عبر الهاتف
    يمكنك حظر المكالمات إلى أشخاص محددين أو أي شخص على هاتفك
    يمكنك تغيير لون التطبيق في الداخل وإضافة العديد من السمات الجديدة والحفاظ على القديم

تحميل جي بي واتس اب اخر اصدار من هنا .

ايضا هذه ليست المميزات التي توجد في هذا التطبيق بل هناك العديد والكثير من المميزات الرائعه التي سوف تعجبك كثيرا يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفي بعد التحميد قم بوضع الرقم الخاص في و تقوم بالتسجيل في واتساب جي بي وجميع الخيارات التي اخبرتك عنها تستطيع ان تجدها في الخصوصية الخاصة في التطبيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *