العاب

تحميل لعبة Totally Reliable Delivery Service للاندرويد

محتويات

تحميل لعبة Totally Reliable Delivery Service للاندرويد,اشتهر مؤخرًا بظهور عدة أنواع من ألعاب المحاكاة بأفكار مختلفة ، وجذب العديد من المعجبين من جميع أنحاء العالم ، قصة فريدة مليئة بالأحداث المختلفة ،

حول فتاة تريد أن تصبح مشهورة. عندما التقت بالعديد من الشخصيات المختلفة ، فتح هذا الطريق لها الطريق. لقد غيرت مجرى حياته ، فنحن نرى أن هذه اللعبة ستجذب جمهورًا كبيرًا لأنها فعلت

على عكس بيئة الألعاب الشائعة ، هناك شخصيات بتصاميم مختلفة وألوان جميلة ،

بالإضافة إلى أحداث شيقة من المشاركة في الاختبارات في مجال التصوير السينمائي والجولات الخاصة لوضع الصور على أغلفة المجلات.

يحاكي الأشخاص الذين يقومون بإعداد السندويشات في مطعم الفول والفلافل الشهير في جمهورية مصر العربية. تحتاج هذه اللعبة إلى الشرح لك عن طريق تشغيل الأوامر قبل نهاية الوقت المحدد لإعداد الطعام للناس ثم إضافة المشروبات والأطعمة الأخرى.عند تطوير مطعمك ، ستزداد صعوبة اللعبة.

تحميل لعبة Totally Reliable Delivery Service اخر تحديث

أنظمة تشغيل مختلفة ، لكننا اليوم سنزودك بإحدى الألعاب المختلفة تمامًا ، هذه هي لعبة توصيل الحزم ، التي تحاكي وظيفة التوصيل أو الخدمة وموصل الحزمة الذي يستقبل الوظيفة من صاحب العمل ، ويظهر أمامها على شاشة E وصلت إلى منطقة التسليم ، لكن في جو من السخرية السخيفة.

تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة والعديد من أوضاع اللعبة ، فإذا كنت ترغب في اللعب في أي مكان دون توصيل جهازك بخدمة الإنترنت ، فيمكنك الاستمتاع ،

ويجب عليك تحديد وضع اللعب الفردي ، وهو وضع اللاعب الفردي. يقدم هذا النموذج العديد من الحزم التي يجب عليك تسليمها إلى الوجهة. يمكنك استخدام الخريطة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للوصول إلى موقع التسليم. يوجد آلة ، يمكنك استلام العبوة من الجهاز يدويًا ،

ثم الضغط على الذراع وستظهر كيس التغليف على الشاشة. ستجد أداة التحكم الشخصية على الجانب الأيمن من الشاشة للتحكم بشكل منفصل مع كل يد ، إذا كنت تريد رفع الحقيبة من ارتفاع ، أو إمساك أي شيء ، أو ارفع يدك.

إذا كنت تريد الذهاب بعيدًا ، سواء كانت سيارة أو رافعة ، فهناك طرق لنقل العبوة. يجب أن تمسك العبوة في يدك ، وتضعها في السيارة والقيادة ، ولكن كن حذرًا عند القيادة ، فلن تتساقط الحزمة ،

فبعض العبوات تحتوي على أشياء قد تكون تالفة. نظرًا لتأخيرات النقل أو التلف الناتج عن السقوط والسقوط ، يجب عليك تخزين العبوة قدر الإمكان وتسليمها في أسرع وقت ممكن. يمكنك أيضًا المشاركة في المسابقات مع أصدقائك ، أو يمكنك مساعدتهم عن طريق اختيار الوضع عبر الإنترنت للعبة الجماعية. الهدف في هذا الوضع هو توفير الحد الأقصى

أكبر عدد من الأراضي وأصحابها هو الفائز. يمكنك تغيير خصائص الشخصية سواء كان لون البشرة أو السمنة. بالإضافة إلى تغيير اللون بين الملابس والشعر ، تتيح لك اللعبة أيضًا تسجيل مقاطع فيديو لتجربة المغامرة الخاصة بك ، بحيث يمكنك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

خصائص ومزايا لعبة توصيل الطلبات خدمة التوصيل الموثوقة تمامًا

هي لعبة فيديو يمكنها محاكاة دور مشغل الحزمة في نوع الإجراء. يحتوي على العديد من المهام لتقديم أنواع مختلفة من الحزم إلى العديد من الوجهات.

تحميل لعبة TRDS للاندرويد

تتيح لك صعوبة اللعبة العثور على الموقع الصحيح للعبوة. مع تقدم اللعبة ، تزداد الصعوبة أكثر فأكثر. يتضمن عدة طرق شحن مختلفة يمكنك من خلالها وضع العبوة وقيادتها للوصول بسرعة إلى واجهتها.

يمكنك التحكم في مظهر الشخصية وتغيير العديد من الوظائف للاستمتاع بتصميم الرسوم المتحركة الرائع. يمكنك اللعب مع الأصدقاء لتمرير الأوامر أو إعاقتها في جو ممتع من خلال اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

يمكنك اللعب بدون استخدام النظام غير المتصل في الوضع المستقل لتوصيل هاتفك بالإنترنت.

حجمه معتدل لأنه لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب أو الهاتف ، لذلك من الملائم تنزيل وتثبيت تسليم الطلبات على أجهزة متعددة.

يتميز برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع رسومات وألوان جذابة. يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية الفريدة التي يمكن أن تزيد من حماس اللاعبين أثناء اللعبة.

منع الطرد من السقوط أو السقوط ، لأن بعض الحزم هشة أو تتطلب توصيلًا سريعًا. يمكنك المشاركة في المسابقات الدولية لتقديم أقصى حزم والفوز بالمنافسة من المنافسين الآخرين.

تعد من افضل الألعاب التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعة اليت تجعلها من الألعاب المفضلة و الشيقة للغاية وتعكس هذا اللعبة الحياة الواقعية التي تجعلك بالفعل تشعر و كأنك بالفعل تقوم بعمل حقيقي من خلال اللعبة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

أفضل ألعاب الطائرات الحربية ومحاكيات الطيران للهواتف الذكية

تحميل اللعبة من هنااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *