شروحات

تطبيق Flightradar24 Pro لمراقبة حركة الطيران بث مباشر

محتويات

تطبيق Flightradar24 Pro هو التطبيق الأفضل والأكثر شهرة في المنطقة وهو موثوق به من قبل أي شخص مهتم بالتعامل مع الطائرات المدنية في جميع المطارات في العالم وفي ما يصل إلى 7000مطار مدني.

في الماضي ، قمنا بتعديل العديد من إصدارات هذا التطبيق. منذ البداية وحتى اليوم بحيث سوف نشارك معكم اخر اصدار مع جميع الميزات الجديدة والحصرية.

يحتوي الإصدار هنا على جميع ميزات Pro ويتم دفعه مقابل خدمة الاشتراك (بدون اشتراك).

تطبيق Flightradar24 Pro لمراقبة حركة الطيران

Flightradar24 Pro يحتوي الإصدار الجديد على العديد من الميزات التي يصعب تحديدها ، وقد قمنا بتحليل هذه الميزات ، لذلك تحتاج فقط إلى معرفة أنه يمكنك الوصول إلى الخريطة ، ورؤية آلاف الطائرات التي تحوم في الهواء ولديها القدرة على تصفية وتحديد الشركات.

يشار إلى الخطوط الجوية التي ترغب في مرافقة الطائرة أو العمل بالضغط على المطار. التطبيق عبارة عن نموذج دخول وخروج الطائرات

المشفرة على أنها طائرات تطير في المجال الجوي لعرض جميع المعلومات التفصيلية عنها (الارتفاع ، السرعة ، مقدار الوقت المتبقي حتى الوصول إليها).

كل ما يتم القيام به عن طريق الاتصال بالأقمار الصناعية ، والتي بدورها تربطها بشكل دائم بالمقصورة.

يعتمد التطبيق على فكرة تحويل الهاتف الخلوي إلى شيء مشابه لرادار التحكم في الحركة الجوية ، حيث يمكن للمستخدمين عرض ديناميكيات الطائرات في جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي من خلال خرائط مفصلة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجه المستخدم الهاتف إلى أي طائرة في السماء ، فيمكنه معرفة وجهته والحصول على الكثير من المعلومات عنها.

يمكنك أيضًا النقر فوق إحدى الطائرات الموجودة على الخريطة التفصيلية للحصول على معلومات حول الطائرة والحصول على معلومات كاملة عن الرحلة .

مثل المسار ووقت الوصول المقدر ووقت الإقلاع الفعلي ونوع الطائرة وسرعتك وارتفاعك.

Flightradar24 Pro لمراقبة حركة الطيران على هاتفك

أكد مطورو التطبيق أنه يمكن للمستخدمين مشاهدة رؤية الطيار للطائرة في الوقت الحقيقي وبصورة ثلاثية الأبعاد. من خلال التطبيق ، يمكن للمستخدمين البحث عن رحلات فردية باستخدام رقم الرحلة أو اسم المطار أو شركة الطيران.

الإصدار الجديد مع جميع الوظائف موجود هنا ، مما يدعم عرض الوقت لجميع البلدان والمطارات على التوالي.

يسمح لك بتنشيط زر التنبيه لإعلامك بوصول الطائرة التي تتابعها وهبوطك في المطار ، ويمكن للتطبيق أيضًا دعم محاكي الطيران ثلاثي الأبعاد أثناء مشاهدة حركة الطائرة في السماء ، وهي تطير مثل المحاكاة.

للتحميل التطبيق من هنااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *