أخبار الهواتفأخبار التقنية

هذا ما قد يبدو عليه هاتف Pixel 5 Google الذكي الجديد

محتويات

لا يزال Pixel 5 ليس له تاريخ إصدار. قبل انتظار إضفاء الطابع الرسمي في عام 2020 ، أصدرت Pigtou للتو بعض مفاهيم الهواتف الذكية التالية من Mountain View.

على الرغم من أن الشائعات حول Pixel 4a وشائعات المَعْرِض منتشرة على نطاق واسع ، إلا أن اللغز حول Pixel 5 لا يزال دون حل. وفقًا لأحدث المعلومات المنشورة على الإنترنت ، يمكن أن تقرر Google تأجيل إصدار الهاتف الذكي التالي حتى نهاية عام 2020 أو أوائل عام 2021.

جزء من سبب الأزمة الصحية هو هذا التأخير. إضافة إلى ذلك ، قد ترغب Google في توفير أكبر مساحة وسائط لـ Pixel 4a ، ولا يزال من المتوقع إطلاق Pixel 4a في أكتوبر 2020.

قبل العرض التوضيحي الرسمي ، أدخلت مدونات Pigtou و xleaks7 ، استنادًا إلى أحدث معلومات Pixel 5 ، الهواتف الذكية متوسطة المدى في المستقبل على أرض الواقع بواسطة نموذج ثلاثي الأبعاد جديد.

أصغر وحدات البكسل

كما أثبتت العديد من الشائعات ، يجب أن يكون Pixel 5 أصغر بكسل في تاريخ النطاق. لذلك ، يوفر Pixel 5 هذه العروض ، التي يبلغ طولها 144.6 مم ، وعرضها 70.4 مم ، وسمكها 8 مم. بواسطة إضافة مستشعر الصورة هذا يمكن أن يصل إلى سمك 9.5 ملم ، يجد بعض الناس أنه قبيح مثل iPhone 11. على وجه التحديد ، يحتوي Pixel 5 هنا على نسبة رياضية مشابهة لـ iPhone XS وهو أصغر قليلاً من iPhone 11.

تصميم قريب من Pixel 4

هذا التصميم ليس مفاجئًا مع تصميم Pixel 4. وجدنا هذه الحواف المستديرة وأجهزة الاستشعار مع ثقوب في الزاوية اليسرى العليا من لوحة الدائرة. يعود مستشعر بصمة الإصبع إلى المركز على بعد بضعة مليمترات من وحدة الصورة. يحتل منفذ USB Type-C قاعدة الهاتف الذكي ، باستثناء مكبرات الصوت Pixel Premium. إضافة إلى ذلك ، يبدو أن الجانبين والظهر مصنوعان من مواد مختلفة. في هذه الحالة ، يكون الجزء الجانبي من الألمنيوم والجانب الخلفي من الزجاج.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *