العاب

تنزيل لعبة توم وجيري متاهة الفأر للاندرويد

محتويات

تنزيل لعبة توم وجيري متاهة الفأر للاندرويد , Tom and Jerry هي واحدة من أكثر الشخصيات الكرتونية إثارة للاهتمام وواحدة من أكثر الشخصيات الكرتونية شعبية التي يعرفها الجميع ويتواصل معها ، لذلك اعتمد المصمم هذه الفكرة وحولها إلى ألعاب يمكن الاستمتاع بها في أي وقت من خلال الألعاب التي يتم تنزيلها على Android. معدات.

تدور اللعبة حول المنافسة بين شخصيتين رئيسيتين في اللعبة (Tom Cat و Mouse Jerry). هناك العديد من المناورات والتحديات بينهما ، لذلك يلعب الجميع مزحة. من ناحية أخرى ، يواجه جيري وقتًا صعبًا لأنه فأر هارب وسيظل دائمًا وجبة لتوم ، لكنه ذكي جدًا وجاهز دائمًا لمواجهة التحديات والقيام بشيء يمكنه الهروب من تفريغ توم كات ، باستثناء هذا هو

لعبة توم وجيري متاهة الفأر للاندرويد

من الصعب استخدام هذه الذكاء للتعامل مع الفئران ، لكن بعض الناس يخافون من فئران جيري. يساعدونه في التخلص من الفريسة التي سقطت على القطة. هم توم سبايك وجرو. وأنا خائفة جدا من الفأرة. على الرغم من أنك قد تجد صعوبة في حب توم ، لا يمكنك الضحك على ودائعه.

من خلال اللعبة ، وجدنا أنه تم استخدام العديد من التقنيات الحديثة المتميزة لتوفير شخصيات كرتونية رائعة ورسومات متحركة ، مع توفير صور عالية الجودة وجودة عالية ، لأن اللعبة مستمرة بين Tom Cat و Mouse Run ومطاردة المشهد Jerry.

في الأفعال بين الفأر والقط جيري نائم ، يبحث الفأر عن الجبن الذي يحبه كثيرًا ، بينما تستخدم القطة حب الفأر للجبن ، يمكنه استخدام هذه الجبن لإغرائه لجذبه وإثارة اهتمامهم. والمزح ، يحب أن يلعب هذه الأشياء المضحكة للغاية ، فهو يملأ الناس بوقت الضحك. يشجع اللاعب الفأر جيري ويساعده على الهروب من مكب القطة توم لأن الكلاب سبايك وتايكي بوت تساعد الفأر ويحبونه كثيرًا

إنهم يحمونه من هجوم توم ويحميه ، ويخاف توم من سبايك وتيك بوت لأنه يحاول الإمساك بفأر جيري سقط على الطريق.

هذه اللعبة مناسبة للأطفال لأنها واحدة من الألعاب البسيطة التي يمكنهم لعبها بدون مساعدة. علاوة على ذلك ، يرتبط العديد من الأطفال بالألعاب لأنهم يحبون أشهر شخصيات توم وجيري في الشخصيات الكرتونية ، بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بهذا الجو الممتع والتنافسي بينهم.

تحميل لعبة توم وجيري متاهة الفأر لهواتف الاندرويد

يستخدم Mouse Jerry و Tom Cat مجموعة متنوعة من الأسلحة عند إعداد مدافن النفايات. سيستخدم اللاعبون مدافن النفايات هذه في اللعبة. الآن يمكنك بسهولة تنزيل لعبة Tom and Jerry Mouse Maze من خلال موقعنا.

مميزات تحميل لعبه توم وجيري متاهة الفأر :

اللعبة هي لعبة ممتعة وكلاسيكية تتوافق مع هواتف اندرويد الحديثة.
اللعبة مليئة بالعديد من المستويات ، مليئة بكتل الجبن اللذيذة.
يجب على توم وأصدقاؤه تجنب الارتباك والفخاخ التي تظهر على الطريق. عند اللعب ،
يمكنك استخدام النفق لتحريكك بسرعة ، أو يمكنك استخدام القفازات والقبعة السحرية للبقاء بعيدًا عن توم.

مواضيع قد تهمك ايضا :

برنامج لتغير شكل الخط للاندرويد أفضل تطبيق لعام 2020

تنزيل واتساب عمر الأزرق أخر اصدار مجانا للأندرويد

تحميل اللعبة من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *