العاب

تحميل لعبة التمساح والماء مجانا لجميع هواتف الاندرويد

محتويات

تحميل لعبة التمساح والماء مجانا لجميع هواتف الاندرويد,هل تريد مساعدة Swampy في الحفاظ على جسدها نظيفًا وإزالة الغبار؟ هذه مغامرة تمساح مستنقع. يبحث عن توافر المياه العذبة النظيفة في العديد من البيئات ، وفي عملية البحث عن المياه النظيفة ، تواجه المستنقع العديد من المخاطر والعقبات. أفلام الرسوم المتحركة كاملة ريك والمحاكاة.

الآن ، انطلق في رحلة مغامرة مع تمساح المستنقع ، لأن تمساح المستنقع يختلف عن التماسيح الأخرى ، لأنه تمساح ودود ومهتم ، لذلك يجب عليك مساعدته على تحقيق هدف ،

وهو الحصول على مياه عذبة نظيفة بحيث يمكن للتخلص من الطين الذي واجهه أثناء اللعب مع أصدقائه ، دخل العديد من التماسيح إلى البيئة الصعبة بحثًا عن الماء ، وفي الوقت نفسه ، تم مطابقة التماسيح أيضًا مع أنواع المياه الخطرة ، حيث يجب على اللاعبين حماية المياه السامة حماية مستنقع التمساح من الخطر

تحميل لعبة التمساح والماء للاندرويد

محاصر في الداخل لتجنب الإصابة ، المياه القذرة ستزيد الأوساخ ، لذلك من الصعب إكمال التماسيح واللاعبين المهمة ، هناك البخار والطين .

هناك العديد من القصص والمشاهد الصعبة اللازمة للراحة ، ولكن بمساعدة اللاعبين التالي ، انتبه إلى الأخطار التي واجهتها خلال هذه الرحلة ،

التماسيح المستنقع تختلف عن التماسيح الأخرى لأنها تعرف أنها تعيش في المستنقعات والمياه القذرة. لكن التماسيح المستنقع تحب التنظيف وترغب في الاستحمام بماء نظيف لفترة طويلة .

لذلك يجب عليك مساعدته في الوصول إلى المياه النظيفة للاستمتاع بحمام مياه نظيفة ومنعش. يشمل مستوى التصميم والمستوى العام أيضًا الأخطار والصعوبات التي يواجهها اللاعب بسبب صعوبة إكمال المهمة ، ويساعده في الحصول على مياه نظيفة.

تستخدم شركة الإنتاج أحدث التقنيات لإنشاء ميزات شيقة ومسلية ، ولاعبون مثل هذه المغامرة الممتعة ، ومن خلال مساعدة Swampy التماسيح على التغلب على العقبات والعقبات التي تواجهها على العديد من المستويات .

هناك العديد من الأنابيب وهذه المستويات من بين الأنابيب الموجودة في اللعبة يجب على اللاعبين اختيار الأنابيب التي تصب المياه النظيفة والعذبة ، لأن هناك العديد من الأنابيب التي ستسكب المياه القذرة أو المياه السامة.

لعبة التمساح والماء لجميع هواتف الاندرويد

أين مياهي؟ وهي مجانية للأطفال من سن 5 إلى 12 سنة. هذه واحدة من ألعاب السلامة على عقلية الأطفال ، لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومفيدة ، يمكن لطفلك الاستمتاع هنا ، فيجب عليك تنزيل هذه اللعبة والاستمتاع بهذه المغامرة مع Crocodile Swami لأنه يمكن تعليم الأطفال المساعدة وأن تكون ودودًا مع الحيوانات.

مميزات لعبة Where’s My Water? Free :

يمكن لأجهزة Sony أو Huawei أو Lenovo أو Galaxy أو جميع أنواع هواتف Android الأخرى استخدام اللعبة مجانًا.
تتميز اللعبة برسوماتها الفريدة وتصميمها الجرافيكي عالي الجودة.
تحتوي اللعبة على العديد من مستويات الألعاب متعددة اللاعبين التي تتطلب المزيد من التفكير والاهتمام وإعداد الخطط.
لن يسبب الاستمتاع باللعبة بحجم صغير أي تأثير سلبي على موارد الأجهزة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

أفضل برنامج vpn للاندرويد لتشغيل ببجي موبايل على الأجهزة الضعيفة

تحميل picsart اخر اصدار للاندرويد افضل تطبيق لتعديل على الصور

تحميل اللعبة من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *