أخبار العالم

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Mi Note 10 Lite

سعر و مواصفات هاتف Xiaomi Mi Note 10 Lite , المعالج: Snapdragon 730G Octa Core 8 Nano Technology الذاكرة / RAM: 128 GB ، 6/8 GB RAM الكاميرا: 64 + 8 + 2 + 5 mb قاع رباعي الأضلاع. أول 16 ميجابايت. الشاشة: 6.47 بوصة FHD + مع القليل من نظام التشغيل: Android 10.0 البطارية: 5260 mAh

قررت شركة Xiaomi إحياء سلسلة هواتف Mi Note بإعلان هاتف Xiaomi Mi Note 10. Lite الجديد. على الرغم من أنني أعلنت العام الماضي عن Mi Mi 10 Pro و Mi Note 10 ، لا يوجد إصدار تعلن عنه Xiaomi ، إلا أن الهاتف مشترك بالفعل. في العديد من المواصفات ، نظرًا لأنها تحتوي على نفس شاشة AMOLED (بغض النظر عن الشكل أو الدقة) ، يمكنها الحفاظ على نفس معالج Snapdragon 730G ونفس سعة البطارية (من حيث سعة النظام أو حمل الطاقة)

قلل أحدث نظام تشغيل من دقة الكاميرا الأمامية والخلفية لـ Xiaomi لتقليل سعر الهاتف الخلوي ، وبالطبع لا يوجد برنامج تثبيت بصري OIS ، لذلك دعونا نفهم المواصفات الكاملة لهاتف Xiaomi Note 10 Lite الخلوي ، تستحق الشراء ، أيهما أفضل اليوم؟ سيحدث هذا عندما نحلل أهم مزايا وعيوب Mi Note 10 Lite على النحو التالي.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi Note 10 Lite :-

دعم NFC و IR Blaster. يبلغ قياس الهاتف 157.8 × 74.2 × 9.67 ملم ويقدر وزنه بـ 204 جرام. يدعم الهاتف بطاقتي SIM ، Nano Sim ، يدعم شبكات 2G و 3G و 4G. متانة وجودة المواد المستخدمة لصنع الهواتف المحمولة تأتي من الزجاج.

تستخدم الشاشة درجة على شكل قطرة مع جوانب منحنية ، وتبلغ مساحة شاشة AMOLED 6.47 بوصة ، وجودة صورة FHD + 1080 × 2340 بكسل وكثافة 398 بكسل لكل بكسل. وتدعم الشاشة الحجم 19 ، 5: 9 ولها طبقة واقية على الشاشة. هذا الهاتف هو نوع من الجيل الخامس من زجاج Corning Gorilla Glass ويدعم شاشة HDR10 مع واقي شاشة لحماية عينيك ، والتي يمكن أن تحمي عينيك عند استخدام الهاتف لفترة طويلة من الزمن.

في بعض الأحيان ، تدعم الشاشة بالتأكيد الوضع المظلم لتحويل الهاتف بالكامل إلى اللون الأسود. بالإضافة إلى دعم الشاشة لعرض الشاشة دائمًا ، يمكنك أيضًا إلغاء إعداد الفهم إذا لم تعجبك.

يأتي مع محرك أقراص صلبة 128 جيجابايت UFS 2.1 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 جيجابايت LPDDR4x. أما بالنسبة للأداء ، فقد تم تجهيز الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 730G بتقنية 8 نانومتر ، والتي تأتي من نفس المعالج مثل هاتف Xiaomi Poco X2 ، هاتف Xiaomi 9T ، هاتف Xiaomi Note 10 ومعالج الرسومات. أدخل Adreno 618.

تحتوي الكاميرا الأمامية على 16 ميجابكسل وفتحات عدسة F / 2.5. الكاميرا الخلفية مزودة بكاميرا رباعية ، الكاميرا الأولى بها 64 ميجابيكسل بفتحة عدسة F / 1.9 ، وهي الكاميرا الرئيسية مع مستشعر سوني IMX686 والكاميرا الثانية بها 8. ميجابيكسل مع عدسة F / 2.2 ، هذه هي الكاميرا المستخدمة للتصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة ، في حين يتم استخدام الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل ، بعدسة F / 2.4 المشقوقة ،

تصوير الماكرو. أما الكاميرا الرابعة فهي مجهزة بفتحة عدسة 5 ميجابيكسل F / 2.4. يتم استخدامه لعزل واستخدام فلاش LED الرباعي للتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية.

عند استخدام الهاتف الخلوي للتحدث أو التسجيل أو التقاط الصور ، يدعم الهاتف الخلوي ميكروفونًا مساعدًا لعزل الضوضاء. يدعم الهاتف تسجيل فيديو بجودة 4K بدقة 2160 بيكسل بمعدل التقاط 30 لقطة في الثانية ، بالإضافة إلى تسجيل صور بجودة FHD بدقة 1080 بيكسل بمعدل التقاط 30 و 60 لقطة في الثانية. تصوير بجودة عالية الدقة بمعدل 720 بكسل ومعدل التقاط 30

مع الإطارات في الثانية ، يدعم أيضًا التسجيل البطيء بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 120 إطارًا في الثانية وتسجيل جودة 720 بكسل عالي الدقة بمعدلات التقاط 120 و 240 و 960 إطارًا في الثانية. يدعم الهاتف أيضًا منفذ سماعة رأس 3.5 ملم. تدابير الحماية الأمنية: يدعم الهاتف الخليوي مستشعر بصمة الإصبع ، وشاشة مدمجة ووظيفة فتح الوجه.

كما أنه يدعم معظم أجهزة الاستشعار الأخرى ، مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب لتشغيل نظارات الواقع الافتراضي. بالإضافة إلى دعم نقطة الوصول المزدوجة لشبكة Wi-Fi Direct ، فإن Wi-Fi لديها أيضًا ترددات / b / g / n / ac. يحتوي البلوتوث على الإصدار الخامس من أحدث إصدار ويدعم A2DP و LE و aptX HD و aptX Adaptive.

يدعم الهاتف تحديد الموقع الجغرافي بواسطة نظام GPS وأنظمة ملاحة أخرى ، مثل A-GPS و GLONASS و GALILEO و BDS. أما بالنسبة لمنفذ USB فهو أحدث نوع ، نوع C. سعة البطارية 5260 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع 30 واط. يأتي مع أحدث نظام تشغيل Android 10 وأحدث واجهة MIUI 11 Xiaomi. الهاتف متاح باللون الأسود والأبيض والأرجواني.

عيوب هاتف Xiaomi Mi Note 10 Lite :

وزن الهاتف ثقيل نسبيًا ، ولكن بسبب استخدام مواد Xiaomi المحترمة للغاية. لا يدعم وظيفة تثبيت بطاقة الذاكرة. لا توجد سماعات في الصندوق. لا تحتوي الشاشة على معدل تحديث أعلى ، مثل 90 هرتز أو 120 هرتز … ولكن لا توجد مشكلة لأن الشاشة من نوع AMOLED ولها سطوع ممتاز في ضوء الشمس. نريد أن تبدو الشاشة وكأنها حفرة. عندما تتم إزالة الهاتف من الزجاج ، يمكنك الابتسام بل وكسره.

الهاتف غير اليدوي الخارجي على اليسار ، يتم إسكاته أثناء اللعبة. عادة ، صوت الهاتف ممتاز. كاميرا سيلفي منخفضة الجودة ومنخفضة الإضاءة من حيث الأداء ، هذا الهاتف ليس تطورًا كبيرًا ، لأن هواتف Xiaomi من نفس الفئة Mi 9T كانت مجهزة بنفس المعالج.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر و مواصفات هاتف Infinix Note 5

سعر و مواصفات هاتف Infinix Note 5 Stylus

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *