شروحات

طريقة معرفة من قام بإلغاء متابعتك انستقرام عبر تطبيقين لا مثيل لهم

طريقة معرفة من قام بإلغاء متابعتك انستقرام عبر تطبيقين لا مثيل لهم قد تشعر بالفضول حيال كل من توقف عن متابعتك على Instagram. يتابعك العديد من المستخدمين فقط ليريدوا منك متابعتهم ، حتى يتوقفوا عن متابعتك. إذا كنت مستخدمًا لا ترغب في متابعة هؤلاء الأشخاص ، فسنستخدم في هذا الدليل تطبيقًا موثوقًا به تابعًا لجهة خارجية لمعرفة من توقف عن متابعتك.

بالطبع ، الطريقة الأسهل والأكثر شيوعًا لمعرفة ما إذا كان المستخدم قد توقف عن متابعتك على Instagram هي تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك والتحقق من قائمة متابعيك. إذا لم يظهر ملف التعريف الخاص بك في أعلى القائمة ، فهذا يعني أنه لا يتابعك.

ومع ذلك ، ماذا تفعل إذا كنت تريد التحقق من جميع المستخدمين لمتابعة ، من الواضح أن هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة ، خاصة إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين. لذلك ، لكشف الحقيقة على الفور لجميع متابعيك ، يجب عليك استخدام أحد التطبيقين التاليين.

في هذا المقال ، سنستخدم تطبيقين تابعين لجهة خارجية. قبل أن أبدأ ، أود أن أشير إلى أن Instagram قد اتخذ إجراءات صارمة في واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به لأسباب تتعلق بالخصوصية.

هذا يعني أن مطوري تطبيقات الطرف الثالث الخاصة مقيدون لأن Instagram يغير أحيانًا واجهة برمجة تطبيقات Instagram.

لهذا السبب وجدنا أن العديد من التطبيقات تدعي إظهار من توقف عن متابعتك ،لكنها في الواقع لا تعمل بشكل صحيح. ومع ذلك ، قد تخدم بعض تطبيقات الجهات الخارجية هذا الغرض جيدًا. دعنا نعرف اثنين منهم

تطبيق FollowMeter يصف هذا التطبيق مدى شعبية حساب Instagram الخاص بك ، ويكشف لك من ليس تابعًا أو متابعًا أو غالبية المعجبين والمتفاعلين والمتابعين .

بعد تنزيل التطبيق على جهاز Android أو iOS الخاص بك ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك من خلال التطبيق.

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، ستظهر لوحة تتضمن المتابعين الذين لا يتابعونك والمتابعون الجدد والمستخدمون الذين لا تتابعهم. يوفر التطبيق بعض الميزات المتقدمة المدفوعة ، تحتاج إلى شراء هذه الميزات المتقدمة للاستفادة منها.

طريقة معرفة من قام بإلغاء متابعتك انستقرام عبر تطبيقين لا مثيل لهم
طريقة معرفة من قام بإلغاء متابعتك انستقرام عبر تطبيقين لا مثيل لهم

استنادًا إلى بعض التحليلات الفنية ومراجعات المستخدمين ، يمكن لهذا التطبيق أن يعمل بكفاءة عالية للتكيف مع التغييرات باستخدام Instagram API ، بحيث يمكن للمستخدمين معرفة من تابعها.

Followers & Unfollowers أحد أكثر التطبيقات شعبية وقوة ، يمكنه اكتشاف المستخدمين الذين توقفوا عن متابعتك على Instagram ويمكنهم حظرهم على الفور.

فهو آمن وموثوق ويمكنك الوثوق به لاكتشاف المستخدمين الذين ليس من السهل متابعتهم. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك ، سيُطلب منك استخدامه لتسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram.

طريقة معرفة من قام بإلغاء متابعتك انستقرام عبر تطبيقين لا مثيل لهم
طريقة معرفة من قام بإلغاء متابعتك انستقرام عبر تطبيقين لا مثيل لهم

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، سترى كل الأشخاص الذين يتابعونك ويتابعونك ، وقسم خاص يتضمن المستخدمين الذين تتابعهم والمستخدمين الذين لم يتابعوك ، وقسمًا يتوقف فيه المستخدمون الذين يتابعونك عن متابعتك ، يوضح الجزء الأخير الأشخاص الذين تتابعهم. تطبيق حصري يمكنه التوقف عن متابعة الجميع على Instagram فورًا ، سواء كانوا يتابعونك أم لا.

أقرا أيضا.

حل مشكلة توقف خدمات جوجل على الاندرويد ومعرفة اسبابها

أفضل برنامج لنسخ التطبيقات وألعاب أندرويد لعدة نسخ تعمل معاً

بمجرد معرفة من الذي يمنعك من متابعتك على Instagram ، سيكون لديك رؤية واسعة لتحديد كيفية جذب انتباه هؤلاء المستخدمين حتى يهتموا بهم لأغراض تجارية ، أو إذا لم تكن مهتمًا ، يمكنك أيضًا التوقف لمتابعتهم ، لأنهم لن يقدموا أي محتوى مهم ومفيد.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجدت أن عدد متابعي Instagram قد انخفض بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة ، فقد تكون أنشطة Instagram قد حذفت الحسابات غير النشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *