أخبار العالم

الفنان باسم ياخور يعتذر من نسرين طافش

Advertisements

الفنان باسم ياخور يعتذر من نسرين طافش, كشف الفنان السوري باسم ياخور عن العديد من أسرار عرضه المثير للجدل ، وتناولنا هذه الأسرار على منصته الرسمية على موقع يوتيوب لفترة طويلة ، وقد شارك الجمهور الكثير من المعلومات واستجاب لها. تم بثه على قناة لانا في سوريا.

ظهر Yakhur على الفيديو ، يجيب على أسئلة الجمهور ، مع التركيز على الأشخاص الذين يسألون الضيوف للضيوف ويطلبون إجابات على المؤامرة. أجاب Yakhor على هذا السؤال بطريقة شفافة وصادقة تمامًا وأوضح أن فريق الإعداد هو الذي طرح هذا السؤال ولم يكن الضيف هو الذي قبل المؤامرة من حوله من خلال المعلومات الشخصية المستخرجة من مقاطع الفيديو القديمة ومواقع الشبكات الاجتماعية.

Advertisements

أدان ياخور حسد أتباعه لزوجته رنا الحريري ، ورد عليه برد قوي بدلاً منه ، ومضى ليقول إن الحريري كان واثقاً تماماً. ورد باسم أيضًا على مراقب ادعى أن بعض الفنانين السوريين هاجموا عرضه ، واستخدمنا هذا ذريعة لنشر الفضائح والنزاعات في عالم الفن السوري قائلين:

“هناك مشاكل بين الفنانين. البرنامج لا يزيدها أو ينقصها ، لكنه يوضح ويكشف عن بعضها”. وأضاف باسم ياخور أن جميع البرامج الحوارية الفنية توضح المشاكل بين الفنانين ، وأن الأحلام الزائفة لا تعكس الصورة بين الفنانين ، مضيفًا أن عالم الفن يحتوي على الغيرة والغيرة ، ولا داعي للقيام بالكذب والكذب وإظهار الحقيقة.

في نهاية حديثه ، قال إن الفضائح والمشكلات ظهرت على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي ، وأن بعض الصور والتصريحات غير اللائقة جاءت من فنانين غريبين ، وليس من البرامج التي نتناولها.

Advertisements

وكشف باسم ياخور أنه وزميلته كندة حنا لم يكن بينهما نزاع بين زوجها ومديرها ناجي سما ، وأوضح أن فريق العمل استخدمها كضيف في الخطة لإحضارها إلى حل ، ولكن تم رفضه.

كما رفعت دعوى قضائية على الفنان أحمد الأحمد ورفضت الظهور كضيف في إحدى الحلقات. وكشف ياخور أن حلقته مع زميلته شكران مرتجى كانت الأكثر شعبية والأقرب إليه في الأشهر الستة للبرنامج.

كشف باسم ياخور عن شائعات عن خلاف بينه وبين سوريا نسرين طافش كشفت عن ثلاث مواقف من بينها اسم الممثلة السورية ، وألقت الضيف ذكره مرتين من قبل أيمن رضا وديمه الجندي ، عندما ذكرهما. في الرد على سؤال حول الممثلات السوريات المبالغات ، أجاب ياخور بتهور وعفوية وأعلن أنه لا ينوي الإساءة إلى التهور بإجابة صريحة وعفوية.

قال إنه تم اختيار طافش بسبب جماله ، وتسببت كلماته في تعاطف كبير ، وأوضح أنه إذا فهم نيته إهانته ، فسوف يعتذر لطافش

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى